bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكلة تغير لون البشرة وظهور حبوب وانتفاخ بعد زراعة شعر الشارب والذقن ارجوووووا الدخوووول لاهنتوا

[font=&quot][font=&quot]قدر[/font][font=&quot]الله[/font][font=&quot]علي[/font][font=&quot]وسويت[/font][font=&quot]عملية[/font][font=&quot]زراعة[/font][font=&quot]تكثيف[/font][font=&quot]لشعر[/font][font=&quot]الوجه[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]([/font][font=&quot]شارب[/font][font=&quot]دقن[/font][font=&quot])[/font][font=&quot]عند[/font][font=&quot]الدكتور[/font][font=&quot]فادي[/font][font=&quot]الصباغ[/font][font=&quot]الي[/font][font=&quot]بمستشفى[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]ادمه[/font][font=&quot]بالرياض[/font][font=&quot]وليتني[/font][font=&quot]ماسويتها[/font][font=&quot]،[/font][font=&quot]وللاسف[/font][font=&quot]ان[/font][font=&quot]العملية[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]سيئة[/font][font=&quot]جداً[/font][font=&quot]وانا[/font][font=&quot]لله[/font][font=&quot]وانا[/font][font=&quot]اليه[/font][font=&quot]راجعون[/font][font=&quot]،[/font][font=&quot]طبعاً[/font][font=&quot]هذا[/font][font=&quot]خطأي[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]لاني[/font][font=&quot]اغتريت[/font][font=&quot]بشهادته[/font][font=&quot]وان[/font][font=&quot]معاه[/font][font=&quot]بورد[/font][font=&quot]امريكي[/font][font=&quot]وكذلك[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]تزكيه[/font][font=&quot]الدكتور[/font][font=&quot]عبدالاله[/font][font=&quot]بامجلي[/font][font=&quot]له[/font][font=&quot]الي[/font][font=&quot]بنفس[/font][font=&quot]المستشفى[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]ومن[/font][font=&quot]هالكلام[/font][font=&quot]الفاضي[/font][font=&quot]ولا[/font][font=&quot]سألت[/font][font=&quot]احد[/font][font=&quot]سوا[/font][font=&quot]عنده[/font][font=&quot]الزراعه[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]او[/font][font=&quot]بالاصح[/font][font=&quot]ماوراني[/font][font=&quot]ولا[/font][font=&quot]حاله[/font][font=&quot]سوالها[/font][font=&quot]زراعة[/font][font=&quot]للذق[/font][font=&quot]كل[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]الي[/font][font=&quot]عنده[/font][font=&quot]زراعه[/font][font=&quot]شعر[/font][font=&quot]راس[/font][font=&quot]،[/font][font=&quot]المهم[/font][font=&quot]اني[/font][font=&quot]اعاني[/font][font=&quot]من[/font][font=&quot]عدة[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]مشاكل[/font][font=&quot]حتى[/font][font=&quot]الان[/font][font=&quot]طبعاً[/font][font=&quot]لي[/font][font=&quot] 4 [/font][font=&quot]شهور[/font][font=&quot]وابغى[/font][font=&quot]الحل[/font][font=&quot]منها[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]،[/font][font=&quot]بعضها[/font][font=&quot]وجدت[/font][font=&quot]له[/font][font=&quot]الحل[/font][font=&quot]والبعض[/font][font=&quot]الاخر[/font][font=&quot]مادري[/font][font=&quot]وش[/font][font=&quot]الحل[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]معه[/font][font=&quot]المشاكل[/font][font=&quot]الي[/font][font=&quot]واجهتها[/font][font=&quot]هي[/font][font=&quot]:[/font][/font]

[font=&quot][font=&quot]1- [/font][font=&quot]انتفاخ[/font][font=&quot]بالمنطقه[/font][font=&quot]المزروعة[/font][font=&quot]بسبب[/font][font=&quot]كثرة[/font][font=&quot]الشعر[/font][font=&quot]المزروع[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]والمنطقة[/font][font=&quot]مارجعت[/font][font=&quot]زي[/font][font=&quot]شكلها[/font][font=&quot]الطبيعي[/font][font=&quot]الاول[/font][font=&quot].[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]([/font][font=&quot]لم[/font][font=&quot]اجد[/font][font=&quot]حل[/font][font=&quot]ابغى[/font][font=&quot]البشرة[/font][font=&quot]ترجع[/font][font=&quot]زي[/font][font=&quot]طبيعتها[/font][font=&quot])[/font][font=&quot].[/font][/font][font=&quot]
[/font]

[font=&quot][font=&quot]2- [/font][font=&quot]تغير[/font][font=&quot]لون[/font][font=&quot]البشرة[/font][font=&quot]وقالي[/font][font=&quot]بتقعد[/font][font=&quot]شهرين[/font][font=&quot]ثلاثة[/font][font=&quot]وتروح[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]وانا[/font][font=&quot]داخل[/font][font=&quot]هالشهر[/font][font=&quot]الخامس[/font][font=&quot]ولسى[/font][font=&quot]التصبغ[/font][font=&quot]واضح[/font][font=&quot]. [/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]([/font][font=&quot]لم[/font][font=&quot]اجد[/font][font=&quot]حل[/font][font=&quot]حتى[/font][font=&quot]الان)[/font][font=&quot].[/font][/font][font=&quot]
[/font]

[font=&quot][font=&quot]3- [/font][font=&quot]حبوب[/font][font=&quot]في[/font][font=&quot]منابت[/font][font=&quot]الشعر[/font][font=&quot]المزروع[/font][font=&quot]واثار[/font][font=&quot]وخز[/font][font=&quot]الابر[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]وخصوصا[/font][font=&quot]اذا[/font][font=&quot]جيت[/font][font=&quot]احلق[/font][font=&quot]يعني[/font][font=&quot]البشره[/font][font=&quot]مو[/font][font=&quot]مستوية[/font][font=&quot].[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]([/font][font=&quot]لم[/font][font=&quot]اجد[/font][font=&quot]لها[/font][font=&quot]حل[/font][font=&quot])[/font][font=&quot].[/font][/font][font=&quot]
[/font]

[font=&quot][font=&quot]4-[/font][font=&quot]شعر[/font][font=&quot]مزروع[/font][font=&quot]غير[/font][font=&quot]مناسب[/font][font=&quot]لشعر[/font][font=&quot]الوجه[/font][font=&quot]يعني[/font][font=&quot]زارع[/font][font=&quot]بصيله[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]لها[/font][font=&quot]شعرتين[/font][font=&quot]وثلاثه[/font][font=&quot]واربعه[/font][font=&quot]وهاذي[/font][font=&quot]كلها[/font][font=&quot]ماتناسب[/font][font=&quot]شعر[/font][font=&quot]الوجه[/font][font=&quot]،[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]يعني[/font][font=&quot]الشعر[/font][font=&quot]الطبيعي[/font][font=&quot]للوجه[/font][font=&quot]يحتوي[/font][font=&quot]على[/font][font=&quot]بصيله[/font][font=&quot]ذات[/font][font=&quot]شعرة[/font][font=&quot]واحدة[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]مع[/font][font=&quot]الخذ[/font][font=&quot]في[/font][font=&quot]الاعتبار[/font][font=&quot]الاتجاه[/font][font=&quot]الصحيح[/font][font=&quot]للشعر[/font][font=&quot]يكون[/font][font=&quot]مايل[/font][font=&quot]على[/font][font=&quot]تحت[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]عشان[/font][font=&quot]مايكون[/font][font=&quot]طالع[/font][font=&quot]برا[/font][font=&quot]وشكله[/font][font=&quot]مقزز[/font][font=&quot]. [/font][font=&quot]([/font][font=&quot]حلها[/font][font=&quot]جلسات[/font][font=&quot]ازالة[/font][font=&quot]بالليزر[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]حتى[/font][font=&quot]تختفي[/font][font=&quot])[/font][font=&quot].[/font][/font][font=&quot]
[/font]

[font=&quot][font=&quot]5- [/font][font=&quot]حكة[/font][font=&quot]في[/font][font=&quot]المنطقة[/font][font=&quot]المزروعة[/font][font=&quot]من[/font][font=&quot]فترة[/font][font=&quot]لفترة[/font][font=&quot]مادري[/font][font=&quot]وش[/font][font=&quot]السبب[/font][font=&quot].[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]([/font][font=&quot]لم[/font][font=&quot]اجد[/font][font=&quot]حل[/font][font=&quot])[/font][font=&quot].[/font][/font][font=&quot]
[/font]

[font=&quot][font=&quot]6- [/font][font=&quot]طبعا[/font][font=&quot]من[/font][font=&quot]المساوئ[/font][font=&quot]ايضاً[/font][font=&quot]تحديد[/font][font=&quot]الزراعة[/font][font=&quot]واضح[/font][font=&quot]والدكتور[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]ماعنده[/font][font=&quot]احترافيه[/font][font=&quot]في[/font][font=&quot]رسم[/font][font=&quot]التعرجات[/font][font=&quot]الي[/font][font=&quot]تماثل[/font][font=&quot]الشعر[/font][font=&quot]الطبيعي[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]كل[/font][font=&quot]الزراعة[/font][font=&quot]عبارة[/font][font=&quot]عن[/font][font=&quot]بصيلات[/font][font=&quot]مرصوصة[/font][font=&quot]بشكل[/font][font=&quot]خطوط[/font][font=&quot]مستقيمة[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]كأنك[/font][font=&quot]مهرج[/font][font=&quot]والشكوى[/font][font=&quot]لله[/font][font=&quot].[/font][/font][font=&quot]
[/font]

[font=&quot][font=&quot]7-[/font][font=&quot]ايضاً[/font][font=&quot]اختيار[/font][font=&quot]شعر[/font][font=&quot]خفيف[/font][font=&quot]من[/font][font=&quot]شعر[/font][font=&quot]ادراس[/font][font=&quot]لانه[/font][font=&quot]زي[/font][font=&quot]منتم[/font][font=&quot]عارفين[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]شعر[/font][font=&quot]الراس[/font][font=&quot]في[/font][font=&quot]شعر[/font][font=&quot]خفيف[/font][font=&quot]وثقيل[/font][font=&quot]والدكتور[/font][font=&quot]المفترض[/font][font=&quot]يشرف[/font][font=&quot]على[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]الممرضات[/font][font=&quot]الي[/font][font=&quot]ياخذون[/font][font=&quot]الشعر[/font][font=&quot]طبعاً[/font][font=&quot]لا[/font][font=&quot]اشرف[/font][font=&quot]ولا[/font][font=&quot]قالهم[/font][font=&quot]كلمه[/font][font=&quot]سوا[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]القنوات[/font][font=&quot]واختفى[/font][font=&quot]طبعاً[/font][font=&quot]احترافية[/font][font=&quot]الممرضات[/font][font=&quot]صفر[/font][font=&quot]. [/font][/font]

[font=&quot][font=&quot]عموماً[/font][font=&quot]نصيحه[/font][font=&quot]الي[/font][font=&quot]مابعدزرع[/font][font=&quot]يفكر[/font][font=&quot]الف[/font][font=&quot]مره[/font][font=&quot]قبل[/font][font=&quot]يزرع[/font][font=&quot]لانها[/font][font=&quot]هم[/font][font=&quot]وقلق[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]واحراجات[/font][font=&quot]ونفسيه[/font][font=&quot]كلها[/font][font=&quot]اجتمعت[/font][font=&quot]او[/font][font=&quot]انصحه[/font][font=&quot]يجرب[/font][font=&quot]المنوكسيديل[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]ويقرا[/font][font=&quot]عنه[/font][font=&quot]لاني[/font][font=&quot]صراحه[/font][font=&quot]متحسف[/font][font=&quot]اني[/font][font=&quot]سويتها[/font][font=&quot]ولكن[/font][font=&quot]قدر[/font][font=&quot]الله[/font][font=&quot]وماشاء[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]فعل[/font][font=&quot]هذا[/font][font=&quot]ابتلاء[/font][font=&quot]صراحه[/font][font=&quot]ويازين[/font][font=&quot]خلقة[/font][font=&quot]ربي[/font][font=&quot]فعلاً[/font][font=&quot]. [/font][/font]

رد: مشكلة تغير لون البشرة وظهور حبوب وانتفاخ بعد زراعة شعر الشارب والذقن ارجوووووا الدخوووول لاهنتوا

ابو سلطان حبيبي انا اخس منك انت على الاقل منطقة صغيرة مسوي فيها تكثيف فما بالك بالي دقن كامل المهم الحكة الي تجيك بالمنطقه المانحه هذي قشره لازم تشوف لها حل انا كل يوم امشط شعري وتطيح القشره وارتاح شوي انا مسويها لي خمس شهور وبخصوص الشعر المزروع جرب تنتف كم شعر بالملقاط ماراح يكون فيه تصبغ بإذن الله انا جربت على كم شعره وشي حلو طلع احمرار خفيف واثر صغير والاحمرار راح من ثاني يوم والاثر خف بكثير اليوم الثاني ومع الايام بيخف ان شاء الله هذا حل سريع وحلو وروح لدكتور جلديه وقوله وانا عندي موعد مع بروفيسور زراعة وجلديه وبشوف وش يقول لي حل عن الشعر المزروع والتصبغ وبقولك اهم شي ادخل على هذا الموضوع كل يوم وبكتب الحل اذا عرفته بإذن الله

رد: مشكلة تغير لون البشرة وظهور حبوب وانتفاخ بعد زراعة شعر الشارب والذقن ارجوووووا الدخوووول لاهنتوا

البلى اني مسوي تكثيف يعني خبصت الشعر الصاحي بالشعر الي مو بصاحي بالعكس الغبنه اكبر هههههههه بس عوافي ان شاء الله اخوي لا تشيل هم كل شي يتصلح ويتعدل باذن الله الا شي واحد اذا فارقنا هالدنيا انا الي مزعجني الحبوب مكان الشعر الزروع يعني مكان كل شعره طالع بروز مادري وش المشكله وكذلك الانتفاخ
الحكه وانا اخوك في الشعر المزروع مو المنطقه المانحه

السلام عليكم انا رحت لدكتور سعودي وقال لي هذي نهاية الزراعه بتركيا وكم مره نصحنا وتكلمنا ومافي فايده المهم صار الي صار طبعا انا بقولكم الي في بالي انا نويت اشيل الشعر المزروع وقال عندك طريقتين اما عن طريق الليزر وهو الحل الآمن او عن طريق الدكتور احمد التركي هو يسوي استخراج للبصيلة بس يبيلها فتح للجلد مره ثانيه وانا رأيي الشخصي الليزر افضل وقلت له اذا حلقت يطلع تصبغ بالبشره لون غامق مكان الزراعه وقال مع الليزر ماراح يكون فيه تصبغ الا شي لايذكر وراجعني وقتها وراح نحل المشكله بإذن الله طبعا الليزر يحتاج اكثر من ٧ جلسات وانا جربت اول جلسه مع الرتوش بس انا مستعجل وقلت له بجرب النتف بالملقاط وهذا حل مؤقت وعطاني مرهم فيوسي كورت وقال تحطه بعد النتف لمدة يومين وصراحه جربته وحلو يخفف الاحمرار والتهيج وكتب لي كوفر مارك هذا اسمه مخفي عيوب وتقريبا مثل المكياج بس المشاهير يستخدمونه وجربته بعد والصراحه شي خيال يخفي كل شي وحتى التصبغ بس عندي مشكلة البروز بالبصيلات جالس ابحث لها عن حل وان شاء الله القى وبسأل الدكتور وبقولكم عنها

كلام جميل اخوي بس السؤال كيف يستخرج البصيلات مره ثانية اذا كانت بنفس طريقة اخذ الشعر من المنطقه المانحة فهذي تترك اثر ، الشي الثاني الليزر يشيل الشعر كامل والا بالشعره ، و وش قالك عن التصبغ متى يروح ، الشي الثالث والاهم الحبوب مكان الشعر المزروع متى تذهب وهل لها دواء معين ، وكمان انتفاخ المنطقة المزروعة وش الحل معه وش الحل معه ، واذا تعلمنا منهو الدكتور الي رحت له يكون افضل

أعلى