bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لا تبخلون علي بنصيحتكم ابغى ازيل الشعر المزروع بالوجه

سلام عليكم يا اعزائي ...

ما اطول عليكم سويت زراعة تكثيف بالشارب والدقن وطلعت سيئة وابغى ازيل الشعر المزروع في منطقة
الوجه تقريبا 1000 بصيلة وش تنصحوني ازيلها بالليزر او ازيلها باستئصال البصيلة يعني اقتطافها
بجهاز الاقتطاف واذا فيه مركز معروف او دكتور ياليت تعلموني .

وياليت اذا احد سواها يعطينا رأيه انا بشرتي حساسه شوي اللون عادي بس اخاف انها تسوي ندوب بالوجه ماتروح , خصوصاً ان لي 5 شهور تقريباً من العملية ، وكم تقعد عشان تزال الاثار هل اثارها نفس الزراعة والا بتكون اخف ايار كون الشعرة انشالت من جذورها.

لاخاب من استخار ولاندم من استشار
وجزاكم الله خير ...

alza3eem

Member
رد: لا تبخلون علي بنصيحتكم ابغى ازيل الشعر المزروع بالوجه

فيه شخص زرع ذقن والان يشيله وبدأ باليزر بامكانك الاستفسار منه يوزرة ابي دقن وشنب تلقاه في المواضيع السابقة

ماقصرت اخوي ، بس المشكلة مافيه تواصل بالخاص والا كان كلمنا بعض الشباب.

alza3eem

Member

مسوي تفضيل لأحد التغريدات لحساب الموقع الرسمي في تويتر وبتقدر تتواصل معه مباشرة بالرسايل الخاصة

Beso2

عد يا دكتور سويته الزراعة

الدكتور الي سويت عنده الزراعه ينكر انه غلطان ويقول كويسه الزراعه وبينه وبينة المحكمة ان شاء الله ، وانا حالياً برا المملكة وكشفت عند اكثر من دكتور كلهم يقولون الزراعة غير جيده ويبغالها ازالها او تعديل بعضهم يقول ليزر وبعضهم اقتطاف وانا ابغى اشوف الي جرب الطريقتين

يعطيك العلفية اخوي alz3eem التفضيل مايطلع لان حسابه محمي اظاهر

المبتلي

اقتباس:
هلا شباب فيه احد حصل حل للتصبغ انا في الشهر الخامس هل اقدر اعمل كيوسويتش ليزر والشي الثاني شي عندي حبوب ف مناطق الزراعه مثل بروز البصيلات تعبت خلاص ابي حل ابي اشيل الزراعه ابي ارجع مثل قبل ارجوووكم ساعدوني الله يجزيكم الخير ويرحم والدينا ووالديكم الاعضاء الاخوه في المنتدى ساعدونا بخل ساعدونا بحل الله يجزيكم الخير المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان123
يعطيك العلفية اخوي alz3eem التفضيل مايطلع لان حسابه محمي اظاهر

المبتلي

اخواني هذا شكل الحبوب فيه احد عنده هللمشكله يساعدني بحل ارجووووكم

المرفقات

9 KB · المشاهدات: 545

الله يشفيك وانا اخوك مافيه مشكله او مرض الا وله دواء وحل ان شاء الله

انا الي مسوي تفضيل للتغريدة ونفسك ياخوي اعاني من مشكلة الدقن المزروع وسويت جلسة ليزر وبعض الشعر اختفي بس مو كله والحين بالجلسه الثانيه وان شاء الله يختفي كله تعبت منه وبالنسبه اذا بتزيله بعملية فيه الدكتور احمد التركي بالرياض روح له بس مدري عن نتائجها وانا ودي اسويها بس خايف تترك اثار وندبات

المبتلي

هلا اخوي ابو ذقن وشنب بشر وش صار معك بعد الليزر هل التصبغ بعده موجود وكيف مكان بروز البصيلات راح ولا واضح انا مثلك اريد ازيل الشعر بس لسه بعدني في الشهر الخامس انت كم كملت لين الان عشان انا مستعجل ابي اشيله ليزر مثلك بس خايف من التصبغ ومن مكان بروز البصيلات يكون واضح

alza3eem

Member

التصبغ انا اعاني منه بكامل الخدين اما بروز البصيلات اقل منك وليس بكامل الوجه ببعض المناطق

Gaff

ياشباب افيدونا وش صار للشباب الي تستخدمو الليزر
هل التصبغ والسواد راح

انا صار لي ٦ شهور وسويت الجلسه الثانيه الحين نصيحتي ابدا من اليوم بالليزر النتيجه بعد الجلسه الاولى باسبوعين بعض الشعر يبدا يختفي وماعاد يطلع والباقي موجود والمشكله احلقه الصباح ويطلع بالليل اه يالقهر بس بس يقولون مع استمرار الجلسات يختفي كله وان شاء الله يكون صدق وادعوولي تكفون وافكر الحين ازيل لزراعه عند الدكتور احمد التركي بس المشكله مافي قروش ههههه

المبتلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي دقن وشنب
انا صار لي 6 شهور وسويت الجلسه الثانيه الحين نصيحتي ابدا من اليوم بالليزر النتيجه بعد الجلسه الاولى باسبوعين بعض الشعر يبدا يختفي وماعاد يطلع والباقي موجود والمشكله احلقه الصباح ويطلع بالليل اه يالقهر بس بس يقولون مع استمرار الجلسات يختفي كله وان شاء الله يكون صدق وادعوولي تكفون وافكر الحين ازيل لزراعه عند الدكتور احمد التركي بس المشكله مافي قروش ههههه
ان شاء الله يختفي بالمامل الله يوفقك وترتاح باذن الله من الهم والتعب
بس بغيت اسالك هل بعد الليزر العملية او بروز البصيلات واضحه ولا متبان يعني يكون الجلد صافي عندك وكيف ان شاء الله التصبغ اختفى شجعتني الصراحه اعمل ليزر بس المشكله انه وجهي احسه بعده هايج ويحتاج وقت عشان يتعافى الجلد المهم طمنا عليك وعن كل حاجه والتغير اللي يصير عسى الله يساعدك وتنحل عندك المشكلة باذن الله

الله يوفقك اخوي (ابي دقن وشنب) وييسر امورك وان شاء الله ان كل شخص مر بهالابتلاء انه يتعافى منها عاجلاً قبل آجل وكل شي بأجره ان شاء الله ،،، بس الاشكالية الوحيدة من اقتطاف الشعر المزروع عند التركي او غيره يقال انه يترك ندوب بالوجه والا هو يريحك ينزع البصيلة من جذورها ويفكك من التفكير ان الشعر بيطلع او لا ، بالنسبة لاخوي (المبتلي) الحبوب على كلام دكتور بالرياض كويس بالزراعه يقول الحبوب ان ماراحت بعد 6 شهور يحتاجلها جلسة ليزر للازاله طبعاً يختلف عن ليزر ازالة الشعر.

المبتلي

اقتباس:
هلا اخوي شخبارك والله شقولك بعدي ما عملت ليزر للحبوب بس حاليا من امس بديت جلسة ازالة الشعر بالليزر باقل درجة ولين الان مافي نتايج بارزة بس ان شاء الله خير بالنسبة لاخوي ابي دقن وشنب طمنا شو اخبارك وين وصلت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان123
الله يوفقك اخوي (ابي دقن وشنب) وييسر امورك وان شاء الله ان كل شخص مر بهالابتلاء انه يتعافى منها عاجلاً قبل آجل وكل شي بأجره ان شاء الله ،،، بس الاشكالية الوحيدة من اقتطاف الشعر المزروع عند التركي او غيره يقال انه يترك ندوب بالوجه والا هو يريحك ينزع البصيلة من جذورها ويفكك من التفكير ان الشعر بيطلع او لا ، بالنسبة لاخوي (المبتلي) الحبوب على كلام دكتور بالرياض كويس بالزراعه يقول الحبوب ان ماراحت بعد 6 شهور يحتاجلها جلسة ليزر للازاله طبعاً يختلف عن ليزر ازالة الشعر.

المبتلي

شباب تتوقعوا لو عملت ازالة يدويا باداة مقاس 0.6 mm راح بعدها يكون فيه اثار وهل الاثار بتكون واضحه جدا لدرجة اني لا يمكن اقابل احد فيه دكتور قالي بيعملي ازالة بهالمقاس وراح يشيل الشعر المزروع في الذقن وبعدها بشهر او شهر ونص قال بيعملي ليزر لازالك الاثار او الندوب اللي هيه ممكن تكون مأثرة شو تقترحون تعبت وايد من مسالة اللون والتصبغ واليروز وما اقدر استحمل وايد انتظر اقتراحكم ومساعدتكم

والله وانا اخوك مادري اغلب الدكاترة يقولون انها تسوي ندوب لان الوجه حساس وانا خايف من هالشغله بس يوم انه يقول انه بيسوي ليزر بعدها ممكن انها حل كويس مادري لان فيه بعضهم يسويها ، في واحد معنا بالمنتدى اسمه Abdullah rash سوا ازالة ببلجيكا عند الدكتور باسينجا ويمدحه بس اخر ماكتب بالمنتدى انه يدور علاج للندبات الصغيرة طبعاً ماعاد صار يدخل المنتدى وحاولنا نراسله بس مايرد ،، بس السؤال اخوي منهو الدكتور الي قالك كذا ؟؟؟

حسابي بتويتر
يمنع وضع حسابات التواصل الاجتماعي (الادارة)
فيه قروب الي عندهم مشاكل الشعر اذا تبي نضيفك تابعني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى