bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد شهر من الزراعة

youcef02

السلام عليكم اخوان لقد قمت بزراعة الشعر من شهر عند الدكتور ياكتن باير
مرت عمليتي بكل أريحية و لم تصبني اية اعراض او الم الى يومنا هذا
و الحمد لله
عدد البصيلات المقتطفة 4500 بصيلة و انا قمت بحالها
سؤالي هو
الشعر المزروع لم يتساقط بعد شهر و بدأ يطول
تساقط القليل من الشعيرات التي لم تطول
مع العلم فروة رأسي دهنية

Enidezza

رد: بعد شهر من الزراعة

هل ممكن صور؟ و هل قالو لك عن أهمية جلسات البلازما؟ و هل الشعر يتساقط فقط عند استخدام زيت enozone. هذه كلها اعراض ممررت بها شخصيا و عندما كنت اكلم المنسق كان يقول دائما ان هذا شيء عادي إلى ان فشلت العملية. انا ايضا من ضحايا يكتين باير

youcef02

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enidezza
هل ممكن صور؟ و هل قالو لك عن أهمية جلسات البلازما؟ و هل الشعر يتساقط فقط عند استخدام زيت enozone. هذه كلها اعراض ممررت بها شخصيا و عندما كنت اكلم المنسق كان يقول دائما ان هذا شيء عادي إلى ان فشلت العملية. انا ايضا من ضحايا يكتين باير
شكرا على ردك اخي
فيما يخص الصور لا أعرف طريقة رفع الصور في المنتدى
اما الشعر يتساقط منه بضع شعرات أثناء الغسيل
اما عن حقن بلازما لم يطلبوا مني اخذها او استعمالها ربما فيما بعد
ممكن انت تخبرني بتجربتك التي تقول عنها انها فاشلة

Enidezza

أخي انا عملت العملية من 10 شهور اللي عمل لي العملية طاقم ممرضين ، يكتين باير قام بس بفتح القنوات و بعد العملية قالوا ان كل تمام و اشتريت من عندهم الزيوت و الشامبو ب 200$ كافي لمدة 6 شهور ، و لما سألتهم عن أهمية البلازما قالوا ما في داعي اعملها، و لما كنت أستعمل الزيوت كنت بلاحظ تساقط الشعر المزروع و كنت لما اسال بيقول المنسق عادي حتي لما كنت بسأل عن سبب تأخر النتائج كان بيقول عادي مع العلم انو كنت بلتزم بكل التعليمات ( فيتامينات، مساج، مينكسديل. ..الخ ) بعدين إكتشفت صدفة ان الدكتور يكتين باير شخصيا يحكي عن أهمية أخذ البلازما من 3 إلى 6 مرات بعد الزراعة في فيديو على اليوتوب و كمان اشخاص عملوا عندوا العملية كانوا بيروحوا عندو ياخدوا بلازما بحكم انهم ساكنين في اسطنبول، و عرفت كمان ان استخدام المينكسديل غلط لان بمجرد التوقف عن استخدامه بيتساقط الشعر ، لازم بس مساج. المهم لما كلمت الدكتور شخصيا قال إن راح يهتم بالحالة و أنا منتظر، نصيحتي ليك أخي ، التزم بالمساج أكثر عدد ممكن من المرات يوميا و الفيتامينات و كمان حقن البلازما و الميزوترابي، و ابتعد عن المنوكسديل ، و إن شاء الله تشوف نتائج مرضية

أعلى