bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لي شك في مصداقية العيادة في عدد البصيلات المزروعة

donchaki

سلام,

لقد قمت بعملية زراعة الشعر منذ حوالي 3 اشهر و لي موضوع نزلته لاشرح تجربتي مع الاعضاء ، كما تعلمون لكل من قاموا بعملية زراعة الشعر ينتابهم الشك الدائم و شعور مغاير اتجاه عملية زراعة الشعر و النتائج المنتظرة مع الشهور القادمة,

عند اتجاهي الى تركيا اسطنبول و اثناء القيام بالعملية تم تحديد تشخيص حالتي الصلع عندي و المنطقة المانحة و مردودية الشعر و تم الاتفاق مع الدكتور تغطية كافة الصلع بجلسة واحدة و هذا اعجبني لان شعري بالمنطقة المانحة جيد جدا ,

و بعد ان تم نزع البصيلات من المنطقة المانحة تم اخباري من طرف الطبيب القائم على زراعة الزرع لي انه سيتم غرس ما يقارب 5300 بصيلة و لاحظت ذلك على طاولة الطبيب وجود 5 اناءات بكل واحد وجود البصيلات وهذا اعجبني كثيرا و سررت لسماعه و هممت بالصبر على الالم و اكثر عزيمة و طمأنني.

على كل حال تمت العملية الى ما يقارب 8 ساعات في العيادة الطبية و كنت منهكا جسديا لطيلة الوقت و انا ممدد على صدري و على الجانبين و في اليوم الموالي قمت بأخذ صور لرأسي ما بعد العملية.

و لي ان اوضح بالصور المرفقة في الموضوع و لي منكم طلب حسب خبرتكم في عملية زراعة الشعر هل تطابق مناطق نزع البصيلات من المنطقة المانحة ما يقوله الطبيب 5300 بصيلة لانه انتابني بعض الشك في هذا الاخير و ان الطبيب قام بزرع القليل من الشعر و يقول العكس في تقريره الطبي لي . حبذا لو منكم يستطيع ان يشفي غليلي بالاجابة و طمأنتي.

ارجوا انني لم اطل عليكم و شكرا

المرفقات

70.3 KB · المشاهدات: 156
    46.2 KB · المشاهدات: 165
    695.6 KB · المشاهدات: 155
    813.5 KB · المشاهدات: 151
    672.4 KB · المشاهدات: 145
    596.8 KB · المشاهدات: 158
    368.5 KB · المشاهدات: 174
    464.6 KB · المشاهدات: 170

jhadkj

Member
رد: لي شك في مصداقية العيادة في عدد البصيلات المزروعة

انتظر وانشاء الله خير ومش توهم ف نفسك كتير عشان نفسيتك متتعبش بس لو تقدر توائب ع بايوتين 10000 وابر prp لمدة 3 شهور انشاء الله هتلاقي نتيجة جميلة جدا

والله نفس الشعور اللي احس فيه اكثر عيادات زراعة الشعر يقومون بإعطائك ارقام فلكية تتراوح من 4000 الى 5500 بوصيلة واذا نظرت الى مكان الصلع والرقم الذي تم افادتك به تحس انهم احتالو ونصبو عليك

dodovip

Member

اعتقد انك لا تحتاج 5300 بصيلة
ايضا لقد قرات تقريرا ان احسن عدد بصيلات هو اقل من 4000
لانو كلما زاد العدد زاد وقت بقاء البصيلات خارج الجسم وهذا يؤثر بالسلب في نتائج العملية

donchaki

سلام

شكرا على افاداتكم ، و اشير اليكم اني باخد ابر بلازما كل شهر و لي شهرين و انا على نية اخذ البلازما في الشهريين القادمين و سوف اقوم بأخد فيتامينات الشعر Biotine لكي يهنأ قلبي اني قمت يالواجب و انتظر النتائج انشاء الله تكون طيبة

dodovip

Member

السلام عليكم اخ donchaki ان شاء الله تكون بخير لقد بحثت عن تجربتك ولَم اجدها في المنتدى ، ان شاءالله خير وكيف النتائج معك

Turki888

Member

يا اخي انا نفسك قال لي الدكتور تم اقتطاف 4100 بصيله وتم تصوير البصيلات الا انه عندي شك كبير انه تم زراعه عدد النص فقط من البصيلات المقتطفه والباقي تم رميه بالقمامه حيث انني لم يكن لدي صلع كبير انما فقط زوايا الجبهه وللاسف لن يغطيها كامله حتى بعد اسبوعين لما سقطت كل القشره السوداء تبين الكثير من الفراغاتوحسبي الله ونعم الوكيل

Turki888

Member

انت زارع عند محمد جوتشلو

زارع الخير

موقوف

حتى انا اصابني الشك ايضا تم اقتطاف عدد كبير من البصيلات رايتها بنفسي وكان الزراعة قليلة جدا فقط مقدمة الراس بسيطه جدا

وباقي البصيلات اتوقع تم رميه بالقمامة

Turki888

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع الخير
حتى انا اصابني الشك ايضا تم اقتطاف عدد كبير من البصيلات رايتها بنفسي وكان الزراعة قليلة جدا فقط مقدمة الراس بسيطه جدا

انت زرعت عند مين

زارع الخير

موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki888
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع الخير

انت زرعت عند مين

هاير ورلد الهولندي اسطنبول شيشلي

donchaki

سلامبالمناسبة اجيب على سؤال dodovip انا وضعت موضوع عن نجربتي و شهادتي من زراعة الشعر الا انه تم حجب و حطر موضوعي في الصفحة لاسباب اجهلها و لقد قمت بمراسلة مدراء الصفحة و لكن لا رد
و ثانيا انا قمت بالعملية في مركز مدكس يونر هير في اسطنبول و انا الان في الشهر السابع و النتيجة غير ايجابية ب و لكن مقتنع بنسبة 50% لانه مازال هناك فراغات كبيرة في شعري و كان من الممكن التغطية الكاملة و لكن لايس لي تدبير في هذا

ماجد محمد

مؤسس الموقع

اي تجربة توضع في قسم التجارب لن تظهر حتى تتم مراجعتها والتاكد من مصداقيتها ومستوفية للحد الادنى من الشروط والمواضيع تاخذ وقت في المراجعة والتدقيق والاولوية بالاقدم

لعل موضوعك لم يستوف الشروط ويمكنك الاطلاع عليها في الموضوع المثبت في نفس القسم
مثل عدم وجود صور قبل وبعد واثناء
الدعاية والتسويق
الشكوى والذم بدون الرجوع للادارة للتاكد والثتب من شخصية الكاتب

وعلى كل حال لم اجد لك موضوع تجربة
ولم اجد لك اي مراسله في قسم الشكاوى تخص هذا الامر او غيره

dodovip

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donchaki
سلامبالمناسبة اجيب على سؤال dodovip انا وضعت موضوع عن نجربتي و شهادتي من زراعة الشعر الا انه تم حجب و حطر موضوعي في الصفحة لاسباب اجهلها و لقد قمت بمراسلة مدراء الصفحة و لكن لا رد
و ثانيا انا قمت بالعملية في مركز مدكس يونر هير في اسطنبول و انا الان في الشهر السابع و النتيجة غير ايجابية ب و لكن مقتنع بنسبة 50% لانه مازال هناك فراغات كبيرة في شعري و كان من الممكن التغطية الكاملة و لكن لايس لي تدبير في هذا

يعني لا يوجد اَي تحسن بين الشهرين الخامس والسابع ؟
لأنو الكثير يقول النتيجة شبه نهائية تظهر في الشهر السادس

أعلى