bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أي شخص زرع ذقنه يتفضل بالدخول...

mazen25

السلام عليكم وأسعد الله صباحكم بالخير...بإختصار شديد...أنا مقدم على زراعة الذقن بعد اسبوعين ان شاء الله عند الدكتور سركان...وعند قرائتي للعشرات من مواضيع المنتدى،اكد لي الكثير ان المشكله تكمن بالتصبغ الجلدي بعد العمليه بالوجه،وهناك نسبه لابأس بها تؤكد ان العمليه ناجحه بدون آثار جانبيه...
فنظرا للحيره الكبيره بالنتائج،حبيت أسوي إستفتاء بسيط ينفع المقبلين مستقبلا على زراعة الذقن..
السؤال الأول:
هل حدثت لك تصبغات جلديه بعد العمليه؟

السؤال الثاني:
متى أختفت تلك التصبغات؟وإن أستمرت،كم مدة إستمرارها؟

السؤال الثالث:
إن حدثت لك تصبغات،ماهو لون بشرتك؟أبيض،قمحي،أسمر،أسود.

السؤال الرابع:
ماهو طبيعة بشرتك؟
جافه(غالباً ما يكون فيها قشور وتسطّحات واحمرار في الجلد وجفاف، ولكنها خاليّة من لمعان الزيوت الدهنيّة والحبوب)
دهنيه أو زيتيّة (أي تُفرز الكثير من الزيوت) عادةً يوجد بها حبوب، وبثور، ورؤوس سوداء، ومشاكل جلدّية أخرى.
حساسه وهي تميل دائما للجفاف ولونها احمر غالبا وتتعرض للحكه والتهيج كثيرا...

برأيي أن قراءة النتائج والتجارب مقرونا بالدراسه ومعرفة نوع البشره هو مايحدد قرارك بإجراء العمليه او لا..افضل من قراءة نتائج عشوائيه هذا نجحت معاه وهذا فشلت...

أتمنى المساعده بالإستفتاء لتحديد القرار...

رد: أي شخص زرع ذقنه يتفضل بالدخول...

ياخوي اذا تبي تزرع الذقن ركز على الاشياء المهمه وكلم الدكتور وكلم الطاقم الطبي حتى وانت بوسط العملية عشان ما يتسرعو وتصير اخطاء اول شي الرسمه سوي الرسمه الي تعجبك ان شاءالله تجلس ساعة وانت بس تغير
ثاني شي نبهم انو يكون الشعر نازل مو واقف تقول ابرة
ثالثاً يكون كثيف جداً
رابعاً ما تكون البصيلة بارزة
خامساً انتبه من التصبغات

mazen25

شكرا لردك عبدالله...انا درست الموضوع بعنايه ان شاء الله وكل الأمور اخذتها بالحسبان...ومن حرصي زرت عيادتين بأسطنبول الشهر الماضي بدون ماأسوي عمليه...
ترددي الوحيد من عملية التصبغ وتغير لون البشره المزروعه....بصراحه مالها قاعده معينه،فيه ناس يقولوا ماجاني تصبغ وفي ناس يشتكوا منه.. وكل شخص صار له
تصبغ هنا،شرح تجربته مشكورا بدون مايذكر تفاصيل عن طبيعة بشرته ولونها..
استفتائي بالموضوع هذا عشان احدد والكل يستفيد،اي لون من البشرات معرضه اكثر للتصبغ؟واي نوع منها...
شكرا لنصائحك واتمنى اشوف تجارب اكثر...

نبيلوس

اخي الفاضل حتى لو كان فيه تصبغ الشعر سوف يغطيه لانه الغاية من زراعة اللحية هو تركها تنمو او تهذيبها بالمقص او المكينة . فلا تخف من التصبغ و استخر الله عز وجل

ziani1988

انا زرعت عند علي كاراهان شعر الراسبعد مرور 6 اشهر لا توجد نتائج جيدة
أعتقد معك حق هذا الدكتور مادي كثيرا بدون نتائج
سوف انتظر الى غاية 8 اشهر اذا كانت لا توجد نتائج سأضع تجربتي بالصور
يجب وضع اليد في اليد من أجل توقيف العيادة عند حدها

mazen25

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيلوس
اخي الفاضل حتى لو كان فيه تصبغ الشعر سوف يغطيه لانه الغاية من زراعة اللحية هو تركها تنمو او تهذيبها بالمقص او المكينة . فلا تخف من التصبغ و استخر الله عز وجل
شكرا لردك اخي الفاضل،فعلا الغايه من زراعة اللحيه هو لتركها تنمو وتزيين الوجه بها،لكن بطبيعة الانسان انه يحب التغيير المستمر بشكله للتجديد،لذلك امر حلاقتي للذقن وارد جدا..
وان شاء الله ربنا يرشدني على الطريق الصحيح...

mazen25

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziani1988
انا زرعت عند علي كاراهان شعر الراسبعد مرور 6 اشهر لا توجد نتائج جيدة
أعتقد معك حق هذا الدكتور مادي كثيرا بدون نتائج
سوف انتظر الى غاية 8 اشهر اذا كانت لا توجد نتائج سأضع تجربتي بالصور
يجب وضع اليد في اليد من أجل توقيف العيادة عند حدها

والله انا اكثر ماخوفني سرعة ردة فعلهم بالنسبه للزراعه مما جعلني اشعر ان الموضوع مادي بحت...انا زرت عيادتين باسطنبول قبل اسبوع وعندي اجازه شهر من عملي بعد اسبوعين...كل عياده زرتها كانوا على استعداد للبدأ في هذاك الوقت بما انه المبلغ جاهز بجيبي...وهذا برأيي ليست طريقه طبيه احترافيه ان تخبر المريض بقدرتك على زراعة ذقنه قبل عمل التحاليل والفحوصات اللازمه...
حبيت ابارك لم على العمليه وان شاء الله ربنا يكللها لك بالنجاح..حسب قرائتي للمواضيع اللي هنا ان النتائج ستظهر بعد سنه تقريبا من العمليه،انتظر شويه وان شاء الله تشوف اللي يسرك.

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen25
السؤال الأول:
هل حدثت لك تصبغات جلديه بعد العمليه؟
نعم وواضحة بالخدين
السؤال الثاني:
متى أختفت تلك التصبغات؟وإن أستمرت،كم مدة إستمرارها؟

الى الان موجودة التصبغات مع العلم ان لي ثلاث سنوات من عملية الزراعة
السؤال الثالث:
إن حدثت لك تصبغات،ماهو لون بشرتك؟أبيض،قمحي،أسمر،أسود.

لون بشرتي بيضاء
السؤال الرابع:
ماهو طبيعة بشرتك؟
بشرتي دهنية ولا يوجد بها حبوب

نصيحة اخيرة استخر قبل العملية واذا مستعد ان تخلي ذقنك بكثافة عالية ماراح يبين التصبغ بس مستحيل تخففه او تحلق موس والامر بالنسبة لي مزعج جداً وعمليتي كانت بعيادة سركان بأسطنبول

انتبه تسويها انتبببببه اكبر غلط في حياتي اني سويتها توقعتها بتطلع مثل شعر الدقن حلو بس طلع نفس شعر الراس يعني دقنك يصير مثل شعر راسك فهمت انا قاعد اسوي ليزر الحين صار لي خمس شهور واحراجات بكل مكان والكل يناظر فيك بنظرات غريبه لدرجه اني قابلت هندي بقاله اول مره اشوفه ويقول هذا وين سوي تركيب قسم بالله نصيحه من قللب لاتسويها !! اذا تبي دقن استخدم افوجين كل يوم مرتين لمدة سنه بس بعد ست شهور بتشوف نتائجه وانا بسوي للتغريده هذي تفضيل وتعالي بتويتر ونسولف افضل بس لاتسويها نصيحه

انا سويتها عند سركانانا سويتها عند سركان

Alrogi102

انا سويتها في عيادة كاميليا كلنك وندمت .. شعر واقف .. تصبغ ... حبوب تحت الجلد بداية كل شعرة ... والله العظيم اني ندمت

لون بشرتي قمحي ... كملت الان 7 شهور .. افكر الان اسوي ليزر

اقتباس:
تعال بتويتر وا والموضوع هذا سويت له تفضيل بتويتر ادخل علي بتويتر ومحلول الموضوع ان شاء الله والشعر الواقف حله عندي بس تعال بتويتر بتلقى التغريده بنفس اسم الموضوع شف التفضيل وادخل خاص المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alrogi102
انا سويتها في عيادة كاميليا كلنك وندمت .. شعر واقف .. تصبغ ... حبوب تحت الجلد بداية كل شعرة ... والله العظيم اني ندمت

لون بشرتي قمحي ... كملت الان 7 شهور .. افكر الان اسوي ليزر

faris alg

وش حسابك بتويتر بسرعه حبييب قلبي

الاداره مانعه الحسابات تعال بتويتر لحساب المنتدى وتلقى تغريده نفس هذا الموضوع انا سويت لها تفضيل ادخل على التفضيل وتلقاني

Beso2

اخي لا يظهر التفضي محجوب شنو اسمك في تويتر

اقتباس:
8i_xc. تعال بتويتر هذا حسابي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beso2

السلام عليكم انا رحت لدكتور سعودي وقال لي هذي نهاية الزراعه بتركيا وكم مره نصحنا وتكلمنا ومافي فايده المهم صار الي صار طبعا انا بقولكم الي في بالي انا نويت اشيل الشعر المزروع وقال عندك طريقتين اما عن طريق الليزر وهو الحل الآمن او عن طريق الدكتور احمد التركي هو يسوي استخراج للبصيلة بس يبيلها فتح للجلد مره ثانيه وانا رأيي الشخصي الليزر افضل وقلت له اذا حلقت يطلع تصبغ بالبشره لون غامق مكان الزراعه وقال مع الليزر ماراح يكون فيه تصبغ الا شي لايذكر وراجعني وقتها وراح نحل المشكله بإذن الله طبعا الليزر يحتاج اكثر من ٧ جلسات وانا جربت اول جلسه مع الرتوش بس انا مستعجل وقلت له بجرب النتف بالملقاط وهذا حل مؤقت وعطاني مرهم فيوسي كورت وقال تحطه بعد النتف لمدة يومين وصراحه جربته وحلو يخفف الاحمرار والتهيج وكتب لي كوفر مارك هذا اسمه مخفي عيوب وتقريبا مثل المكياج بس المشاهير يستخدمونه وجربته بعد والصراحه شي خيال يخفي كل شي وحتى التصبغ بس عندي مشكلة البروز بالبصيلات جالس ابحث لها عن حل وان شاء الله القى وبسأل الدكتور وبقولكم عنها والتصبغ القوي يجي بعد الحلاقة بالموس بس

اخوي كلامك جميل كيف اقدر اتواصل معك

Alrogi102

لقيت الموضوع في تويتر ودخلت على اللي سوو تفضيل لكن ما حصلت حسابك ؟

Alrogi102

اقتباس:
حصلت حسابك لكن انت مقفله مسوي حمايه مااقدر اراسلك ؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي دقن وشنب
اقتباس:
8i_xc. تعال بتويتر هذا حسابي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beso2

أعلى