bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار حول المينوكسيديل بعد الزراعة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اريد الاستفسار حول امكانية استعمال المينوكسيديل بعد عملية الزراعة هل يمكن استعماله و متى و هل هناك احد في الاعضاء استعمله ام انه لا يجب استعماله علما انني سألت مرشد الطبي و قال لي استعمله بعد 3 اشهر في حين مرشد في مركز اخر قال لي ممنوع عليك استعماله...مر الان على العملية شهرين تقريبا الا انني قرأت تجارب بعض الإخوة في مركز كلينيك اكسبيرت و فشلت اصابني الفشل عندما قرأت تجاربهم الفاشلة في هذا المركز النصاب و المحتال و انا اعاني من الوسواس و الان امر بحالة نفسية صعبة بسببهم خرجت عن الموضوع و لكن الله اعلم بحالتي عندما رأيت تعاليق بعض الإخوة حول هذا المركز النصاب الان اريد ان اعرف هل يمكنني استعمال المينوكسيديل اذ بقي هناك بصيص من الامل و لكن لا اعلم لماذا حاسس انها فاشلة منذ يوم الاول من العملية و شكرا لكم

AbuHanine

رد: استفسار حول المينوكسيديل بعد الزراعة

أنا قال المركز اللي سويت عنده استعمله بعد شهرين من العملية ولمدة شهرين فقط كل شهر علبة واحدة

Risnax

أنا عملت أيضا عملية عندهم منذ شهرين تقريبا و نصحوني باستعمال المينوكسيديل للمنطقة المانحة لكونها تعرضت لصدمة فقدان الشعر. لا تقلق أخي إن شاء الله تنجح العملية وإذا لم تنجح فالصلعة مكتوبة علينا و بهذه التجربة نكون قد أطلقنا الرصاصة الأخيرة.

نتمنى اخي انت متفائل انا اصلا من النوع المتشائم في الحياة و العياذ بالله و اعاني وسواس...لكن اذا فشلت لا قدر الله سوف اعيدها عند الدكتور سركان يا اخي انا لن استسلم بحول الله حتى انتهي من هذا الداء الذي عقدني طوال حياتي اللهم انزل شفائك علينا يا رب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuHanine
أنا قال المركز اللي سويت عنده استعمله بعد شهرين من العملية ولمدة شهرين فقط كل شهر علبة واحدة
اخي كم مر على استعمالك للمينوكسيديل و هل نتائجه طيبة ؟!

أعلى