bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استخدام المينوكسيديل ام ال foltene ام anivagene

العابد لله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عملت زراعه من شهرين بالظبط وتواصل معايا فريق الطبي وبلغني باستخدام المينوكسيديل لتقويه نمو الشعر
بس انا استخدمته من سنتين قبل الزراعه وعمل معايا حساسيه شديده جدا وما قدرت استخدمه اكثر من شهر
ورغم ذلك جبت العلاج واستخدمته وبعد يومين اثنين صارت لي حساسيه قويه جدا واحمرار بالجلد وصداع واشياء ما اقدر استحملها ابدا
راجعت الصيدلي اخبرني عن علاجين امبولات اخرين اولهم ال foltene وقالي انه من مستحضرات طبيعيه وبيفيد الشعر جدا وهو منتج ايطالي
والنوع الثاني كان anivagene وهو تركيبه ماده طبيعيه واخري كيميائيه
ونصحني جدا بيهم وخصوصا الثاني خصوصا مده استخدامهم ٣ شهور وبعد التوقف عنه ما بيصير ضرر للشعر
طبعا راجعت الفريق الطبي بسألهم عن هذه الانبولات قالي ما بنعرفها وما في حل عندهم غير اوقف المينوكسيديل بس طبعا الشعر المزروع بيحتاج تحفيز ونشاط ف الدوره الدمويهومرفق مع الموضوع صوىتين لنوعين العلاج
اريد الفائده من اهل الخبره منكم جزاكم الله خير

المرفقات

6.7 KB · المشاهدات: 169
    5.9 KB · المشاهدات: 128
رد: استخدام المينوكسيديل ام ال foltene ام anivagene

اغلب الانبولات الي تستخدم فاعليتها تختلف وتحتاج لوقت طويل وممكن تحصل على نتيجة وممكن لا فالافضل استخدام المونيكسيدل الرغوة اذا عندك تحسس في الجلد لان الرغوة اقل اثار جانبية من البخاخ او البروبيشا لاكن تحتاج استشارة طبية واستخدم حبوب الفيتامينات ممكن تساعد في علاج التساقط والافضل انك تسوي تحاليل ممكن عندك نقص في بعض العناصر المسببه لتساقط الشعر

العابد لله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اغلب الانبولات الي تستخدم فاعليتها تختلف وتحتاج لوقت طويل وممكن تحصل على نتيجة وممكن لا فالافضل استخدام المونيكسيدل الرغوة اذا عندك تحسس في الجلد لان الرغوة اقل اثار جانبية من البخاخ او البروبيشا لاكن تحتاج استشارة طبية واستخدم حبوب الفيتامينات ممكن تساعد في علاج التساقط والافضل انك تسوي تحاليل ممكن عندك نقص في بعض العناصر المسببه لتساقط الشعر
شكرا لخي عبدالعزيز علي مساعدتك
بس انا استخدمت المونيكسيديل من فتره وعمل معي مشاكل كثيره
وحاليا تكررت
بالنسبه للرغوه من فين اجيبها او باي مكان بلاقيها
انا بالفعل باخذ حبوب فيتامينات برورين ان حبتين باليوم
بدي اسأل طيب لو ما استخدمت مينوكسيديل او غيره ممكن البصيلات المزروعه ما تنمو ابدا بدون محفز ؟

اخوي المونيكسيدل تستخدمه للشعر المزروع عشان يسرع نموه وتستخدمه للشعرالغير المزروع عشان يوقف التساقط ويحافظ عليه بالنسبة لاستفسارك الشعر المزروع رح ينمو حتى لو مااستخدمت المونيكسيدل المسالة فقط لتسريع النمو لاكن مع الشعر الغير مزروع تختلف لو تركته رح يتساقط الشعر الغير مزروع عندك في حال عندك تساقط وراثي

العابد لله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اخوي المونيكسيدل تستخدمه للشعر المزروع عشان يسرع نموه وتستخدمه للشعرالغير المزروع عشان يوقف التساقط ويحافظ عليه بالنسبة لاستفسارك الشعر المزروع رح ينمو حتى لو مااستخدمت المونيكسيدل المسالة فقط لتسريع النمو لاكن مع الشعر الغير مزروع تختلف لو تركته رح يتساقط الشعر الغير مزروع عندك في حال عندك تساقط وراثي
التساقط عندي وراثي طبعا بس انا ابدا ما بقدر استخدم المينوكسيديل مضاعفاته كبيره جدا معايا
ممكن استعوض عنه بحقن البلازما او اي شيء اخر واتمني تجي بنتيجه كويسه يارب
شكرا لك اخ عبدالعزيز وربنا يصلح حالك ويديم عليك الصحه يارب

ولد نجد 1

Active Member

طيب جب علبه وحده روجين رغوه وجربها يومين لان الروجين الرغوه اقل تسبب بالحساسية من غيرها من الانواع الثانية جرب لو جاب حساسية خلاااص مالك غير الفيتامينات والبلازما وانتبه من حقن الميزوثربي لان اغلب العيادات تحط معاه منكسيديل وانت مو ناقصك فخليك على الفيتامينات والبلازما .

العابد لله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
طيب جب علبه وحده روجين رغوه وجربها يومين لان الروجين الرغوه اقل تسبب بالحساسية من غيرها من الانواع الثانية جرب لو جاب حساسية خلاااص مالك غير الفيتامينات والبلازما وانتبه من حقن الميزوثربي لان اغلب العيادات تحط معاه منكسيديل وانت مو ناقصك فخليك على الفيتامينات والبلازما .
شكرا يا اخي علي ردك
انا بحثت عن الروجين الرغوه بس ما لقيته غير علي النت ب اميركا
وبعدين عرفت انه للمنطقه بنصف الراس فقط ولا يوضع علي الخط الامامي للجبه هذه التغليمات المدونه عليه هل هي صحيحه ؟؟
بالنسبه لحقن البلازما ناوي غليها ان شاء الله بس محتاج اعرف الوقت ما بين كل حقنه والثانيه عشان ما يتلاعب بيا المراكز الطبيه ويزودوها عليا
شكرا ليك

ولد نجد 1

Active Member

غير صحيح الروجين الرغوة يستخدم لكافه مناطق فروة الراس مثله مثل اي منكسيديل وتحصله بموقع اسمه سوق دوت كوم ورخيص مره ويوصلك خلال ايام

العابد لله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
غير صحيح الروجين الرغوة يستخدم لكافه مناطق فروة الراس مثله مثل اي منكسيديل وتحصله بموقع اسمه سوق دوت كوم ورخيص مره ويوصلك خلال ايام
طيب انا حابب اخليني ف البلازما اكثر مرتاح ليها
نتيجتها بتكون احسن من المينوكسيديل عموما ؟؟
معدل الجلسات بتعتها بتكون كام تقريبا وبمعدل كل كام اسبوع
اعرف انها مثلا لمده ٦ شهور كل شهر جلسه ..صحيح ؟

بعد استخدام اول جلسة تعتمد على حسب حالة الشعر هل تحتاج ام لا اذا شاهدت تساقط ملحوظ تبدأ بالجلسة الثانية لاكن البلازما فاعليتها تختلف من شخص لاخر بالتوفيق

bdro_ahmed

السلام عليكم نظراً ان موضوع اخونا يعتبر نفس موضوعى فحبيت اختصر على الاخوه واكتب استفسارى هنا انا زرعت بتاريخ ٩/١/٢٠١٨
والمركز نصحنى بأستخدام فيتمينات وسيرم للشعر من انتاجهم
بس انا مجبتش السيرم لم اشتريه

وحذرنى جداً من استخدام المنوكسديل لانه بيسبب التساقط فور التوقف عن استخدامه
وانا اشتريت عبوه من تركيا وانا راجع تنصحونى استخدمها ولا اسمع كلمهم وخلاص مع العلم انى اخدت منهم ٣ ابر بلازما علشان ابدأ فى استخدامها حقنه كل شهر ان شاء الله

اخوي المونيكسيدل صحيح لو تركته رح يتساقط الشعر الي طلع بسبب المونيكسيدل ليس الشعر كامل لازم تستمر عليه وماتوقفه يعني انت مخير اذا عندك تساقط وراثي وتبي تحافظ عليه استخدم المونيكسيدل لو ماعندك تساقط وراثي اكتفي بالبلازما وحبوب الفيتامينات

Kh30

اخوي المونيكسيدل صحيح لو تركته رح يتساقط الشعر الي طلع بسبب المونيكسيدل ليس الشعر كامل لازم تستمر عليه وماتوقفه يعني انت مخير اذا عندك تساقط وراثي وتبي تحافظ عليه استخدم المونيكسيدل لو ماعندك تساقط وراثي اكتفي بالبلازما وحبوب الفيتامينات
السلام عليكميعطيك العافيه اللحين المنيوكسديل اذا استخدم ع الشعر المزروع مايطيحه بعدين اذا وقف مثلا فترة ٦ اشهر عشان يسرع نمو بس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kh30
السلام عليكميعطيك العافيه اللحين المنيوكسديل اذا استخدم ع الشعر المزروع مايطيحه بعدين اذا وقف مثلا فترة ٦ اشهر عشان يسرع نمو بس

المونيكسيدل اذا تستخدمه ع الشعر المزروع تقدر تستخدمه مدة وتتركه لاكن الشعر الغير مزروع اذا التساقط وراثي رح يتساقط

أعلى