bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

فراغات المنطقة المانحة

Ahmad ali

السلام عليكم انا عملت زراعة منفترة بتركيا باحد المشافي
عندي استفسار بموضوع المنطقة المانحة حيث انن اخدو منها عحكين وعحسب ماشفت بملفي 3750 بصيلة بطريقة اقلام تشوي
استفساري انو انا اتبعت الخطوات الطلبوا ولي عبتنطلب منكل انسان عبزرع ولكن عبحس انو في فراغات بلشت تظهر بلمنطقة المانحة
باول صورة منزلة انا الفراغات كانت صغيرة ومتوقعة ولكن بصورة تانية وبعد15 يوم للزراعة الفراغات كبرت وصارت واضحة لحتى في قسم منلفرغات صاير متل تعلبة متل مالكن شايفين بنص الصورة وفوق الاذننين
انا راسلت المنسق حكالي حكين البحكو دوما انو طبيعي ومع هك مالي مطمن
لهك حابب منلي زرعوا يفيدوني بخبرتن شو الحل مع هي الفرغات وهل ينصحوني بانو احلق المنطقة المانحة لانو صار مظهرا ملفت كتير
وبشو بيتصحوني خلال فترة الشهر الاول منزرع
وبنسبة للفيتامينات والادوية عرضوا علي منا بس حسيتا تجارة واسعارن غالية وسالت دكاترة تغذية قالولي انو تغذية المتكاملة بتغنيك عن هلفيتامينات والادوية فشو رايكن اخوتي وسامحونا علاطالة

المرفقات

• الاسبوع الاول.jpg
    الاسبوع الاول.jpg
    408.3 KB · المشاهدات: 846
    436.4 KB · المشاهدات: 826
رد: فراغات المنطقة المانحة

وعليكم السلام ورحمة الله

أتوقع أنها صدمة تساقط الشعر والله أعلم ؛ لأني انا تعرضت لمثل هذا الشي بس ف المنطقة المزروعة وليس المانحة ، حتى أن الشعر الأصلي الموجود قبل الزراعة أصبح أقل كثافة وبكثيير وفيه بعض البقع تقريبا فارغة من الشعر ..

اخوي شي طبيعي لان الشعر على الزيرو بتلاحظ فراغات انتظر حتى يطول الشعر اكثر من سم رح تختفي الفراغات ان شاء الله

Ahmad ali

وعليكم السلام ورحمة الله

أتوقع أنها صدمة تساقط الشعر والله أعلم ؛ لأني انا تعرضت لمثل هذا الشي بس ف المنطقة المزروعة وليس المانحة ، حتى أن الشعر الأصلي الموجود قبل الزراعة أصبح أقل كثافة وبكثيير وفيه بعض البقع تقريبا فارغة من الشعر ..
معك انا انو في فراغات ولكن الفراغ الموجود في وسط المنطقة المانحة كبير كتير صاير كانو بقعة كبيرة ومافياشعر سؤالي انو هي البقعة بتختفي ان شاء الله مع زمن واذا حلقت المنطقة المانحة عزيرو ممكن تحل هلمشكلة عجب

Ahmad ali

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اخوي شي طبيعي لان الشعر على الزيرو بتلاحظ فراغات انتظر حتى يطول الشعر اكثر من سم رح تختفي الفراغات ان شاء الله

معك انا انو في فراغات ولكن الفراغ الموجود في وسط المنطقة المانحة كبير كتير صاير كانو بقعة كبيرة ومافياشعر سؤالي انو هي البقعة بتختفي ان شاء الله مع زمن واذا حلقت المنطقة المانحة عزيرو ممكن تحل هلمشكلة عجب​

the_beldozer

Member

غلط تحلق المنطقه المانحه على الزيرو لانو ممكن مع الحلاقه تجرح المنطقه المانحه اكثر بسبب ضعفها هالفتره

وبنسبه للفرغات طبيعي وممكن تستنى شهرين ورح ينمو الشعر وتلاحظ الفرق في اختفاء الفراغات
وممكن تكون صدمه للشعر عشان كذا الصبر حلو

Ahmad ali

بس عحكي بعض اليزرعو انو حلاقة المنطقة المانحة بعد شهر من الزرع ولفترات متكررة بعدا بقويا

Ahmad ali

غلط تحلق المنطقه المانحه على الزيرو لانو ممكن مع الحلاقه تجرح المنطقه المانحه اكثر بسبب ضعفها هالفتره

وبنسبه للفرغات طبيعي وممكن تستنى شهرين ورح ينمو الشعر وتلاحظ الفرق في اختفاء الفراغات
وممكن تكون صدمه للشعر عشان كذا الصبر حلو
طيب اذا حلقتا بهدف انو يصير الشعر بلمنطقة المانحة على سوية واحدة يعني مو عزيرو مجرد تقصير باثر شي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad ali
بس عحكي بعض اليزرعو انو حلاقة المنطقة المانحة بعد شهر من الزرع ولفترات متكررة بعدا بقويا

غير صححيح ان الحلاقة المتكررة يقوي الشعر انتظر حتى مرور 3 اشهر حتى تتاكد ان المنطقة المانحة تعافت بشكل كامل وبعدها حلق لاكن الشعر المزروع لا تقرب له الا بعد ست اشهر او اكثر

bess81

حالتك عادية جدا وكنت مثلك اصبر شهرين وستعود الامور كما كانت

Ahmad ali

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad ali

غير صححيح ان الحلاقة المتكررة يقوي الشعر انتظر حتى مرور 3 اشهر حتى تتاكد ان المنطقة المانحة تعافت بشكل كامل وبعدها حلق لاكن الشعر المزروع لا تقرب له الا بعد ست اشهر او اكثر
طيب اذا حلقتا بهدف انو يصير الشعر بلمنطقة المانحة على سوية واحدة يعني مو عزيرو مجرد تقصير باثر شي

اقتباس:

اذا كذا عادي مايضر اهم شي الحلاقة بالمقص مش بالموس ولا المكينه يعني ماتلامس المنطقة المزروعة والمانحة

Ahmad ali

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad ali

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اقتباس:

مايأثر

أعلى