bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارات بالنسبة لـ زراعة الشعر

dr_mody88

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

بغيت بس استفسر عن عملية زراعة الشعر

انا اعاني من تساقط رهيب للشعر في كامل محيط الرأس باستثناء المنطقة الخلفية والجوانب ,

حاليا تقريبا اكثر من نصف شعري تساقط , والجميع اصبح يلاحظ بأ أن شعري اصبح اخف بـ كثير
سؤالي هو :

هل من الممكن ان اقوم بــ عملية زراعة شعر قبل ان يتساقط شعري بالكامل , او حتى قبل ان يتوقف تساقط الشعر ,

وأيضا انا اعاني من قشرة خفيفة , هل تؤثر بـ السلب عل نتائج عملية الزراعة

مع العلم بـ أن المنطقة الخلفية من الرأس كبيرة وغنية بـ الشعر ,

وانا شباب حاليا أدرس في مصر , لو تزودوني بـ معلومات عن افضل المراكز والاطباء لـ زراعة الشعر في مصر

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

بغيت بس استفسر عن عملية زراعة الشعر

انا اعاني من تساقط رهيب للشعر في كامل محيط الرأس باستثناء المنطقة الخلفية والجوانب ,

حاليا تقريبا اكثر من نصف شعري تساقط , والجميع اصبح يلاحظ بأ أن شعري اصبح اخف بـ كثير
سؤالي هو :

هل من الممكن ان اقوم بــ عملية زراعة شعر قبل ان يتساقط شعري بالكامل , او حتى قبل ان يتوقف تساقط الشعر ,

وأيضا انا اعاني من قشرة خفيفة , هل تؤثر بـ السلب عل نتائج عملية الزراعة

مع العلم بـ أن المنطقة الخلفية من الرأس كبيرة وغنية بـ الشعر ,

وانا شباب حاليا أدرس في مصر , لو تزودوني بـ معلومات عن افضل المراكز والاطباء لـ زراعة الشعر في مصر

هلابك اخوي
من خلال كلامك تقول ان اكثر من نصف شعرك طايح ومن وجهة نظري (( الشخصيه وليست متخصصه )) انك تزرع وتستعمل ادويه لوقف الشعر الموجود عن التساقط اكثر

وبالنسبه للقشره في قسم هنا مختص بعلاجات الشعر يفضل انك تزوره عشان تكون على درايه كافيه وتستفيد من خلال اراء الاعضاء بالقسم

وبالنسبه للمنطقيه الخلفيه اللي هي المانحه انا استشرت الدكتور احمد التركي بعيادات ادمه عن المنظقه المانحه عندي من خلال صور لي شافها كان رده يقول ان شكل الشعر مانقدر نحكم عليه من خلال النظر بالعين المجرده لكن بالفحص عن طريق المكبر نستطيع ان نحكم على المنطقه المانحه وكميه الشعر اللي فيها من خلال منابت الشعر وليس من شكل الشعر

وبالنسبه لمراكز مصر اعتذر منك ماعندي اي خلفيه عنهم

موفق اخوي
تقبل مروري
شكرا

dr_mody88

Member
مشكور اخوي بو بدر عل الاضافة , لكني من اكثر من سنتين وقبل ان يوصل الحال بشعري لـ هذه الدرجة استخدمت بخاخ الـ مينوكسيديل , وداومت عل استخدامه اـ اكثر من سنة , لكن للاسف بلا جدوى , فهل هناك حقا ادوية تمنع تساقط الشعر ! , فعلا بدأت اشك في ذلكـ

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
من كلامك مبين ان حالتك تحتاج لزراعه
والمنطقه المتبرعه عندك ممتازه على قولتك ..
ازرع واستخدم ادويه قبل يطيح الباقي من الشعر (رأي شخصي)
لكن ماعندي اي علم بالدكاتره بمصر ان شاء الله احد يفيدك
وبالتوفيق

أعلى