bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افضل دكتور لتصحيح عملية زراعة شنب فاشلة لو تكرمتو

mja9832

السلام عليكم ،، قدر الله و عملت زراعة شنب و سكسوكة فاشلة بدون كثافه و اتجاه الشعر اغلبه خاطئ لو تكرمتو ممكن اسامي افضل دكتارة زراعة لحية و شنب بالعالم موجودين بغض النظر عن الاسعار ياليت تفيدوني و هل يتصحح اتجاهات الشعر بعملية تصحيح او زيادة كثافه و اكون شاكر لكم جمعيا

رد: افضل دكتور لتصحيح عملية زراعة شنب فاشلة لو تكرمتو

وعليكم السلام ياليت تقول اسم العيادة الي سويت فيها العملية وتحذر منها
انا سويت عملية زراعة شعر الذقن والسنب عند الدكتور علي كا رهان كانت جداً فاشلة نمو الشعر بشكل واقف ومافي اي كثافه اسويتها قبل ٨ اشهور
وامس رجعت لتركيا وسويتها عندي الدكتور سركان وهذا ثاني يوم من العملية وان شاالله اشوف النتائج
وسركان الكل يمدحة

mja9832

طيب الدكتور سركان يصحح عمليات مثل هاذي الفاشلة وكيف الطريقة الشعر الواقف يزيله ولا يزرع فوقه ولا شنو الطريقة بضبط الي صارت معك انا زرعت بنتشورال هير ياليت تفيدني اخوي نفسيتي تدمرت بسبب هاذي الزراعة

mja9832

وهل اخوي العملية كانت تصحيح او زيادة كثافه يعني الشعر الواقف شنو راح يكون وضعه ياليت تشرح لي نفسيتي تعبت و اكيد كنت حاس بهاذا الشي ياليت تعطيني شرح للي سواه لك الدكتور سركان بضبط

الشعر الي مزروع من قبل قال ما اقدر ازيلة بس قال فية طريقة تكثيف الشعر وجعل الشعر الجديد بشكل نازل يعني ينمو بشكل طبيعي ويصير الشعر الواقف يمشي مع الشعر الجديد وتنتهي المشكلة
بس انت اذا جيت بتزرع قولهم كل مشاكلك
اهم شي قولهم عن الشعر الواقف وعلمهم ان ابي الشعر الجديد يكون نازل مو واقف واهم شي الكثافه يزرعو بجنب كل شهره واقف اكثر من بصيلة نازله عشان الشعر الواقف يمشي بتجاه الشعر النازل
وياخوي توكل على الله وسويها عند سركان والله انا نفسيتي قفلت بس استخرة وسويتها عند سركان وان شاءالله من شغلهم ان النتائج جيدة

mja9832

طيب اخوي اسف على كثره الاساله بس تعرف الوضع ،، هل تحس من شغلهم و كلامهم ان المشكلة لها حل و تقدر تعيش حياتك طبيعية بدون مشط تمشي فيه و كثافه عالية و شكل شنب طبيعي اقدر اقابل فيه الناس و هل شفت تجارب من عندهم

اول شي وانا اخوك اني مرت علي نفس حالتك اقسم بالله كرهت فيها نفسي بعد ما مرت ٨ اشهور قررت اسوي العملية عند الدكتور ساركان بعد رؤية النتائج واستخرة و اصلي ركعتين وتر ارتحت للعيادة الدكتور وبالامانه كان الدكتور بقمت الاخلاق وصريح معاي حيث انو قال ما نقدر نزرع لك الى ٣٢٠٠ بصيلة فقط لن شعرك الي ورا ما راح يكفي لنكمسري عملية زراعة من قبل وجلست معله وكلمته وثاني يوم حيت اسوي العملية والله الممرضين وابطاقم والمترجمين بقمة الاخلاق الي سوا الاقتطاف الممرضين بس باين عليهم انهم متمرسين والدكتور ساركان جا مره او مرتين بس يشرف على العملية وبعدها جاني دكتور بقمة الاخلاق هوا الي خرم وجهي وخلى طريقة الخرم على تحت بحيث الشعر اذا طلع يكون نازل على تحت والي كمل وضع الشعر بالخرم الممرضين بس والله بدون مجامله باين عليهم محترفين خصوصاً انو عملهم بأتقان ويعطوك عدد البصيلات بكل دقة والي خلاني اطمن حتى زراعتي هاذي تختلف بكثير عن زراعتي القديمة فيه فرق كبير
الزراعة القديمة عند " علي كارهان " جداً سيئة الحية والشنب غير كثيف والشعر ينمو على فوق وسببو لي احراج الله لايوفقهم وباعو علي بروتينات وشانبوهات بقيمة ٤٥٩ دولار !! وقالو ضرورية جداً

اما عند الدكتور ساركان : احسهم بكامل الاحترافية الشعر كثيف واشوف الشعر نازل على تحت والطاقم جداً ممتاز
حتى اني سئلتهم عن البروتنات بعد العملية قالو مالها داعي يعني منت محتاجه لها مع انهم يقدرو يقولو لازم تشتريها ويبيعوها علي بمبلغ وقدرة

وبالاخير وانا اخوك نصية لوجه لله اذا تبي الله يحقق لك ما تسعى اليه ابتعد عن المعاصي واتركها لوجه لله راح يوفقك الله بختيار العيادة المناسبة والدكتور المناسب وتكون نتيجة جداً ممتازة ان شاءالله

انت استخير و وكل يوم صلي الوتر وتصدق عشان الله يوفق للعيادة و توكل على الله ورح لهم وكد عليهم حتى وانت بوسط العملية على اهم اشياء :١- تعديل الشعر الواقف - بحيث يزرع اكثر من شعر نازله حوله او بستطاعته ان يزيلها ويزرعها بتجاه نازل
٢- ان لاتكون البصيلة بارزة - يعني تكون داخله جوا
٣- انه ينتبة من التصباغات الي بالجلد
٤- دقة الرسمه وانها تكون متوازنه مو وحدة مرتفعة وحدة نازله انا خليتهم يعدلونها اكثر من مره هذا وجهك يعني لاتنحرج بكل شوي تطلبهم يعدلون الرسمة
٥- كثافة الشعر وانه يكون كله نازل على تحت

mja9832

جزاك الله خير و الله يسعدك يارب ،، بس اخر سؤال الله يحفظك انا ماسويت الدقن كامل انا بس شنب و سكسوكة و على ماظن انو كانت ٢٣٠٠ بصيله يعني يمديني اسوي ولا و ثانية شغله هل ااكد لك انو الشعر بيكون نازل بذات المنطقة الي بنص الشنب هاذي مبعثره جدا يعني هل الشعر الجديد يغطي الشعر الي واقف و هل ممكن بعد اذنك صورة لشنب قبل بالعملية السابقة و صورة للشنب بالعملية الحالية لو تكرمت و مايحتاج اقولك معناتي عارفها و مار فيها و عارف قدر الالم و العزله عن الناس

امين وياك انا سويت عند علي كارهان قال ٣٠٠ بصيلة بس كذاب عدد البصيلات قليلة الي اخذها يعني انت ماتشيل هم يقدرو يعدلو لك الشنب والسكسوكه بس اهم شي كلم الدكتور سركان وصور المنطقه المانحة
وانا من زمان عندي شنب بس مو كثيف وخليتهم يكثفوه شوي بالعملية الاولى عند كارهان بس مو باين انه طالع بشكل واقف لنه كان يمشي مع اتجاه شنبي لنه كان اكثف من المزروع
اما الزراعة الثاني عند سركان الي قبل امس خليتهم يكثفونه ويعرضوه
المهم وانا اخوك متى تبي تطلع اسطنبول انا جالس الى يوم الجمعه الجاي ٣٠ مارس مو الجمعه من الاسبوع هذا الي بعدة اذا حبيت تجي لاتشيل هم السكن والاكل والشرب و المواصلات حياك الله عندي انا متواجد لحالي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سعر العملية عند ساركان ١٥٠٠ يورو ما يقارب ٦٠٠٠ ريال سعودي شامل الموصلات و العلاجات بعد الزراعة بس بدون سكن

mja9832

بيض الله وجهك الله يفرحك بالنتيجة و تعيش حياتك طبيعي مو كل يوم مقابل المرايا ،، طال عمرك انا بعد شهرين او ٣ ان شاء الله حاليا ماعندي اجازة بس باذن الله بسويها عند سركان و الله يسهل امورك و يسعد بالنتيجه و تعيش الحياة طبيعية باذن الله

mja9832

بس مدري هل فيه طريقة ممكن اتواصل معك فيها غير المنتدى طال عمرك بعد اذن المشرفين

التواصل على العام ياأخوان عشان تعم الفائدة للجميع

king2010

Member

الحمد لله على السلامة وان شاء الله تحصلون على النتيجه ترضيكم

بما انك زرعت مرتين لدي بعض الاسئلة لكم

هل وجد لديكم تصبغات اما لا؟
انا سمعت ان الاقتطاف من المنطقة المانحه وزراعتها في في الدقن راح يكون طول الشعر مو متساوي اثناء النمو وراح تكون اطول هل صحيح هالكلام ام لا؟
هل ظهرت لديكم قشور ومشاكل جلدية اخرى ؟

فضلا وليس امرا اتمنى تزورون موضوعي وتشوفون لدي منطقه صغيره ناوي اقوم بزراعتها ويوجد بها ندبه هل بامكانهم الزراعه على الندبه ام لا

اعتذر عن الاطالة وشاكر لكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja9832
بيض الله وجهك الله يفرحك بالنتيجة و تعيش حياتك طبيعي مو كل يوم مقابل المرايا ،، طال عمرك انا بعد شهرين او 3 ان شاء الله حاليا ماعندي اجازة بس باذن الله بسويها عند سركان و الله يسهل امورك و يسعد بالنتيجه و تعيش الحياة طبيعية باذن الله
وجهك ابيض
ودعواتك اللهم امين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king2010
الحمد لله على السلامة وان شاء الله تحصلون على النتيجه ترضيكم

بما انك زرعت مرتين لدي بعض الاسئلة لكم

هل وجد لديكم تصبغات اما لا؟
انا سمعت ان الاقتطاف من المنطقة المانحه وزراعتها في في الدقن راح يكون طول الشعر مو متساوي اثناء النمو وراح تكون اطول هل صحيح هالكلام ام لا؟
هل ظهرت لديكم قشور ومشاكل جلدية اخرى ؟

فضلا وليس امرا اتمنى تزورون موضوعي وتشوفون لدي منطقه صغيره ناوي اقوم بزراعتها ويوجد بها ندبه هل بامكانهم الزراعه على الندبه ام لا

اعتذر عن الاطالة وشاكر لكم

اتوقع التصبغات على حسب لون البشره ونوعيتها انا بالعملية الاولى مع انها فاشلة جداً بس التصبغات شي لا يذكر
انا بشرتي دهنية ولونها اسمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
التواصل على العام ياأخوان عشان تعم الفائدة للجميع

اخ عبدالعزيز اتذكر نزلت موضوع عن الاشياء الي تنصح فيها بعد زراعة اللذقن من المؤكلات و المشروبات وعلاجات ...
ممكن الرابط لني قريت موضوعك قبل ما اسوي العملية واشكرك على مجهودك

أعلى