bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بمساعدتكم ونصائحكم إن شاء الله النتيجة راح تكون أفضل .

HISHAM803

أعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .أخباركم ؟ طيبين إن شاء الله وبأفضل حال
راح تفيدوني إن شاء الله في استفساراتي، ولا راح أطول عليكم وأسوي فيها أسلوب ..
أنا سويت عملية زراعة شعر عند الدكتور يتكين باير بشهر1439/2هـ >> موظف بالقطاع العام عشان كذا ماني حول الميلادي.
وأنا بتركيا خذت من نفس عيادة الدكتور يتكين باير بكج (ثلاث أبر بلازما وحبوب فيتامينات كافية لمدة ستة شهور تقريباً)
المهم لي ألحين ثلاثة شهور تقريباً وبدأت عملية النمو ولله الحمد بعد أول شهر من العملية استخدمت أبرة البلازما، وكذلك ثاني شهر، وثالث شهر بين كل ابرة وأبرة شهر يعني استخدمت ثلاث أبر بلازما.
واستخدم حبوب الفيتامينات ( كرتونها أخضر ولون الكبسولة نفسها بيج فاتح) وإلى ألحين مستمر عليها ولله الحمد والمنة.
بعد سالفتي الي ذكرتها لكم الله يعافيكم ؟
وش نصائحكم عشان أطلع بأفضل نتيجة ومن كتابتي الموضوع هذا توني ابتديت أستخدام بخاخ المينوكسيديل 5% على المنطقة المرزوعة 3 بخات الصباح و3 بخات المساء بس إذا بخيته على المنطقة المزروعة أحس بدوخة وأشبه بالصداع الخفيف جداً، هل هذا طبيعي ؟ إذا أحد منكم قد استخدمه .
هل لديكم ؟ أي دواء ممكن يفيد ويحسن نمو الشعر للأفضل أو أي معلومة، والله ماكتبت هذا الموضوع إلا وأنا منتظر منكم الإجابات الي بتفيدني إن شاء الله.
وآسف لو طولت عليكم، بس حاب أنكم تعرفون الوضع بأكلمه وهيك يعني، تحياتي لكم وانتظر ردودكم.

abdouarch

Member
رد: بمساعدتكم ونصائحكم إن شاء الله النتيجة راح تكون أفضل .

ان شاء الله تشوف نتائج حلوة
انت اخدت ابر بلازما مثل ما قالك الدكتور و كذلك مواضب على الفيتامينات و يجب الاهتمام بالطعام ايضا
انا برأيي لا تستخدم المينوكسديل الا بمشورة الدكتور و يفضل عدم استخدامه لانك عارف اذا وقفته رح يرجع يتساقط الشعر , فبوجهة نظري اتركه و خليك على نتائج العمليه و ان شاء الله تكون موفقه و يا ريت ترفق صور لقبل و بعد العمليه و عدد البصيلات المزروعه للاستفاده

AbuTurky

Member
رد: بمساعدتكم ونصائحكم إن شاء الله النتيجة راح تكون أفضل .

ان شاءلله انت وضعك في السليم، لكن بخصوص المينوكسيديل:-لاتستخدمه الا اذا كنت تنوي المداومه عليه الى الابد، لأن بمجرد التوقف عنه سوف يتساقط الشعر.
- نعم من اعراض المينوكسيديل الجانبيه حدوث صداع والإحساس بأنك ستفقد الوعي وهذا نادر وعابر.

أعلى