bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال بسيط

Ab_7rb

Member
السلام عليكم عندي سؤال ياجماعه انا عندي الشعر يتساقط وتساقط مستمر يعني باليوم كل استخدام المينوكسيديل اثناء المساج يدي تمتلي شعر علماً صار لي استخدم المنيوكسيديل تقريباً 5شهور والتساقط مستمر

واستخدم الدريما رولر مره بالاسبوع ( احس تفيدني اكثر )
سؤالي هو اين يتم فحص الغده ونقص الفيتامينات ؟؟ وكم تكلفتها عادتناً

رد: سؤال بسيط

اخوي الفحص في اغلب المستشفيات والمراكز الطبية والخاصة اسعارها تختلف من مركز لمركز ماقدر احدد لك سعر معين

ولد نجد 1

Active Member

ماعتقد الديرما لها تاثر على انبات او تثبيت الشعر بالعكس انا استخدمتها كم يوم جتني حكه بفروة الراس منها اما المنكسيديل فاستمر عليه وكمل 6 شهور لعل وعسى يخلص التساقط او غير المنتج وافضل منتج هو الروجين الرغوة اما التحليل ففيه طريقتين الاولى تروح لدكتور جلدية وتطلب منه يكتب لك ورقه بعد مايكشف على شعرك يكتب لك ورقه فيها كل التحاليل المطلوبه لتساقط الشعر ويرسلك للمختبر تبع المركز وتسوي التحليل ويقولك تعال اعطيك النتيجة بعد ست ساعات او اربع او من بكرا والطريقة الثانية تروح مباشره لاي مركز تحليل دم خارج المستشفيات وتطلب منهم قائمة التحاليل الي عندهم وتختار انت تحليل الشعر وتقدر تحذف وتضيف اي تحليل تشوف انك تبي تتاكد منه وتعمله عندهم على طول وهذا ارخص من الاول عشان مافيه دفع اجره للدكتور والكشف

Ab_7rb

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
ماعتقد الديرما لها تاثر على انبات او تثبيت الشعر بالعكس انا استخدمتها كم يوم جتني حكه بفروة الراس منها اما المنكسيديل فاستمر عليه وكمل 6 شهور لعل وعسى يخلص التساقط او غير المنتج وافضل منتج هو الروجين الرغوة اما التحليل ففيه طريقتين الاولى تروح لدكتور جلدية وتطلب منه يكتب لك ورقه بعد مايكشف على شعرك يكتب لك ورقه فيها كل التحاليل المطلوبه لتساقط الشعر ويرسلك للمختبر تبع المركز وتسوي التحليل ويقولك تعال اعطيك النتيجة بعد ست ساعات او اربع او من بكرا والطريقة الثانية تروح مباشره لاي مركز تحليل دم خارج المستشفيات وتطلب منهم قائمة التحاليل الي عندهم وتختار انت تحليل الشعر وتقدر تحذف وتضيف اي تحليل تشوف انك تبي تتاكد منه وتعمله عندهم على طول وهذا ارخص من الاول عشان مافيه دفع اجره للدكتور والكشف

يعطيك العافيه انا استخدم الريجن فوم اطلبه من سوق كوم ، مادري عن جودتهم في التخزين ولكن الرغوه غريبه او انها كذا طبيعي تذوب بسرعه

أعلى