bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المينوكسيديل بعد الزراعة

السلام عليكم ورحمة الله

اليوم بعد اربعين يوم من الزراعة كان عندي موعد للبلازما ؛ ف لما خلصت من البلازما الدكتور
قال لي اني محتاج استخدم مينوكسيديل خلال هذي الفترة ؛ طبعا انا عارضته وبشكل كبير لأني اصلا
زرعت شعري عشان افتك من سالفة البخاخات .. المشكلة انه يقول ان نتايج الزراعة مع المينوكسيديل اسرع وافضل بكثير من دونه واني لازم بس استخدمه من ثلاث ل ست شهور وبعدين اتركه ، وبعد قال ان المنطقة المزروعة ما بيتساقط فيها شعر حتى بعد ترك المينوكسيديل اما المناطق الغير مزروعة ف بيتساقط بشكل طبيعي وان حالتها ما بتكون أسوء من الحين .. صراحة كلامه احبطني لاني كنت ع اساس اني م استخدم الا الفيتامينات بعد الزراعة ..
بعد ما ناقشته وبشكل كبير قال لي انه ما يجبرني ع استخدامه وان الامر راجع لي لكن النتائج بتكون أفضل بكثيير باستخدامه ومن دون أضرار ..
أي أحد عنده رأي بهالخصوص الله يجزاكم خير ..

Captain

رد: المينوكسيديل بعد الزراعة

نفس الحاله . بس انا للحين ماسمعت كلامه . الظاهر بستخدم المنوكسدل لاني احترم خبرته

والله يا خوي المشكلة حنا دفعنا مبلغ كبير للزراعة وتحملنا الامها وصعوباتها واتحملنا صدمة الشعر والصلع اللي زاد بعدها ؛ واشترينا فيتامينات وسوينا بلازما .. كل هذا عشان نرجع ف النهاية ونستخدم المينوكسيديل .. اصلا لو جي السالفة .. بلاها زراعة ونستخدم المينوكسيديل من دونها ؛ شعري ما كان لذاك السوء قبل الزراعة وكنت متأكد ان المينوكسيديل بيجيب نتيجة لي لو استخدمته من دون زراعة لكن قلت ازرع وافك نفسي .. والحين اشوف نفسي بحاجة له .. والله صعبة صعبة

المونيكسيدل عشان تحافظ على باقي الشعر من التساقط والمونيكسيدل للشعر المزروع فقط يسرع نموه ويقويه لو ماعندك تساقط وراثي لاتستخدمه

ولد نجد 1

Active Member

طيب انت خليك على الفيتامينات وجلسات البلازما وأجل فكرة المنكسيديل بعدين وراقب نتائج الزراعه مع المفيتامينات والبلازما اذا ممتازه ورضيت عنها لاتستخدم المنكسديل اما لو مر 9 اشهر والنتائج غير مرضيه فابدا باستخدامه

abdouarch

Member

انا عن نفسي الدكتور قالي استعمل المينوكسديل و حبوب البروبشيا ,, بس انا رفضت استعمالهم بسبب أضرارهم و استعملت الفيتامينات و البلازما و ان شاء الله خير ,,, أنصحك بعدم استعمالهم

AbuTurky

Member

لو بنسختدم المينوكسديل مازرعنا كلنا، انا سألت الطبيب عن المنوكسديل تحديداً وقال "لاتستخدمه ابداً" عشان مايعطينا نتائج وهمية للزراعه.

سؤال : كم تكلفة ابرة البلازما؟ و وين افضل مكان؟

المينوكسديل شغلته محيرة جدا سؤال للاهل الخبرة هل يكفي استخدامها مرة واحدة باليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود
المينوكسديل شغلته محيرة جدا سؤال للاهل الخبرة هل يكفي استخدامها مرة واحدة باليوم

على حسب حالة التساقط تقدر تستخدمه مرة واحدة اذا كان عندك التساقط متوسط ليس بالكثير

talal2017

Member

ينصح باستخدم المينوكسيدل على المنطقة المزروعة فقط عبوتين لمدة 3 أشهر مهمة جداً لتحفيز وتقوية الشعر المزروع. بهذا ينصح اطباء الزراعة. وطالما استخدامه على المنطقة المزروعة ولفترة محددة فهذا لن يكون له تاثيرات أو تساقط، أنا سألت الدكتور يتكين باير وذكر لي هذا الشيء واستخدمت البخاخ بعد الزراعة كما أوصى عبوتين فقط ونتايجي طيبة جداً ولله الحمد.

شكرا اخوي عبدالعزيز على الاجابة لانه مسالة استخدام المينوكسيدل مدى الحياة شبه مستحيلة
استغرب للحد الان من شركات الادوية العملاقة لم تجد بديل للمينوكسديل

Ahmad.daw

انا عن نفسي الدكتور قالي استعمل المينوكسديل و حبوب البروبشيا ,, بس انا رفضت استعمالهم بسبب أضرارهم و استعملت الفيتامينات و البلازما و ان شاء الله خير ,,, أنصحك بعدم استعمالهم
وكيف وضع شعرك بعد عدم استخدام المينوكسيدل ؟

Ahmad.daw

السلام عليكم ورحمة الله

اليوم بعد اربعين يوم من الزراعة كان عندي موعد للبلازما ؛ ف لما خلصت من البلازما الدكتور
قال لي اني محتاج استخدم مينوكسيديل خلال هذي الفترة ؛ طبعا انا عارضته وبشكل كبير لأني اصلا
زرعت شعري عشان افتك من سالفة البخاخات .. المشكلة انه يقول ان نتايج الزراعة مع المينوكسيديل اسرع وافضل بكثير من دونه واني لازم بس استخدمه من ثلاث ل ست شهور وبعدين اتركه ، وبعد قال ان المنطقة المزروعة ما بيتساقط فيها شعر حتى بعد ترك المينوكسيديل اما المناطق الغير مزروعة ف بيتساقط بشكل طبيعي وان حالتها ما بتكون أسوء من الحين .. صراحة كلامه احبطني لاني كنت ع اساس اني م استخدم الا الفيتامينات بعد الزراعة ..
بعد ما ناقشته وبشكل كبير قال لي انه ما يجبرني ع استخدامه وان الامر راجع لي لكن النتائج بتكون أفضل بكثيير باستخدامه ومن دون أضرار ..
أي أحد عنده رأي بهالخصوص الله يجزاكم خير

Ahmad.daw

ممكن طمنا هل استخدمت المينوكسيدل بعد الزراعه ام اوقفته

أعلى