bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هام الي زرع عند فادي الصباغ بادمه يدخل

للاسف اني اجريت زراعة شعر وجه عند فادي الصباغ بادمه بالرياض ولي 5 اشهر ولازلت اعاني من عدة مساوئ للزراعة (تصبغ وحبوب وانتفاخ وشعر طالع على برا وحالة ) وللاسف ان في اكثر من شخص زرع عنده راس ودقن نتائجهم سيئة جدا بس المشكلة ما حطوا تجاربهم ، حتى لما تشوفون مقاطعه باليوتيوب معطلين التعليقات عليها ليش لان التعليقات كلها سلبية وقد شفتها قبل يعطلون التعليقات ، الصدمة الي اكتشفتها بعد العملية انه زارع لي شعر مو مناسب لشعر الوجه حاط بصيلات ابو ثلاث واربع شعرات والوجه اصلاً لا يصلح الا بصيله ذات شعره وحدة بس الله يجعلها في صحته ولا يوفقه لا دنيا ولا اخره ، ليش لان الشغل كله عالممرضات ، والي زرع عند هذا الدكتور يتفضل ويحط تجربته لازم نحذر الناس منه ومانخلي احد يتورط عنده من مبدأ احب لاخيك ماتحب لنفسك ، للاسف انه بالمملكة حسبنا الله عليه ونعم الوكيل مادري وين وزارة الصحة عنه وكيف معطينه تصريح مزاولة المهنة لحد الان ، يغريك بالعروض والكلام الحلو عن العملية ولا يعلمك عن مضاعفاتها بعدين ،،،، للاسف اني حطيت تجربتي بالتفصيل معه بالمنتدى ولا نزلوها مادري وش السبب ..

لواني مسوي بتركيا كان الصدمة اخف رخيص عالاقل ههههههههه يعني انصلخت بالمبلغ ونتيجة فاشلة حسبي الله ونعم الوكيل

رد: هام الي زرع عند فادي الصباغ بادمه يدخل

الله يكون بعونك يااخوي بالنسبة لتجربتك موجودة ولم يتم الموافقه عليها لعدة اسباب اول شي التقرير غير مكتمل ثانيا مافي ولا صورة بالتقرير عن العملية ثالثا لم تذكر تفاصيل العملية من حيث عدد الطاقم عدد البصيلات نوع البنج وهكذا رابعا التقرير كله مكتوب بحروف وكلمات متشابكه وغير معروفه

واياك اخي الكريم بالنسبة للصور اتحفظ عليها لانها في الوجه الامر الاخر الطاقم والبصيلات 5 ممرضات و البصيلات حدود 1000 بصيلة عاد نوع البنج موضعي في جميع عمليات زراعة الشعر في العالم بالنسبة للحروف مادري وش مشكلتها

معليش اخوي من شروط قبول التجربة اكتمال التقرير واهم شي يكون مدعوم بالصور قبل وبعد العملية عشان تعم الفائدة للاعضاء

انا ماحرصت عليه بكيفكم بس الغرض تنبيه الناس من دكاترة الفلوس وعشان مايطيحون بالي طحت فيه

بالتوفيق ...

قلب عربي 1

شكرا علي التنبية

ثامر 5559

والله مشكله !!!!!!!!!

...

..

ثامر 5559

توني انتبه لمشاركتك وتجربتك !! هل تمت مراجعة ادارة المستشفى او الشؤون الصحيه !! انا صراحه اخذت موعد عنده لعمليه زراعة شعر الراس عند الدكتور فادي واللي سمعته انه دكتور قديم وفاهم ولكن صراحه ما شفت تجارب ناس عنده في النت

ثامر 5559

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان123
واياك اخي الكريم بالنسبة للصور اتحفظ عليها لانها في الوجه الامر الاخر الطاقم والبصيلات 5 ممرضات و البصيلات حدود 1000 بصيلة عاد نوع البنج موضعي في جميع عمليات زراعة الشعر في العالم بالنسبة للحروف مادري وش مشكلتها

كيف تتحفظ على الصور مو لازم تبين وجهك اقل شي منطقة العمليه ، وترى وجهك مو عوره

والله ياحبيبي وش فايدة اني اكذب وانا عندي مشاركات متميزة بالمنتدى والحمد لله قاعد اتعالج واقدم نصايح لقروب مسوينه في التويتر في اي شي نفع معي والحمد لله قاعد اتعالج من هالاثار ومن الفشل الذريع لهالطباخ ، بالنسبة لمراجعة المستشفى انا خارج المملكة حالياً للدراسة وبارجعلهم لان العملية اصلا تهاون من الطبيب فيبغالها ازاله وبهذله وانا ناوي اسويها برا عشان مايمدي ارجع الا الشكل مناسب للناس اقل شي ، بس انشر صورتي بشكل عام مابغى وهذا شي راجعلي ،،، والله ثم والله ان العملية الي اجراها الدكتور فادي الصباغ لزراعة منطقة الوجه تكثيف لي انها فاشلة بنسبة 100 بالمية والله على ما اقول شهيد وما اعاني منه جراء هذه العملية هو ( تصبغ وانتفاخ وحبوب وشعر ماهو مناسب للوجه وانتفاخ ) والي يبي يتأكد يسأل الشباب الي راسلتهم وبيني وبينهم تواصل بالخاص

يعني باللهي ليش اضيع وقتي هنا واقعد اختلق الاكاذيب الواحد ماهو فاضي لنفسه عشان يتبلى قصص واكاذيب الي فيه من المشاكل كافيه والله اعلم بالحال ، والله يشفينا ويشفي الجميع ..

اقتباس:
ً المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب عربي 1
شكرا علي التنبية

الي يبغى يشوف النتيجة يراسلني تويتر @Abosultan123321

قلب عربي 1

بالشفاء أن شاءالله وماتشوف شر ولا حزن

alza3eem

Member

يكفي ان عندك ذمه وضمير وحذرت غيرك عشان ماتجيهم نفس المشكلة جزاك الله كل خير

ويجزاك الف خير على كلامك الطيب ..

بندر 212

الصباغ سيء جدا انا ابي افهم متى الناس تقتنع ان زراعة الشعر في الوجه 99 منها فاشلة
انا سويت في تركيا وندمت اشد اندم .. صحيح الشعر طلع والزراعة كانت كويسة لكن اثارها تبقى ندى الحياة تصبغات السوداء وخط الدقن مايروح مدى الحياة والي يقول غير كذا كذاب
وجهي صار لونين ولا اقدر احلق موس .. غلطة عمري اني زرعت كان وجههي جميل ويازين ايام اسكسوكة الحين احس ان كبرت 15 سنة

اعيد واكرر لا احد يزرع في الوجه .. لا احد يقرب الوجه تهائيا

انا اخذت اليوم موعد عنده الاسبوع القادم عشان ابرة البلازماارجو النصيحة اذا احد عملها عنده
بعض الاشخاص قالولي روح مركز ايما بشارع الملك عبد الله
هل فيه احد بالموقع عمل ابر بلازما بالرياض ينصحنا
بالنسبة لك اخي الغالي ان شاء الله تصير امورك تمام وجزاك الله خير

انصحك ماتسويها عنده صراحة واسأل مجرب

أعلى