bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن زراعة اللحية

Beso2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا الى ادارة واعضاء هذا المنتدى المبارك
اريد ان استفسر عن افضل مركز ومجرب لزراعة اللحية في اسطنبول
لان الصراحة اني حرت بكثرة اعلانات مراكز الزراعة في مواقع التواصل الاجتماعي
يا ريت الي عملو العملية يفيدونا بتجاربهم

alza3eem

Member
رد: استفسار عن زراعة اللحية

انا سويتها عند سركان وكانوا جيدين بس مشكلتي الوحيدة تصبع الخدين بعد الزراعة مع العلم اني لي 3 سنوات

احمـدّ

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
انا سويتها عند سركان وكانوا جيدين بس مشكلتي الوحيدة تصبع الخدين بعد الزراعة مع العلم اني لي 3 سنوات

اخوي الزعيم ممكن تعطيني حسابك الانستقرام او السناب او اي شي عشان اتواصل معك بخصوص هالعياده لاهنت

عبد الرؤوف

السلام عليكمانا قمت بالعملية عند الدكتورة ناجيهان اكباش Nagihan akbas صاحبة مركز است بلاس Estepalace
العملية قمت بها من شهر و النتائج جد طيبة

Beso2

عبد الرؤؤف الله يوفقك كم تكلفت العملية
وكيف اتجاه الشعر والكثافة والتصبغات

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beso2

انتبه تصدق بعض اليوزرات مشاركاتهم قليله ويسوقون لماركز يشتغلون فيها

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمـدّ
اقتباس:

اخوي الزعيم ممكن تعطيني حسابك الانستقرام او السناب او اي شي عشان اتواصل معك بخصوص هالعياده لاهنت

المشكله ممنوع نضع اي حساب نتواصل فيه ولا ودي اخدمك

بادي

يا اخ الزعيم داءما ارى مڜاركاتك لكن لما لا تضع لنا بعض صورك . حتئ انا اريد تسوية تكثيف للحية عند سركان لاكن اخاف من اختلاف لون الشعر وكيف يكون مع القديم

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادي
يا اخ الزعيم داءما ارى مڜاركاتك لكن لما لا تضع لنا بعض صورك . حتئ انا اريد تسوية تكثيف للحية عند سركان لاكن اخاف من اختلاف لون الشعر وكيف يكون مع القديم

عزيزي الصور ممكن ارسلها لك بشكل خاص لان هنالك ناس وضعو صورهم و اخذت صورهم لدعاية زيوت وغيرها...
اما بالنسبة لسؤالك التكثيف لا يكون هناك اختلاف باللون او اتجاه الشعرة المشكلة الوحيدة معي بروز بعض بصيلات الشعر عن البشرة والمشكلة الثانية التصبغ

بادي

طبعا. لكن الإدارة تمنع وضع الحسابات والارقام الخاصة. كيف تستطيع ارسال لي الصور?

alza3eem

Member

ابحث عن ردودي وستجد حساب تويتر

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beso2

انتبه تصدق بعض اليوزرات مشاركاتهم قليله ويسوقون لماركز يشتغلون فيها

صاحب الموضوع اتفق مع رد هذا الرجل لان لايمكن ان تظهر نتائج بعد شهر من العملية..

بندر 212

انتبه تسويها وانا اخوك وخل وجهك طبيعي صدقني احلى من يكون وجهك متصبغك لونين كنك مسوي صبغة لو حلقت موس ، انا سويتها من شهر وندمت ندمت ، في ناس لهم 3 سنوات مسوينها وماراح السواد ، الا اذا انت بتقعد عمرك كله بدقن هذا شي ثاني ويرجع لك ،
الان انا ببدأ رحلة جديدة من التجميل والليزر والتقشير ،
انا نصحتك نصيحة مجرب انا الان وضعي النفسي جدا سييء ، وجهي صار لونين لاني انا احب اغير اللوك مااقدر اقعد بدقن على طول حتى لو خففت يطلع لون اسود ،،ولهذا انا ماعاد اقدر احلق موس ابد

الشيء الثاني الي ودي تتنتبه له اذا قررت تسويها
رسمة الدقن انتبه تخليهم يرسمونها لك انت ارسم الرسمة الي تناسب وجهك

والشيء الثالث
اكبر خطأ وكارثة اذا زرع لك خط الدقن( التحديد الي. من فوق ) ،، لان الخط راح يبان معك اسود وكأنك مسوي صبغة ،، خلهم يزرعون لك الزراعة التعرجة
يصير زي الطبيعي خلهم يزعون الشعر وحدة فوق وحده تحت لا تخليهم يصفونها لك جنب بعض عشان بعدين تقدر تحددها على كيفك تنزل التحديد زي ماتبي واذا حلقت موس مايبين معك التحديد ،،

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر 212
انتبه تسويها وانا اخوك وخل وجهك طبيعي صدقني احلى من يكون وجهك متصبغك لونين كنك مسوي صبغة لو حلقت موس ، انا سويتها من شهر وندمت ندمت ، في ناس لهم 3 سنوات مسوينها وماراح السواد ، الا اذا انت بتقعد عمرك كله بدقن هذا شي ثاني ويرجع لك ،
الان انا ببدأ رحلة جديدة من التجميل والليزر والتقشير ،
انا نصحتك نصيحة مجرب انا الان وضعي النفسي جدا سييء ، وجهي صار لونين لاني انا احب اغير اللوك مااقدر اقعد بدقن على طول حتى لو خففت يطلع لون اسود ،،ولهذا انا ماعاد اقدر احلق موس ابد

الشيء الثاني الي ودي تتنتبه له اذا قررت تسويها
رسمة الدقن انتبه تخليهم يرسمونها لك انت ارسم الرسمة الي تناسب وجهك

والشيء الثالث
اكبر خطأ وكارثة اذا زرع لك خط الدقن( التحديد الي. من فوق ) ،، لان الخط راح يبان معك اسود وكأنك مسوي صبغة ،، خلهم يزرعون لك الزراعة التعرجة
يصير زي الطبيعي خلهم يزعون الشعر وحدة فوق وحده تحت لا تخليهم يصفونها لك جنب بعض عشان بعدين تقدر تحددها على كيفك تنزل التحديد زي ماتبي واذا حلقت موس مايبين معك التحديد ،،

اتفق معك على جميع ماذكرت جزاك الله خير

عبد الرؤوف

السلام عليكم اخي العزيزعندي الان 5 اسابيع من تاريخ العملية الكثافة كانت جيدة بالاول و لكن الان هناك تساقط للشعر طبيعي هذا الامر مقلق شيء ما و لكن طبيعي و قد اخبروني ان النتائج النهائية الكاملة تبدا في الشهر الثالث و هذا ما نأمله.
بخصوص التصبغات فهي غير موجودة بالمرة ولكن مازال يوجد بعض الاحمرار و سينتهي ان شاء الله.
تكلفة العملية مع النقل و الاوتيل 2100 $ و لكن نصيحتي لا تبحث عن الاسعار الرخيصة و ابحث عن الكفاءة بالاخير هذا وجهك . انا قمت بزراعة اللحية بالكامل تقريب 90% و لذلك كانت مرتفعة و السعر اظن يكون حسب الحالة.

Beso2

عبد الرؤوف انا اريد طبيب مضبوط لا يهمني السعر ولكن انا حاير لكثرة الاطباء انته عد منو اجريت العملية

بندر 212

نصيحة لاتسويها والله لتنادم .. ماهو معناه انها نجحت مع غيرك تنج معك ..مشكلة التصبغ راح تسبب لك ازمة نفسية في ناس مسوينها من 3 سنوات ويبكون دم من الندم بسبب التصبغ

انتبه انتبه انتبه هذي نصيحة واحد مجرب

عبد الرؤوف

السلام عليكم سبق و قلت لك اني سويت العملية في مركز است بلاس estepalace و الدكتورة التي قامت بالعملية هي ناجيهان اكباش Nagihan akbas الان عندي شهر و نصف من العملية النتائج مرضية.
آلمتني كثيرا بعض الردود التي تشكك في مصداقيتي يتكلمون من غير سابق علم.
ممكن بعض الذين خاضوا تجربة غير ناجحة في زراعة اللحية هم كثيرو التخوف و انا نفسي قبل ان اقوم بالعملية كنت قرأت اكثر التدخلات في هذا المنتدى عن الموضوع رغم قلة الناصحين و لا اخفيك كنت خائفا كما انت الان و لكني استخرت المولى عز و جل و توجهت لهذا المركز بعد ان علمت انه اخذ الجائزة الاولى في تركيا لسنة 2016 .
و ليطمئن قلبك يمكنك الاتصال بالمركز و هم سيعطونك رقمي للاتصال بي و سترى بأم عينك.

أعلى