bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كريم لتصبغات المنطقة المزروعة من تجربه شخصية

mja9832

السلام عليكم بعد فترة من البحث في مسأله تصبغ المنطقة المزروعة بالوجه لقيت كريم اسمه بتنوفيت سي لونه ازرق يباع بالصيديلات والله يا شباب من تجربه شخصية وما اقول ان التصبغ يختفي لكن فرق معي مرررره و حبيت افيدكم بتجربتي لهاذا الكريم*

رد: كريم لتصبغات المنطقة المزروعة من تجربه شخصية

ياليت تحط صورته وانا اخوك ومشكور ماقصرت

المبتلي

اقتباس:
هلا اخوي كم صارلك من استخدمته وهل استخدمته بوصفة من الطبيب ولا قريت عنه ياليت تفيدنا انا المشكلة عندي حبوب في البصيلات المزروعه وواضحه جدا ينفع استخدمه ولا لازم استشير طبيب فيه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja9832
السلام عليكم بعد فترة من البحث في مسأله تصبغ المنطقة المزروعة بالوجه لقيت كريم اسمه بتنوفيت سي لونه ازرق يباع بالصيديلات والله يا شباب من تجربه شخصية وما اقول ان التصبغ يختفي لكن فرق معي مرررره و حبيت افيدكم بتجربتي لهاذا الكريم*

المبتلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja9832

alza3eem

Member

ياليت تفيدنا عن طريقة استخدامة كم مره في اليوم ؟
ويعطيك العافيه ع المعلومة لعلها يارب تفيدنا
الف شكر

mja9832

انا استخدمه مره باليوم قبل النوم واول مااصحى اغسله الكريم وصفته لي الي تراجع حالتي بالعياده الي سويت فيها الزراعة ومره فرق معي سعر العلبه 13 ريال*

المبتلي

اقتباس:
انا استخدمه مره باليوم قبل النوم واول مااصحى اغسله الكريم وصفته لي الي تراجع حالتي بالعياده الي سويت فيها الزراعة ومره فرق معي سعر العلبه 13 ريال*

يبقى الاحمرار بعد الجراحة فقط ومن "الطبيعي" البقاء لأشهر.
قد يتلاشى هذا الاحمرار / اللون الوردي لفترة طويلة تصل إلى 3-4 أشهر. يعتمد على لون بشرتك / تصنيف فيتزباتريك (أخف لون لون بشرتك ، تلون أكثر حمرة على الجلد بعد الجراحة). كريم هيدروكورتيزون (أو يمكنك استخدام كريم betnovate الذي يحتوي على بيتاميثازون) كلها جيدة لكل من الحكة واللون الوردي. لكنني أوصيك بأن تستعمل مستحضر Dermovate Lotion (Clobetasol Propionate) 0.05٪ مرتين في اليوم وهو قوي جدا (عالي الفعالية) كورتيكوستيرويد ضد الحكة والاحمرار.

هذا رد بعض من الدكاترة الموجودين في موقع www.realself.com

mja9832

والله طال عمرك ماعرف عن الكريم الي قلت عنه وانا ماتكلم عن الاحمرار لانه يختفي بالاشهر الاولى بالزراعة انا اتكلم عن التصبغات وجربت هاذا الكريم و حاب افيد باقي الاعضاء الي يعانون من التصبغات*

المبتلي

اقتباس:
والله طال عمرك ماعرف عن الكريم الي قلت عنه وانا ماتكلم عن الاحمرار لانه يختفي بالاشهر الاولى بالزراعة انا اتكلم عن التصبغات وجربت هاذا الكريم و حاب افيد باقي الاعضاء الي يعانون من التصبغات* فاهم عليك الطيب هذا مو ردي عليك هذا تصريح انا حصلته لبعض الدكاتره ينصح فيه واحد يمر بهالظروف مثلنا وان شاء الله يكون نتيجته طيبه هالكريم ويساعدنا ويشفينا جميع باذن الله

كويس ماقصرتوا معلومات جميله وفالكم الشفاء ان شاء الله من هالاعراض ، بس اخوي ياليت ترسل الرابط حق الرد بعض الاحيان ترجمة قوقل تجيب فيك العيد هههههه

بندر 212

الله يجزاك خير صراحة افضل مشاركة في موضوع زراعة الدقن لي اشهر وانا ابحث حلول والكل يشتكي بس حلول ىافيه ..
طيب كيف رجع الجلد زي اول يعني تتوقع انة تقدر تحلق موس

المبتلي

اقتباس:
السلام عليكم اخواني تقبل الله طاعتكم حبيت اطمن عليكم كيف وضعكم اخواني طمنونا عليكم فيه احد حصل حل للتصبغات والندوب اخوي الزعيم كيف طمنا بعد الليزر فراكشنال هل عملته وهل فيه تغيير حسيته اذا سويته وبالنسبة لاخوي اللي يتكلم عن الكريم كيف طمنا وين وصلت وشو النتايج لحد الان صرت اشوف مافيه احد يدخل المنتدى قلت اتطمن ربما حصلتوا حل الله يشفينا ويشفي جميع المسلمين في هذه الايام الطيبه المباركة باذن الله يارب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر 212
الله يجزاك خير صراحة افضل مشاركة في موضوع زراعة الدقن لي اشهر وانا ابحث حلول والكل يشتكي بس حلول ىافيه ..
طيب كيف رجع الجلد زي اول يعني تتوقع انة تقدر تحلق موس

المبتلي

السلام عليكم اخواني واعضاء المنتدى بس فيه سوال عندي وبغيتكم تساعدوني انا ابغى اشيل زراعة اللحيه بالكامل زارع 4000 بصيله وولااسف صار تغيير في شكلي حبوب وتصبغ وندوب والخ والنفسيه تعبانه بس بغيتكم تساعدوني افضل دكتور ازالة الزرع وهل ان شاء الله شكلي بيرجع مثل قبل لاني تعبت ومستحيل اكمل ماتغير شي معي من يوم زرعت اتمنى منكم الرد جميعا وخاصه اعضاء المنتدى اذا بيساعدوني بافضل الدكاترة في الزراعه عشام يزيلوها ونفس الوقت اريد اعرف ايش ممكن تكون الاثار الجانيه بعدها اتمنى منكم الرد ساعدوني الله يوفقكم

أعلى