bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هام جدا_أطباء ومراكز ومستشفيات جدد_أرجو منكم المشاركة

السلام عليكم

أدخل في الموضوع على طول

بعد بحث مضني ومطول واطلاع على تجارب عديده في مواقع عربية وغير عربية وصلت لهالاسماء ولكنلا اعلم عنهم شئ وحبيت اطرحهم هنا لعل احدكم يعرف معلومة عن اي منهم

ساذكر اسم كل دكتور وسبب ميولي له (ميول وليس اختيار فانا لازلت في مرحلة عدم القدرة على الاختيار)

سأكتب اسمه بالانجليزي لاني لا اعرف كيف ينطق

1- Emrah Cinik
اسمه مسجل في موقع جمعية الشعر
كثير مواقع اجنبيه تثني عليه رغم اني شفت اكثر من تجربه لم تعجبني (أشعر انه مثل المنتديات العربيه هناك من يروج لهم بصور وتجارب غير حقيقية)

2- Ozgor Nalbant
اسمه مسجل في الجمعية
مستشفى
موعده بعد شهر وهو في مدينة صغيرة بعيد عن اسطانبول وهذا يعطي انطباع جيدتواصلت مع المنسق (لايتكلم عربي) وسعرهم غالي شوي بس لما ناقشته قال لي على طول شرط الدكتور يعمل لك العملية كاملة بنفسه من الالف للياء مو زي المراكز الثانيه الي يشتغلوا ممرضات وهذي فعلا صادق حيث اني لم اجدتجربة واحده في المنتدى تقول ان الدكتور عمل العملية من الالف للياء

3- Ekrem Civas
مسجل في الجعية

4- ِAbdullah Tok
مسجل في الجمعية

العامل المشترك بين هؤلاء الاطباء أن اغلب زبائنهم من اوروبا وامريكا ولم اجد لهم تجارب في المنتديات العربية

العرب وخاصة الخليجيين متساهلين في الامور الي زي كذا في الغالب مما يجعل النصابين حواليهم اكثر

على العموم لا احب الاطاله ياليت اذا احد جربهم او سمع عنهم شئ فليشاركنا

والله لايوفق من يقول شئ وهو كاذب فهذه الصحة الناس لا تتساهلوا فيها

شكرا لكم

haithamnas

Member
رد: هام جدا_أطباء ومراكز ومستشفيات جدد_أرجو منكم المشاركة

سلام عليكم ورحمة اللهبصراحة ماغرفت ولادكتور من اللي ذكرتهم انت
انا بحثت ولقيت افضل مركز كنتائج هو علي يوفا

the_beldozer

Member

صراحه اغلب الناس وانا منهم صارت تدور على الخبره اكثر والي سمعته احسن

الاعتماد الطبي شي مهم لكن اشوف الخبره والتجارب افضل ممكن يكون شخص معتمد من جمعيه الشعر ولكن تجاربه ليست جيدة

تعبت وكتبت موضوع استغرق مني وقت طويل جدا

وفي الأخير الادارة لم تعرضه ابدا وذلك لأني كشفت بعض الامور والتي اعتقد أن الادارة تساهم فيها بل وتتبناها والدليل على ما اقول انها لم تعرض مشاركتي. أن كانت لاتشارك في مثل هذه الامور فارجو ان ترد كلامي وذلك بتنزيل الموضوع امام الاعضاء ولهم الحكم

أخي العزيز انتهى المشوار ..

أرجو منك إضافتي في السناب لإن لدي الكثير من المعلومات حول الأطباء وأرغب بالاستفادة منك إذا سمحت ..

هذا سنابي
ممنوع نشر الارقام او الحسابات الخاصة
الادارة

AbuTurky

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتهى المشوار
تعبت وكتبت موضوع استغرق مني وقت طويل جدا

وفي الأخير الادارة لم تعرضه ابدا وذلك لأني كشفت بعض الامور والتي اعتقد أن الادارة تساهم فيها بل وتتبناها والدليل على ما اقول انها لم تعرض مشاركتي. أن كانت لاتشارك في مثل هذه الامور فارجو ان ترد كلامي وذلك بتنزيل الموضوع امام الاعضاء ولهم الحكم

لاتستعجل بالحكم على الإدارة - التي ما رأينا منها الا كل خير - حتى تتأكد، لربما انشغلوا، او وجدوا ملاحظات يريدون مناقشتها معك.

ونرجوا من الإدارة الإسراع بطرح الموضوع أو توضيح اسباب عدم عرضه، حرية الرأي يجب ان تكون محفوظة، وللقرّاء الحق بالحكم على الموضوع فالكل هنا شباب بالغين و واعين.

أعلى