bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شامبو liva black ؟

abu mohammed 20

الموضــوع :::: مجموعة شامبو ليفا الاسود وكيف نتيجته :::::
السلام عليكم
حبيت انقل لكم هذا التجربة طبعنا عندي فراغات في مقدمة شعر الرأس واستخدمت ادوية منها بخاخ افوجبن وفيتامين هيردال والشعر يتساقط بشكل كثير :emoji28: والبخاخ حلو ساعد من نمو الشعر لكن وقفته تعبت منه لان شعري دهني ندخل بصلب الموضوع قريت عن فوائد الثوم الاسود وشفت شامبو ليفا الاسود طلبت من موقعهم وصل الطلب سعرهم مرتفع حول 900 RS والمجموعة هي 3 عبوات شامبو 3 عبوات مصل 3 اغطية للشعر طريقة الاستخدام اول يوم ثمن بعد كل ثلاث ايام المصل حساس لايتعرض لضوء شبية بالماء كل يومن يستخدم على منطقة الفراغات عن طريق برواز التقطير و تدلك فروة الراس الغطاء لم استخدمه لعدم الحاجة استمر الحال شهر ونص التساقط وقف اعطى نتيجة حلوه الشامبو حلو يزيل الدهون من فروة الراس لكن ريحته مزعجة تعرفون الثوم ماله حل :D وبعد 11 شهر خلصت المجموعة لكن تساقط الشعر زاد وبانت الصحراء الامعة في مقدمة الراس هذا كل الي حص بأختصار ...

عبوة الشامبو + المصل

كرتون المنتج
ارجو الاستفادة من الموضوع وطرح ارائكم لان الاعلانت كثرت علية ولا احد تكلم عنه كثير ....
ودمتم بخيــر ,,,

رد: شامبو liva black ؟

الي فهمته انه نفس ألية عمل المونيكسيدل اذا تركته يرجع معك التساقط مثل ماذكرت ان المجموعة خلصت يعني ماقدرت تستخدمه سعره جدا غالي الله يعوضك خير ومشكور على طرح تجربتك

abu mohammed 20

بعد الاستخدام توقعته خلاص راح يعالج المشكلة لكن الشعر ضل يتساقط والحمدلله على كل حال العفو اخي الكريم ...

زحمة مشاعر

ياشباب شفت اعلان عنه من واحد في موقع حراج جايبه من تركيا يقول انه خالي من المنيكسوديل يستخدم لمدة شهرين فقط يقول مجرب واللي ما يصدق انا اوديه لزبايني اللي استخدموه وطلع لهم شعر والضمان اذا ما طلع شعر تسترد فلوسك كاملة هذا نص كلامه ... ولازالت اعلاناته موجودة في موقع حراج

ouss23

Member

ما الدليل على انه خالي من المينوكسيديل ؟ في حال نمو شعر جانبي و ظهور اعراض المينوكسيديل هل سيتم التعويض ايضا ؟ كيف تضمن امكانية التعويض في حال لم ينفع ؟

زحمة مشاعر

والله ياخوك هذا كلامة الضمان يرجع لك فلوسك كاملة لكن أنا ماني متطمن لهذا المنتج أبدا لأني حاسس ان فيه نسبة من المنيكسوديل والدليل ان اخونا إلي جربه بعد التوقف رجع التساقط اكثر من اول فانصح الاخوان بالتريث قبل شرائه

ouss23

Member

أنا كذلك أعتقد أنه يحتوي على المينوكسيديل مثله مثل أي منتج اخر، وإلا كان اشتهر الثوم الأسود بعلاجه للشعر و ظهرت منتجات عديدة بالسوق تحتوي على الثوم الأسود. كما أن المنتج ليس شامبو فقط إنما معه مصل كما يقول الأخ و يتم استخدامه يوميا تماما مثل المينوكسيديل ...
أنا شخصيا ليس لدي مشكلة في مواصلة العلاج طول الحياة، المشكلة هي في حال احتواءه على المينوكسيديل ستظهر عليك أعراض غير مرغوب فيها و بعضها قد لا يزول بعد التوقف عنه

أعلى