bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الغسلة الاولى - رأيكم بها - فيديو بالداخل

Sal3a123

Member
السلام عليكم يا اخوان

تحية طيبة للجميع وخاصة للأعضاء الناشطين الذين يزيدون المنتدى جمالا.

الجمعة عملت الزراعة والاثنين كان الغسيل الاول اي بعد 72 ساعة.

المركز الذي لست بوارد ذكر اسمه الآن كان فعلا ممتاز بصاحبه ومنسقه واخلاقهم العالية ووعودهم كلها نفذت بحذافيرها.

لكن في اليوم الاخير كان يوم الغسيل الاول الذي فاجئني ولم يكون كما رأيت وقرأت على الانترنت، كما في رابط اليوتيوب. فكان الغسيل اكثر من طبطبة لطيفة فقط كما ينصح في كل فيديوهات الشرح، بل كان حكة دائرية واحيانا بعكس اتجاه الشعر، وايضا تسبب بخروج بعض الدماء الجديدة وكان موجع قليلا، كما تم وضع الشامبو وليس الرغوة فقط. وانظروا الثانية 45 وما بعدها حيث تضع اصبعها على مكان النزف.

انصحوني يا اخوان، خمس ساعات في الطيارة برحلة العودة وانا افكر في بصيلاتي الغالية التي قد تكون فقدت الى غير رجعة، هل هذه الطريقة بالغسلة الاولى مؤذية ام لا، وما الحل الآن؟ هل اترك الشعر بدون حمام ل 48 ساعة حتى يثبت الشعر مجددا؟ هل لأحدكم تجربة مماثلة وما حل في نتيجة الزرع؟ اتمنى قراءة تجاربكم وخبراتكم قريبا فالانتظار 6 شهور سيكون الاصعب لمعرفة درجة الآذى في الشعر المزروع. علما انه تم وضع المرطب لحوالي النصف الى ساعة قبل الغسل.

الرابط:
https://youtu.be/NxgUVjIC-mc

jhadkj

Member
رد: الغسلة الاولى - رأيكم بها - فيديو بالداخل

لا لا مش ف قلق خالص مش تقلق بس لاحتياط لو انت حابب تستنى 48 ساعة دة افضل طبعا من انك تغسل شعرك بس وضعك طبيعى مش تقلق ونصيحتى لو هتستنى 48 ساعة وانا ارجح دة لالثبات بصيلات اكتر واترك لوشن ساعة واكتر كمان والله وربنا شاهد ع كلامى كنت بسيبة ساعة ونص بس للعم كنت بستخدم لو سيبا ميد الى ph بتاعة 5.5 يعني غير موذي للشعر حتي لما كان بيبقي فية كانت عيادة تقلي عادى مش ف منة ضرر ومش تقلق من حاجة وانشاء الله تشوف نتايج الى تسرك واستخدم شامبو اطفال او اي منتج بس يبقي بردو ph بتاعة 5.5 مش ازيد زي سيبا ميد للغسيل اليومى او للقشرة ...

Sal3a123

Member

شكرا لمرورك اخي الكريم واتمنى انك راضي عن نتائج عمليتك.انا غسلت شعري الآن اي بعد 24 ساعة لإزالة مرهم المعقم Antiseptic الذي اضعه كل يوم.

Sal3a123

Member

يا خبراء اين انتم من اصلع عتيق يحلم بشعر غزير ابشرونا

أعلى