bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفون زرعت الشنب و سنة كاملة من النفسية السيئه تكفون المساعدة

mja9832

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ،، اخواني انا زرعت قبل حوالي سنة الشنب و السكسوكة بدون العوارض و النتيجة للاسف سيئة جدا و تخيلو انو سنة كاملة بنفسية تعبانه اتجاهه الشعر في اكثر مناطق الشنب عشوائي وكل يومين انا بالحلاق و كل ساعة لازم امشط الشنب وتركت اجمل لحظات حياتي وانا مقابل المرايا انا شاب ببداية العشرين الغيت موضوع الزواج من حياتي بسبب الشكل الي انا فيه و صرت ماطلع من البيت الا نادر و اي مناسبة اعتذر عنها شباب تكفون ابي حل تكفون نفسيتي تعبت ماعاد فيني اتحمل ضيقة صدر استحي اشوف شخص وجهه بوجهه لي درجة صرت اتمنى يومي يقرب عشان افتك من هاذي النفسية تكفون الله يرحم والديكم المساعده و هل ببقى طول عمري كذا عشان مبلغ تافهه دفعته و شعر اتمنى مساعدتي الله يرحم والديكم*

Enidezza

رد: تكفون زرعت الشنب و سنة كاملة من النفسية السيئه تكفون المساعدة

ممكن صور لتشخيص الحالة ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..يالغالي انا ما عندي خبرة بهذا الشي لكن اللي ازعجني هو أنك موقف حياتك كلها على لحية وشنب ؛ ترى والله الوضع مب مستاهل وكلها مسألة شكل لا تقدم ولا تأخر . احمد ربك ان ما فيك لا سمح الله مرض عضوي خطير يؤثر على حياتك بشكل مباشر ؛ صدقني ترى الناس مب مهتمين لشكل لحيتك بالقدر اللي أنت تتصوره ، أنت جالس توهم نفسك وتعذب نفسك وتحرم نفسك من أشياء كثييييرة على شي ما يستاهل .. وبعدين اذا يئست وما عاد تقدر تتحمل روح مركز محترم وسو ليزر للشعر المزروع أعتقد أن فيه مراكز تقدر تتعامل مع حالتك .. المسألة بسيطة لا تعقدها ؛ وتقدر تستخدم زيت زيتون او زيت جوز الهند على لحيتك بعد الشور يمكن يساعدون في تنعيم اللحية ..

اذا انت من الرياض خلنا نتقابل انا زرعت ونفسيتي زفت نص الشعر واقف والنص الثاني طالع لفوق قليل الشعر الي متجه اتجاهه الصحيح انا مسوي دقن وتكثيف شنب عند سركان والحين عندي جلسات ليزر ابي اشيلها نهائيا وحسبنا الله ونعم الوكيل انا بسوي تفضيل للتغريدة ذي بتويتر وتعال بتويتر ونستفيد من بعض

alza3eem

Member

عزيزي استهدي بالله والموضوع مايحتاج كل هذا انا زرعت واعاني من تصبغات ولا وصلت نفسيتي مثلك وكل شيء له علاج قادر تشيل الذقن بليزر وترجع مثل اول الاهم لاتحبط نفسك اكثر من كذا

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي دقن وشنب
اذا انت من الرياض خلنا نتقابل انا زرعت ونفسيتي زفت نص الشعر واقف والنص الثاني طالع لفوق قليل الشعر الي متجه اتجاهه الصحيح انا مسوي دقن وتكثيف شنب عند سركان والحين عندي جلسات ليزر ابي اشيلها نهائيا وحسبنا الله ونعم الوكيل انا بسوي تفضيل للتغريدة ذي بتويتر وتعال بتويتر ونستفيد من بعض

انا بالرياض وابي اقابلك

تعال بتويتر وادخل على حساب المنتدى هذا بتويتر ودور التغريدة حقت الموضوع هذا بتلقاها بنفس الاسم انا سويت لها تفضيل ادخل علي خاص ونتقابل

السلام عليكم انا رحت لدكتور سعودي وقال لي هذي نهاية الزراعه بتركيا وكم مره نصحنا وتكلمنا ومافي فايده المهم صار الي صار طبعا انا بقولكم الي في بالي انا نويت اشيل الشعر المزروع وقال عندك طريقتين اما عن طريق الليزر وهو الحل الآمن او عن طريق الدكتور احمد التركي هو يسوي استخراج للبصيلة بس يبيلها فتح للجلد مره ثانيه وانا رأيي الشخصي الليزر افضل وقلت له اذا حلقت يطلع تصبغ بالبشره لون غامق مكان الزراعه وقال مع الليزر ماراح يكون فيه تصبغ الا شي لايذكر وراجعني وقتها وراح نحل المشكله بإذن الله طبعا الليزر يحتاج اكثر من ٧ جلسات وانا جربت اول جلسه مع الرتوش بس انا مستعجل وقلت له بجرب النتف بالملقاط وهذا حل مؤقت وعطاني مرهم فيوسي كورت وقال تحطه بعد النتف لمدة يومين وصراحه جربته وحلو يخفف الاحمرار والتهيج وكتب لي كوفر مارك هذا اسمه مخفي عيوب وتقريبا مثل المكياج بس المشاهير يستخدمونه وجربته بعد والصراحه شي خيال يخفي كل شي وحتى التصبغ بس عندي مشكلة البروز بالبصيلات جالس ابحث لها عن حل وان شاء الله القى وبسأل الدكتور وبقولكم عنها والتصبغ القوي يجي بعد الحلاقة بالموس بس

محتار الف

ممكن تفيدنا باسم العياده عشان نبتعد عنها والله اني صرت متخوف من العملية والله يصبرك ويزيل همك

أعلى