bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أرجوووكم هل الفترة قبل عملية زراعة الشعر تستوجب استعدادات خاصة

Wadkiki

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.قبل كل شيء جزاكم الله كل خير على التعاون والتشاور بين جميع أعضاء المنتدى والزوار. انها حقا تجربة رائعة وراقية ان يكون هنالك منتدى خاص مثل هذا.
بالنسبة لاستفساري كان عن موضوع الفترة الاخيرة قبل اجراء العملية أي قبل اسبوع او اسبوعين . هل هنالك اجرائات خاصة او ترتيبات يجب فعلها او الحذر منها؟
انا استفسرت عن ذلك لأني اشتغل في الجيش ولكوني في فترة التدريب العسكري يشترط علي ان احلق شعري موس كل اسبوع. وانا ان شاء الله سأقوم بالعملية في بداية الشهر القادم فهل سيؤثر حلاقتي موس على تحضيري للعملية او يجب عليا ايقاف الحلاقة موس قبل العملية بفترة ؟
شكرا مسبقا على الاجابة والاعانة . انا حقا في حاجة لردكم السريع من فضلكم نضرا لضيق الوقت وقرب العملية .

رد: أرجوووكم هل الفترة قبل عملية زراعة الشعر تستوجب استعدادات خاصة

عليكم السلام

برد على النقاط اللي اعرفها

حلاقة الشعر لاتضر لان هم بيحلقون لك اصلا..

وابتعد عن التدخين في هذه الفترة وفترة مابعد العملية..

تغذى زين دائما..

اذا تعاني من اي مرض مزمن كتضغط وغيره لابد من ابلاغ الطبيب عن اسم الدواء المستخدم.

الابتعاد عن الادوية اللي تجعل اللزوجة عالية بالدم...

بالتوفيق...

الشلاحي

بالنسبة لجزئية ان احلق شعري موس كل أسبوع أتوقع لا تستطيع وذلك لسبب ... \

انا مسوي عملية قبل أسبوعين ومن التعليمات ان لا احلق شعري موس مدة سنة ..

مكينة ممكن ولكن البنج بيكون براسك على خفيف ومن التعليمات عدم ممارسة الرياضة مدة شهر

أيضا الدكتور بشوف شعرك وهو كثير عشان يرسم ويركز على المناطق التي تحتاج زراعة ...

أتمنى اني قد افتك ولو بشي قليل ...

اخوي انا انصحك انك تخلص فترة التدريب العسكري لان عملية زراعة الشعر تحتاج عناية كاملة خصوصا في الاسبوعين الاولى وانت عسكري وتعرف كل امر رح تنفذه في الميدان وهذا يضر على عمليتك

AbuTurky

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اخوي انا انصحك انك تخلص فترة التدريب العسكري لان عملية زراعة الشعر تحتاج عناية كاملة خصوصا في الاسبوعين الاولى وانت عسكري وتعرف كل امر رح تنفذه في الميدان وهذا يضر على عمليتك
اتفق تماما مع مشرفنا
حتى تكون ف الصورة: الموس ممنوع 6 اشهر ع الاقل، الرياضه ممنوعه لمدة شهرين ع الاقل، ماتتعرض للشمس ولا للغبار ٣ اسابيع. ووووو

Wadkiki

الله يعطيكم العافية يا شباب والله ما قصرتو .كلامكم صح ومنطقي جدا .
فقط للتعقيب انا كنت ناوي اسوي العملية قبل شهرين بس اجلتها عشان اسويها بعد الدورة التدريبية متاعي والي بتنتهي أخر هذا الشهر يعني منذ الشهر القادم سأكون متفرغ للعملية ولن أرجع للتدريب العسكري لأني سأباشر الدوام في وظيفتي دون القيام بمجهود بدني كبير .
حسب رأيكم يعني يمكن اني اسويها في اول الشهر القادم او انتظر شوي؟
جزاكم الله كل خير

AbuTurky

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wadkiki
الله يعطيكم العافية يا شباب والله ما قصرتو .كلامكم صح ومنطقي جدا .
فقط للتعقيب انا كنت ناوي اسوي العملية قبل شهرين بس اجلتها عشان اسويها بعد الدورة التدريبية متاعي والي بتنتهي أخر هذا الشهر يعني منذ الشهر القادم سأكون متفرغ للعملية ولن أرجع للتدريب العسكري لأني سأباشر الدوام في وظيفتي دون القيام بمجهود بدني كبير .
حسب رأيكم يعني يمكن اني اسويها في اول الشهر القادم او انتظر شوي؟
جزاكم الله كل خير

اذا بيكون دوامك مكتبي مافي تدريب رياضي ولاتعرض للشمس انتظر 20 يوم على الاقل واذا متزوج تتوقف عن الجماع اخر 5 ايام حتى ينخفض عندك هرمون التيستيرون، خفف او وقف تدخين ءاخر 5 ايام ولمدة اسبوعين ايضاً، عموماً هذه الفتره استغلها بالبحث عن المركز المناسب وبعدها استخير واتوكل على الله.

أعلى