bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص البلازما

Ra7em

Member
السلام عليكم اخواني بخصوص البلازما هل بعد اخذ ابر البلازما يتساقط الشعر لان عملت قبل يومين جلسة بلازما ولاحظت تساقط بالشعر واعتقد اني قريت بالمنتدى اكثر من شخص تكلم عن هالامر

مستغرب لان الشعر طبيعي بس لما كل ما اخذ ابرة البلازما الاحظ تساقط فهل هذا طبيعي

الاستفسار الثاني بخصوص تدليك المنطقه المزروعه بعد مضي ٤ اشهر تنصحون به ام لا

Ra7em

Member
رد: بخصوص البلازما

اخواني ارجو الاجابه لان استغربت من كمية التساقط هل هي صدمه الشعر الي ذكروه لي المركز بالسابق بأن قد يحصل تساقط للشعر الطبيعي نتيجة الصدمه وعدم امكانية فروة الراس بتغذية الكميه الجديده فتقوم بطرد غالبية الشعر المزروع وغير المزروع لحين توفير مخزون تغذيه اكبر

خصوصا اني مسوي عملية تكثيف للشعر وسد بعض الفراغات الاماميه

ولد نجد 1

Active Member

التساقط الكثير يكون لفتره قصيره يعني يومين ثلاثه بعد ماتاخذ ابرة البلازما ولا تساقط مستمر لمده طويله ؟؟ اما التدليك فانه ينشط الدورة الدموية فقط ولكن لاعلاقه له بالتساقط الوراثي

Ra7em

Member

انا لاحظت الجلسه الاولى تقريبا قبل شهر حصل معاي تساقط غريب يومين ثلاثه ووقف توقعت شي عارض طنشت والحين لما اخذتها هالشهر رد معاي تساقط امس واليوم علما بأني ماخذها قبل امس السبت ف حبيت اعرف هل حصل معاكم مثلي

Ra7em

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
التساقط الكثير يكون لفتره قصيره يعني يومين ثلاثه بعد ماتاخذ ابرة البلازما ولا تساقط مستمر لمده طويله ؟؟ اما التدليك فانه ينشط الدورة الدموية فقط ولكن لاعلاقه له بالتساقط الوراثي

انا لاحظت الجلسه الاولى تقريبا قبل شهر حصل معاي تساقط غريب يومين ثلاثه ووقف توقعت شي عارض طنشت والحين لما اخذتها هالشهر رد معاي تساقط امس واليوم علما بأني ماخذها قبل امس السبت ف حبيت اعرف هل حصل معاكم مثلي

آصلعوون

اخي لازم يكون فترة بين الجلسة والاخري ... شهر واحد قد تكون فترة ممتازة... هذه عن تجربتي

ولد نجد 1

Active Member

اصبر اربعه خمسه ايام وشوف ممكن يخف التساقط وبعدها لاتاخذ البالازما كل شهر يكفي مره كل ثلاثه اشهر واستمر على الفيتامينات احسن .

Ra7em

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آصلعوون
اخي لازم يكون فترة بين الجلسة والاخري ... شهر واحد قد تكون فترة ممتازة... هذه عن تجربتي

اخوي اصلعون فهمتني غلط شهريا انا اعمل البلازما

Ra7em

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
اصبر اربعه خمسه ايام وشوف ممكن يخف التساقط وبعدها لاتاخذ البالازما كل شهر يكفي مره كل ثلاثه اشهر واستمر على الفيتامينات احسن .

اخوي ولد نجد انا للامانه انا عامل تكثيف ف شعري الاصلي ما امشطه وبعد جلسات البلازما اتسبح وامشط الشعر الاصلي علما بأن اليوم دخلت الشهر الخامس حتى اثناء الاستحمام اضع الرغوه بأسفنجه وارغي راسي وافرك اثناء الاستحمام بشكل خفيف

اليوم كلمت دكتورك الجلديه ف ذكرتلي ان هذا شعر ساقط مفترض يكون طاح من اسابيع ف علق بين الشعر لاني ما احركه نهائياً ولما حركته سقط

معلومه اخرى خلال الايام الفائته نسبة تساقط الشعر اليومي من 5 الى 10 شعرات وهالنسبه اقل بكثير مما يجب ان يكون فالبتالي احس كلامها اقرب للواقع لان

رايكم كلامها منطقي !؟

ولد نجد 1

Active Member

فعلا كلام الدكتورة صحيح ميه بالميه انت عادي افرك وتشبح عادي خلاص راح فترة طويله على الزراعه لكن احذر الماء الحار خليك بالدافىء وبالصيف بارد عشان صحة وسلامه فروة الراس ولاتخاف خل الشعر يطيح ويطلع جديد قوي بداله لانه لو ماطاح اليوم بيطيح بكره فكلام الدكتورة صحيح

أعلى