bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مصيبتي في شعري ودموعي ماتنشف بسببه الله يخليكم ردوي خبر

انا مشكلة شعري انه ابدا ابدا ما يطول وخشن واجعد وجاف ودائما احس انو ململسه محروق لأنه لما يتساقط يكون مدمر ومفتت رحت اماكن كثير بس كل واحد يفتي المهم ابغى اعالج شعري واتمنى اشوفوا طويل حتى لو بس للكتف شعري الحين قصيررررررررررررررررررررررررررررررررررر جدا جدا شوفولي حل بليززز

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الله يشفيك اختي
((( يمكن والله اعلم ))) من كثرة الصبغات واستخدام الاستشوار والفرد بكثره
طيب الاماكن اللي رحتيها اماكن متخصصه ولا مشاغل ؟

موفقه اختي

والله ماصبغت شعريييييييييي ابدا هو وين الشعر عشان اصبغة والله اقصر من شعر الأولد وما اقهر غير اشوف الأولاد مطولين شعورهم وانا اقصر منهم تعبت ايه صح كلامك انه افرد شعري كثير جدا بسبب منظره لأنه مستحيل اخلية من غير فرد رحت مكان متخصص الي هو مركز العناية بالشعر المركز ال
الأمريكي لعلاج الشعر ورحت مشاغل كثيره بس للأسف تعبت والله وسبب كبير اني ارفض اروح واقابل الناس هو شعري انا ابغاه يطول وبس ما ابغى شي ثاني رحت المركز في البداية عطوني كورس راع كل الناس تقول شعري صار يجنن بس ماطول يقولو انه علاج للترطيب بعد ما صار يجنن راحت اعطتني دواء نشف الشعر تماما لأنها تقول انو عندي قشور وطبقات دهنية تمنع الشعر انه يطول وفي نفس الوقت تسدد المسامات هي ورتني ياها بالجهاز كانت طبقات كثيفة بس لما رجعت خربتي ياه عرفت انو الغرض كان مادي اكثر ساعدوني بليزززز

sweetcandy

أختي أنا شعري ما يطول ومتقصف كأنه ميت مافيه حياة ، ورحت عند الدكتور أحمد التركي وسوالي تحليل لقياس نسبة الحديد في الدم وطلع عندي نقص في الحديد ، ومن أعراض نقص الحديد رقة الأظافر وضعفها وضعف الشعر، طبعاً أنا عرفت أنه عندي نقص في الحديد من الدوخة ، ذبحتني الدوخة حتى وأنا جالسة وبدون أي مجهود أدوخ وكتبلي الدكتور حبوب للحديد لمدة 4 شهور، المشكلة أنها فتحت شهيتي للأكل بشكل فظيع وأنا ما ودي أسمن بس لازم أستعملها ، أنصحك إعملي تحليل دم وتأكدي وحاولي تخفيف الفرد حتى يستعيد الشعر عافيته وبالتوفيق

sweetcandy

أختي بالنسبة لفروة الرأس الدهنية أنا مثلك والدكتور التركي كتبلي على شامبو من فيتشي للشعر الدهني العلبة لونها أبيض وفيها مربع أخضر وهذي النوع خاص بفروة الرأس الدهنية قالي تضعيه عند الترويش عى رأسك لمدة 10 دقائق ثم تغسليه وتستعمليه يوم ورى يوم يعني يوم بشامبو فيتشي واليوم الثاني بشامبو جونسون للأطفال لأن الإستحمام اليومي يمنع من تراكم الدهون في فروة الرأس والله يشفيك ويشفيني وأتمنى تشوفين تحسن للأفضل وملحوظ في شعرك وشكراً.......

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
طيب انتي سويتي تجارب ورحتى كثير اماكن ومنها للاسف مشاغل اللي فيه ناس غير متخصصه ابد لكن رايي من الاخر تروحي مركز متخصص وبشرط يكون الطبيب ايضا له سمعه ممتازه ومشهود له بتجارب لانه خلاص كافي الللي سويتيه بشعرك نت تجارب وتعب عالفاضي
ربي يوفقك اختي ولا تيأسي

ومشورة اهل التخصص افضل من غيرها

تحياتي

عبدالله 99

عضو مميز
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفي شعرك ويحقق لك ماتتمنين

انصحك بمراجعه استشاري متخصص في الشعر وليس مشاغل او مراكز هدفها الماده والإستغلال

مشكوررررررررررررررررررررررين على كل شي
بس سؤال الحين انا احتاج زراعة شعر ولا لاء وإذا احتاجها كم بيكلف تصدقون وصلت لمرحلة ما يهمني ملمس شعري مثل مايهمني طوله اتمنى يطول لحد الكتف ولو اطول ياريت صرت استحي من نفسي ومن الناس ما اشوف احد غير يقول ليش مقصره شعرك ما درو انه ما يطول ابد ابد على فكره
انا سمعت عن الدكتور هيثم جمجوم بعيادات عصام قباني ومقره الأساسي في مستشفى الحرس بصراحة يمدحونه جدا جدا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
انا متفائل بانك لن تحتاجين الى زراعة
وان تشخيص حالتك بشكل صحيح عند دكتور متخصص سيأتي لك بنتيجه ترضيك
لماذا يكون الشعر طويلاً لدى بعض الإناث ويكون قصيراً لدى البعض الآخر؟ لكل أنثى جينات خاصة بها، ومنها تلك الخاصة بالشعر، لان عمر الشعرة يتفاوت بين 2 و6 سنوات، وأن الشعرة تنمو بمعدل 1سم كل شهر، إذا سيزداد طول الشعرة في السنة 12سم. فان كان عمر الشعرة سنتين فقط، فأطول شعرة ستبلغ 12*2=24 سم ثم تسقط في نهاية السنتين، وإن كان عمر الشعرة 6 سنوات فسيكون طول الشعر 12*6=72سم ثم تسقط لتنمو شعرة جديدة في موضعها
انصحك
اولا :
بمراجعة مختص استشاري متمكن وكفء
ثانيا :
التوقف عن فرد الشعر أو تجعيده أو تمليسه اواستخدام المستحضرات المختلفة لانها تهلك الشعر تدريجيا

نساااايم

يقولون اسأل مجرب ولاتسأل طبيب اذا تبي شعرك يطول عن تجربه قسم بالله اني صادقه موية البصل حطي بصله في الخلاط وحطي اشوي مويه علشان ينخلط معك البصل وحطيه على شعرك ساعه وبعدين اغسليه انا استخدمة هذي الخلطه علشان توقف تساقط شعري لكن شعري غسلة يدي منه لافاد فيه ادويه ولاخلطات وللي لاحظته ان شعري طال بسرعه وصار ناعم وفيه لمعه صح فيها ريحه بس اصبري ولان شعرك قصير فماراح تثبت فيه الريحه اذا نفعت معك الخلطه لاتنسيني من دعائك الله يفرجها عليك

رابونزل

مرحبا أختي

زي ما فالت الأخت نسايم حطي موية البصل مفعولها ممتاز وكمان حطي معاها موية جرجير ,, كمان زيت جوز الهند يرطب الشعر ويطوله.. هادي عن تجربة,, كانت واحدة هندية أعرفها جابتلي زيت من الهند مخصوص لتساقط الشعر وكان فيه جوز الهند ,, لما استخدمته صار شعري طويل بطريقة ملحوظة وكمان صار لونه أسود وطري ولماع.. بس المشكلة ما داومت عليه لأني أطفش بسرعة وما أحب أدهن شعري.

متحمسه

عضوة متميزة

أسأل الله ان يشفيك
نصيحتي روحي لأحد الاطباء المعروفين وهو بأذنه بيدلك على الحل لمشكلتك
وان شاء الله اذا لقيتي حل لمشكلتك ياليت تجين وتقولين تجربتك يمكن فيه احد عنده نفس المشكله
ويستفيد منك وتكسبين الاجر

أعلى