bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار

السلام عليكم ورحمة الله

يا أخوان أنا عندي استفسار في بالي من زمان ..
الحين اذا خبرنا أي دكتور عن بعض الوصفات الطبيعية من زيوت وجرجير وصبار وأعشاب يردون علينا
كله كلام فاضي وهذي المواد ما تقدر تدخل فروة الرأس فكيف بتقلل من التساقط مثلا أو بتنبت الشعر وفايدتها فقط يمكن في تنعيم الشعر أو تقليل تقصفه لأن هذي الخلطات فقط توضع على الراس
وأعتقد أن كثيرين يأيدون هالفكرة
لكن استفساري هو ليش بخاخ المينوكسيديل له القدرة على التغلغل داخل فروة الرأس وهذي الخلطات ما عندها القدرة .. انا ما اتكلم عن آلية عمل المينوكسيديل اللي هي أكيد مثبتة طبيا لكن اللي أقصده أن مادة المينوكسيديل تدخل داخل فروة الرأس وتزيد تدفق الدم وكذا .. طيب ليش فروة الرأس تمنع الخلطات الطبيعية من الدخول وتسمح للمينوكسيديل ..
أي اجابة او توضيح الله يجزاكم خير

Mustafa aga

رد: استفسار

لان المنوكسديل سائل قليل الكثافة عكس دهون كثير الكثافة .

طيب يالغالي اذا سلمنا جدلا ان كثافة الزيت ولزوجته تمنعه من دخول فروة الرأس .. طيب والاشياء الثانية .. مثل الصبار والجرجير اذا تخلطهم بالخلاط قوامهم يصبح قلييل الكثافة ومثل الماي .. ومنقوع الأعشاب اللي هو أصلا ماي منقوعة فيه بعض الأعشاب .. بغض النظر عن مدى فايدة هذي الخلطات .. لكن ليش كثييرين يصرون على أنها شي خارجي ما تتغلغل داخل فروة الراس وهم نفسهم يوصفون لك المينوكسيديل اللي هو ايضا للاستعمال الخارجي

hamada007

اخوى وعن تجربة اذا فروة رأسك دهنية عليك وعلي الصبار أدهن منو راح امتصوا فروة الرأس أسرع من اي زيت الصبار علميا يزيد من امتصاص الجلد وعن تجربة لما بدا عندي الصلع أنا جربته فترة وكان ممتاز وانا قرأت ان الصبار يقلل من دهون الرأس التوكل علي الله واستعملو وَيَا سلام لو تضيف معاه الروسماري هتستفاد منو أفضل من المنوكسيديل إنشاء الله

اخوي باختصار المونيكسيدل عبارة عن محلول كيميائي له خواص مركبه بحيث يمتصها الجلد في فروة الراس وبالتالي يتغلغل داخل فروة الراس اما الزيوت وغيرها فهي مواد طبيعيه ليس مكونه من مركبات او عناصر كيميائيه يتفاعل معها الجلد

أعلى