bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بسوي عملية زراعة دقن وشنب وحجزت موعد

MTA3B

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاتة

اخواني باختصار ...

بسوي زراعة بالشنب وبالدقن وحجزت موعد في عيادة بلس هير بتركيا وموعدي بتاريخ 7/5/2018 بعد اسبوعين من الان وحجزت تذاكر واتفقت مع المركز من ناحية العمليه والاستقبال والفندق وكل شي بس لحد الان مادفعت الا التذاكر بقيمة 2200 ريال

عموما اسم العيادة : بلس هير واسم الدكتور محمد اصلان
طبعن بحثت بتويتر واليوتيوب لقيت لهم مقاطع فديوو وكذا

**** نجي عند المهم (( تخووووفت )) قيمة العمليه 5500 الي خوفني يمكن الشكل مايطلع زين بنفس الوقت انا رايح لحالي والعملية فيها ابر بالراس واقتطاف من المنطقه المناعة شوي بديت اتخوف هاليومين

انا طبعن فيني دقن وشنب بس خفيييف مرررره وودي بكثافه شوي

مع العلم ان عمري 27 واعزب

ا** الي يعرف العيادة او الدكتور او اذا في احد سوا زراعه بالوجه ياليت يتواصل معي ضروووري لاني محتاج اشوف تجارب ناس سوو العمليه مابغى صور من المركز مادري اذا هي صحيحه ساعدوووني يالربع

رد: بسوي عملية زراعة دقن وشنب وحجزت موعد

نصيحه لوجه الله لا تسويها التصبغ بيقعد معك من 4 شهور وانت طالع ويمكن يستمر غير الحبوب
ابدا بالمنوكسيديل واستمر عليه مانفع معك رح لناس محترفين بالدقن ولا تستعجل زي حظرتي

لو رجع فيني الزمن مااستعجلت وسويتها

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا في اخونا متعب

انا سويت العملية في تركيا انا اقولك اتوكل على الله بس الشي المهم اللي لازم تعرفه وغالبا اصحاب المراكز لايمكن يقولونه لك الا وهو حط في بالك اثار العملية والحكة والارتياح يبي لك على الاقل ثلاث شهور طبعا ماهو كل الثلاث شهور معاناه لا هي مراحل في البداية ممكن تجيك حكه لفترة وتزعجك وايضا في البداية تنزعج شوي بالنوم تنتهي مرحلة انزعاجك بالنوم تجي حساسية بالوجه احمرار وجفاف وفترة حبوب والسبب لحساسية منطقة الوجه. لكن تتيسر بس يبي لك صبر

طبعا المراكز راح يقوقون لك اسبوعين وتنتهي كل شي ولا كأنك عملت العملية وهذا الشي عن تجربة غير صحيح..

هم لو قالو لك الكلام انا قلته ممكن تغيير رايك لذلك راح يصورون لك صورة وردية..انا علمتك عشان فقط تحط هالامور في بالك . وفي النهاية طبيعة بشرة كل شخص تختلف عن الاخر...

واي استفسار انا حاضر

أبو ميار

Beso2

اخي عند يا دكتور سويته وكيف نتائجه اتجاه السعر والكثافة والشكل

drj

اخوي حسب ما شفت بالتجارب الابر والبنج كلها تهون وتعدي مسالة وقت والتصبغات انت لو بتخلي الدقن مايهمك وحتى لو وضحت ماعتقد انها مشكلة كبيرة

الي يخوفك اتجاه الشعر وشكله وكيف يطلع والرسمه

mja9832

نصيحة لوجهه الله لا تسويها ماراح يطلع الشكل الي ببالك خلك طبيعي و عيش طبيعي و اشتر راحت بالك انا والله لو يرجع فيني الزمن مافكرت ابدا اسويها ماساه و معاناه فكر بالموضوع الف مره و اذا نويت خلاص لا تسويها الا عند محترف لو كان السعر غالي اهم حاجه النتيجه لا تفكر بالسعر هاذا وجهه

alza3eem

Member

عزيزي انا سويتها عند سركان وكانت تكثيف عند الاخصائية سلمى وكنت لحالي صحيح عانيت شوي بس عدت اللي بيزعجك الابر مؤلمة شوي و الاهم من هذا تعرف ان فيه تصبغ ماراح يختفي منك لازم تكثف دقنك عشان مايبين ولالقينا حل للمشكلة هذي وباقي الامور جيدة من اتجاه الشعر والحبوب اللي تنتشر ماعانيت منها

MTA3B

صبحكم الله بالخيرر

شكراا لكم جميع

والله يا اخوان انا ذي الفتره حتى النوم ما انام زين من كثر ما احترت وافكرر بالموضوع كثيرر طبعن الغيت رحلتي لتركيا بسبب ان اكثر من واحد قالي الاثار تجلس 2 شهرين تقريبا ويالله تخفف معن المركز الي بتركيا يقولون 10 ايام بالاكثير وتختفي اثار الدم

انا الحين الغيت رحلتي لتركيا وخسرت 600 ريال من التذاكر كنت حاجزها ب 2200 بس يمكن خيره وقلت بما اني بالشرقية سمعت عن عيادة بدبي قلت بروح اتمشى وخذيت موعد عندهم بعد اسبوع استشارة مجانية والدكتور تركي قلت بروح وبشوف بعيني ويمكن اصادف احد مسويها هناك او شي وبنزلكم كل شي بالتفاصيل انشاءالله

MTA3B

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
عزيزي انا سويتها عند سركان وكانت تكثيف عند الاخصائية سلمى وكنت لحالي صحيح عانيت شوي بس عدت اللي بيزعجك الابر مؤلمة شوي و الاهم من هذا تعرف ان فيه تصبغ ماراح يختفي منك لازم تكثف دقنك عشان مايبين ولالقينا حل للمشكلة هذي وباقي الامور جيدة من اتجاه الشعر والحبوب اللي تنتشر ماعانيت منها

اخوي تواصل معي على الخاص ابغى اكلمك واتساب وابي النتايج من واحد مجررب مثلك

MTA3B

الناس الي سوت زراعة دقن وشارب اذا ممكن تتواصلون معي واتساب على هذا الرقم ضرووري يمنع وضع الارقام (الادارة)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يالطيب انا بقول لك كلام وتحمله انا سويت الزراعه دقن وشنب اقسم بالله كل مره انقهر ومتعذب نفسيا لأنها كذب في كذب يقولون يصير شكلك مثل الطبيعي وهذا كذب يصير وجهك مثل راسك شعر مرتفع عن الخد وسيده شكل مقزز فوق ماتتصور اذا انت فيك عقل لاتسويها واي واحد يقولك زراعة الدقن حلوه كذاب في عينه تكفى لاتسويها والله كذبه اذا تبي دقن اشتر بخاخ افوجين ٥٪‏ واستخدمه ٦ شهور كل يوم مرتين وبتشوف دقن طبيعي وحلو هذا عن تجربة ناس اقارب لي بس انا مادريت عنه الا بعد ماسويت العملية ومنقهههر

3z2030

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي دقن وشنب
يالطيب انا بقول لك كلام وتحمله انا سويت الزراعه دقن وشنب اقسم بالله كل مره انقهر ومتعذب نفسيا لأنها كذب في كذب يقولون يصير شكلك مثل الطبيعي وهذا كذب يصير وجهك مثل راسك شعر مرتفع عن الخد وسيده شكل مقزز فوق ماتتصور اذا انت فيك عقل لاتسويها واي واحد يقولك زراعة الدقن حلوه كذاب في عينه تكفى لاتسويها والله كذبه اذا تبي دقن اشتر بخاخ افوجين 5٪‏ واستخدمه 6 شهور كل يوم مرتين وبتشوف دقن طبيعي وحلو هذا عن تجربة ناس اقارب لي بس انا مادريت عنه الا بعد ماسويت العملية ومنقهههر

اخوي تكفى ابي اتواصل معك ابي شنب ودقن

أعلى