bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو الدخول والمساعدة ؟

السلام عليكم

انا من اقدم متصفحي هذا المنتدى الرائع
بعد سنوات من المتابعة قررت القيام بالعملية وقررت عند الدكتور ايركان ديمسوري
ولكن تفاجاءت من طلبات الدكتور واولها ان استخدم المينوكسديل بشكل اجباري
قبل العملية وبعد العملية
وانه احتاج للاربعة 4000 بصيلة وعلى جلستين
وصور اخرى وصور قديمة وهذا غير على انه طلب 8000 الاف يورو
وانا لا يهمني السعر ولكن لا اعرف هل المنسق يكذب ام ماذا
وهذا غير على انه المنسق تواصله سي جدا وكانه سوف يعطي من جيبه
وللعلم الدكتور يملك سمعة رائعة جدا
ولكن قررت ترك هذه العيادة

والان بعد ان كان خياري الوحيد اصبحت محتار جدااااااااا
لانه لا يوجد لدي بديل والمشكلة لدي اجازة محددة للشهر الواحد من السنة القادمة
اتمنى من الاخوة المشرفين وبقية الاخوة ان يضعو لي خيارات اخرى
وارجع واقول السعر لا يهم
طبعا اعرف انه الكثير سيقول اذهب الى قسم التجارب
لي سنين وانا اتابع وكل تجربة تختلف ولم اقتنع بمعظمها مع الاسف
ارجو المساعدة واعطاء اسماء معروفة
للعلم انا افضل العمل عند دكتور وليس مركز
الاهم بالنسبة الي المنظر الطبيعي للشعر والتوزيع الصحيح للشعر وعدم استنزاف المنطقة المانحة

Raymond

Member
رد: ارجو الدخول والمساعدة ؟

الدكتور ايركان ديميرسوي ياءخذ 1.25 يورو ثمن البصيلة ، يعني في حالتك ٤٠٠٠ بصيلة ب ٥٠٠٠ يورو. لا ادري لماذا طلب منك ...٨ يورو هل انت طلبت اقتطاف يدوي بدل الميكروموتر؟ اذا كان لا فيبدو ان الذي يتفاوض معك ليس منسق الدكتور و إنما قد يكون سمسار ، و كيف وصلت اليه . منسق الدكتور اسمه مظفر. هل عبأت الطلب من خلال صفحتهم الالكترونية كما نصحتك من أسبوع ؟بالنسبة لزراعة 4000 بصيلة على يومين فهاذا أفضل من يوم واحد فكلما زادت الكمية في يوم واحد كلما قلت فرص نجاح جميع البصيلات.
بالنسبة لاستعمال المينوكسيديل فكل الأطباء ينصحون به اثر العملية لضمان نمو جميع البصيلات و لنتيجة أفضل و تستطيع ان تتركه عندما يكتمل النمو.
انا رأيت نتاءج هذا الدكتور على المنتديات الأجنبية و الجميع يشكر به.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raymond
الدكتور ايركان ديميرسوي ياءخذ 1.25 يورو ثمن البصيلة ، يعني في حالتك ٤٠٠٠ بصيلة ب ٥٠٠٠ يورو. لا ادري لماذا طلب منك ...٨ يورو هل انت طلبت اقتطاف يدوي بدل الميكروموتر؟ اذا كان لا فيبدو ان الذي يتفاوض معك ليس منسق الدكتور و إنما قد يكون سمسار ، و كيف وصلت اليه . منسق الدكتور اسمه مظفر. هل عبأت الطلب من خلال صفحتهم الالكترونية كما نصحتك من أسبوع ؟بالنسبة لزراعة 4000 بصيلة على يومين فهاذا أفضل من يوم واحد فكلما زادت الكمية في يوم واحد كلما قلت فرص نجاح جميع البصيلات.
بالنسبة لاستعمال المينوكسيديل فكل الأطباء ينصحون به اثر العملية لضمان نمو جميع البصيلات و لنتيجة أفضل و تستطيع ان تتركه عندما يكتمل النمو.

اهلا اخي والله كنت منتظرك لكي تدخل لانك لديك معلومات جيدة
نعم تواصلت مع مظفر ولكن تجاوبه جدا ضعيف وتصور الى اليوم لم يرد
ولا اعرف ما السبب
اريد ان اسالك عن البدائل ونصيحتك ومارائك بهذا المركز
Clinic Center - Hair Transplant Clinic Turkey

وعند الدكتور
Doctor Gokhan Gur

رائك يهمني جدا واتمنى ان تبقى هذه الايام تدخل وتشارك لانني محتار جدا ولم يبقى لدي وقت

Raymond

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود على الحدود
اقتباس:
الدكتور ايركان ديميرسوي ياءخذ 1.25 يورو ثمن البصيلة ، يعني في حالتك 4000 بصيلة ب 5000 يورو. لا ادري لماذا طلب منك ...8 يورو هل انت طلبت اقتطاف يدوي بدل الميكروموتر؟ اذا كان لا فيبدو ان الذي يتفاوض معك ليس منسق الدكتور و إنما قد يكون سمسار ، و كيف وصلت اليه . منسق الدكتور اسمه مظفر. هل عبأت الطلب من خلال صفحتهم الالكترونية كما نصحتك من أسبوع ؟بالنسبة لزراعة 4000 بصيلة على يومين فهاذا أفضل من يوم واحد فكلما زادت الكمية في يوم واحد كلما قلت فرص نجاح جميع البصيلات.

ولا اعرف ما السبب

وعند الدكتور
Doctor Gokhan Gur

رائك يهمني جدا واتمنى ان تبقى هذه الايام تدخل وتشارك لانني محتار جدا ولم يبقى لدي وقت

اخي عبود شكرًا لثقتك, يا ليت هناك وسيلة للتواصل المباشر معك كنت استطعت ان أفيدك بطريقة أسرع.
بالنسبة للمركزين الذين ذكرتهما فأنا لم اسمع عنهما من قبل .
بالنسبة للأطباء الذين يجرون عملية واحدة في اليوم فعادة ما يكون جدول مواعيدهم مزدحم و عليك الانتظار فترة قبل ان تحصل على موعد. من هؤلاء الأطباء الذين لديهم نفس سعر دكتور ديميرسوي أستطيع ان اذكر لك دكتور أكرم جيفاش ekrem civas في انقرة و هو يقوم بعملية واحدة في اليوم و لكنه لا يجري الاقتطاف بنفسه بل فتح القنوات والإشراف المباشر. و هناك دكتور علي امري كارادينيز Ali Emre Karadeniz في اسطنبول جيد و لكنه يركز اكثر على طريقة الشريحة والاقتطاف سويا بنفس العملية و هو يجري الاقتطاف بنفسه. و الواقع بين هؤلاء الثلاثة انا أفضل دكتور ديميرسوي بسبب كمية التجارب الناجحة له على الإنترنيت بينما الآخرين تجاربهم المطروحة غير كافيةً بنظري.
اما اذا أردت سعر أغلى فهناك الدكتور koray erdogan في اسطنبول ب2.5 يورو للبصيلة و الدكتور hakan doganay في مدينة أنطاليا 2.0 يورو للبصيلة , و لكن هذين الآخرين جدول مواعيدهما مزدحم جدا ولا اعتقد يعطيان موعد قبل عدة أشهر .
هؤلاء الأطباء يعتبرون الأهم في تركيا الباب اول. ذكرتهم لك لأني اعرف انك تريد طبيب يجري عملية واحدة في اليوم و انك لا تحبذ العيادات الشعبية, اما اذا أردت العيادات الشعبية التي تجري عدة عمليات في اليوم بواسطة التقنيين فأستطيع ان اذكر لك عيادة الدكتور tugrul maral نتايجها جيدة.
انا انصحك ان تحاول مجددا مع الدكتور ديميرسوي حتى لو انتظرت قليلا. و لتسريع أخذ موعد معه يمكنك ذلك من خلال وكالة تعمل معه تنظم السفر الاستشفائي الى تركيا اسمها health travels و يبقى السعر نفسه اي 1.25 يورو للبصيلة ولكن يجب ان تدفع لهم تكاليف الفندق و التنقلات التي ينظمونها لك و هي 250 يورو مقابل إقامة ليلتين في الفندق . تستطيع ان تدخل الى صفحتهم و تبعث الصور و تختار الطبيب ديميرسوي. اكتب في جوجل Clemens weber - health travels turkey.
أرجو اخ عبود ان أكون قد أفدتك بما استطعت.

Samir30

Member

حبيبي 8 الف ارو هو انت حتشتري سيارة ولا ايه,هذا شخص كذاب ومخداع هناك الناس زرعوا ب 2000 ارو انا زارع 1400 دولار 4000 يصيلة

اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الدكتور ايركان ديميرسوي ياءخذ 1.25 يورو ثمن البصيلة ، يعني في حالتك 4000 بصيلة ب 5000 يورو. لا ادري لماذا طلب منك ...8 يورو هل انت طلبت اقتطاف يدوي بدل الميكروموتر؟ اذا كان لا فيبدو ان الذي يتفاوض معك ليس منسق الدكتور و إنما قد يكون سمسار ، و كيف وصلت اليه . منسق الدكتور اسمه مظفر. هل عبأت الطلب من خلال صفحتهم الالكترونية كما نصحتك من أسبوع ؟بالنسبة لزراعة 4000 بصيلة على يومين فهاذا أفضل من يوم واحد فكلما زادت الكمية في يوم واحد كلما قلت فرص نجاح جميع البصيلات.

ولا اعرف ما السبب

وعند الدكتور
Doctor Gokhan Gur

اخي عبود شكرًا لثقتك, يا ليت هناك وسيلة للتواصل المباشر معك كنت استطعت ان أفيدك بطريقة أسرع.
بالنسبة للمركزين الذين ذكرتهما فأنا لم اسمع عنهما من قبل .
بالنسبة للأطباء الذين يجرون عملية واحدة في اليوم فعادة ما يكون جدول مواعيدهم مزدحم و عليك الانتظار فترة قبل ان تحصل على موعد. من هؤلاء الأطباء الذين لديهم نفس سعر دكتور ديميرسوي أستطيع ان اذكر لك دكتور أكرم جيفاش ekrem civas في انقرة و هو يقوم بعملية واحدة في اليوم و لكنه لا يجري الاقتطاف بنفسه بل فتح القنوات والإشراف المباشر. و هناك دكتور علي امري كارادينيز Ali Emre Karadeniz في اسطنبول جيد و لكنه يركز اكثر على طريقة الشريحة والاقتطاف سويا بنفس العملية و هو يجري الاقتطاف بنفسه. و الواقع بين هؤلاء الثلاثة انا أفضل دكتور ديميرسوي بسبب كمية التجارب الناجحة له على الإنترنيت بينما الآخرين تجاربهم المطروحة غير كافيةً بنظري.
اما اذا أردت سعر أغلى فهناك الدكتور koray erdogan في اسطنبول ب2.5 يورو للبصيلة و الدكتور hakan doganay في مدينة أنطاليا 2.0 يورو للبصيلة , و لكن هذين الآخرين جدول مواعيدهما مزدحم جدا ولا اعتقد يعطيان موعد قبل عدة أشهر .
هؤلاء الأطباء يعتبرون الأهم في تركيا الباب اول. ذكرتهم لك لأني اعرف انك تريد طبيب يجري عملية واحدة في اليوم و انك لا تحبذ العيادات الشعبية, اما اذا أردت العيادات الشعبية التي تجري عدة عمليات في اليوم بواسطة التقنيين فأستطيع ان اذكر لك عيادة الدكتور tugrul maral نتايجها جيدة.
انا انصحك ان تحاول مجددا مع الدكتور ديميرسوي حتى لو انتظرت قليلا. و لتسريع أخذ موعد معه يمكنك ذلك من خلال وكالة تعمل معه تنظم السفر الاستشفائي الى تركيا اسمها health travels و يبقى السعر نفسه اي 1.25 يورو للبصيلة ولكن يجب ان تدفع لهم تكاليف الفندق و التنقلات التي ينظمونها لك و هي 250 يورو مقابل إقامة ليلتين في الفندق . تستطيع ان تدخل الى صفحتهم و تبعث الصور و تختار الطبيب ديميرسوي. اكتب في جوجل Clemens weber - health travels turkey.
أرجو اخ عبود ان أكون قد أفدتك بما استطعت.

اشكرك اخوي على تجاوبك الرائع وسبق ان تواصلنا سابقا

المشكلة بمظفر منسق ايركان لا يتواصل ابدا وهذه الرسالة
الرابعة ولكنه لا يجيب بشكل عجيب وغريب فقط اول يوم طلب مني
صور اكثر وقال يحتاج الى جلستين وقد تكلف الواحدة 3500 يورو
وهذا الشي ازعجني جدا عدم تواصله معي
مع العلم هو خياري الاول منذ مدة طويلة
بالنسبة باقي الاطباء صعب ان الاقي حجز عندهم وبصراحة لم اقتنع بهم مثل ما اقتنعت بهذا الدكتور
ولكن لدي صديق في لندن هو الذي نصحني بمركز
كنلنك سنتر Clinic Center - Hair Transplant Clinic Turkey
وعند الدكتور Doctor Gokhan Gur

وايضا هذا المركز نصحوني فيه
MCAN Health

اريد ان تقوم ببحث سريع وبسيط للاخوك وتعطي رائك
فرائك يهمني جدا واذا في مساعدة من بقية الاخوان ساكون مشكورا
بصراحة انا لم يبقى لدي وقت ولدي موعد زواج في الشهر ال 8 من السنة القادمة ان شاء الله وللهذا اذا لم اقوم بها الان فمن الصعب جدا القيام بها مستقبلا
وايضا لم اعد اتحمل الفراغات والصلعة ههههه

بصراحة انا مرتاح للمركز الاول اكثر وبانتظار نصائحكم خاصة الذين يجيدون
اللغة الانكليزية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir30
حبيبي 8 الف ارو هو انت حتشتري سيارة ولا ايه,هذا شخص كذاب ومخداع هناك الناس زرعوا ب 2000 ارو انا زارع 1400 دولار 4000 يصيلة

اهلا اخي بصراحة هذا الدكتور معروف ولكن منسق الدكتور شخص سي جدا
وهيي ليست باكبر عدد ممكن الزراعة بقدر ما يهم نجاح العملية
وعدم ترك ندب وتوزيع صحيح للشعر وغيرها من التفاصيل
عند اي دكتور قمت بزراعة الشعر

و عليكم السلام أخي عبودارى ان 8000 يورو مبلغ مبالغ فيه جدا، بالنظر أن في مستشفيات و مراكز محترمه و نتايجها ظيبه بأقل من هذا السعر إضافة لتواصل المنسق جدا مهم إذا قبل استلام المبلغ ما بيرد فكيف بعد العملية
جرب التواصل مع asetanaclinic و هذه نصيحتي
شوف الخيارات لديهم أما بأقلام التشوي دون حلاقه و هذا خيار ممتاز لو عاوز تعمل العملية على مرحلتين او بالتقنية العاديه و برأي هذا خيار برضو ممتاز لهذا العدد من البصيلات

أسأل الله لك و لنا التوفيق

ولد نجد 1

Active Member

بعدين منت مجبور عليهم حتى لو ارتحت لهم فيه مراكز ودكاتره لو تواصلت معهم يمكن ترتاح لهم اكثر

abu mohammed 20

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عسى نوصل الى نتيجة مثمرة والله يعين اختيار الشخص للمركز او العيادة امر بسيط لكن الاهم اختيار الدكتور المناسب في العيادة وكل واحد وتجربته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد عبدول
و عليكم السلام أخي عبودارى ان 8000 يورو مبلغ مبالغ فيه جدا، بالنظر أن في مستشفيات و مراكز محترمه و نتايجها ظيبه بأقل من هذا السعر إضافة لتواصل المنسق جدا مهم إذا قبل استلام المبلغ ما بيرد فكيف بعد العملية
شوف الخيارات لديهم أما بأقلام التشوي دون حلاقه و هذا خيار ممتاز لو عاوز تعمل العملية على مرحلتين او بالتقنية العاديه و برأي هذا خيار برضو ممتاز لهذا العدد من البصيلات

اشكرك اخوي الغالي على التعقيب بصراحة الواحد يحتار عندما يقترب موعد اجراء العملية وانا قررت القيام بها بعد كل هذه السنوات
asetanaclinic هذه العيادة بصراحة ليست لدي فكرة عنها
وانا حبيت تغيير المركز والطيبب
لانه بكل صراحة اغلب الاطباء مثل يكتين باير وسركان وغيرهم اصبح عملهم
تجاري ويجرون اكثر من اربعة عمليات باليوم الواحد
وهذا برائي للوحد يوثر على نجاح العملية وللهذا قررت تجربة جديدة
وانا لا زلت محتار بصراحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
بعدين منت مجبور عليهم حتى لو ارتحت لهم فيه مراكز ودكاتره لو تواصلت معهم يمكن ترتاح لهم اكثر

اهلا اخوي الغالي
بصراحة تواصلت مع عدة مراكز المشكلة انهم اغلبهم لديهم نفس الاجابة
كانها كوبي بيست لكل العملاء
يقول لك تحتاج 3000 بصيلة ومن بعدها سوف تقوم بكذ وكذا وكذا
وكما قلت بردي السابق الاطباء الذين لديهم تجارب كثييرة هناء
اصبحو تجاريين ويجرون عدة عمليات بيوم واحد وتجاربهم الاخيرة اثبتت فشلها
ولكن هذين المركزين بردي الاول يملكون تعليقات ايجابية ونصحني فيها
صديق من لندن ولكن لم ارى اي تجربة للعرب
وقالو لي انهم لا يستهدفون الزبائين العرب لانه جل عملائهم اجانب

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد عبدول

اشكرك اخوي الغالي على التعقيب بصراحة الواحد يحتار عندما يقترب موعد اجراء العملية وانا قررت القيام بها بعد كل هذه السنوات
asetanaclinic هذه العيادة بصراحة ليست لدي فكرة عنها
وانا حبيت تغيير المركز والطيبب
لانه بكل صراحة اغلب الاطباء مثل يكتين باير وسركان وغيرهم اصبح عملهم
تجاري ويجرون اكثر من اربعة عمليات باليوم الواحد
وهذا برائي للوحد يوثر على نجاح العملية وللهذا قررت تجربة جديدة
وانا لا زلت محتار بصراحة

و الله يا اخي لا الومك على ترددك و حيرتك لكن لما نصحتك بعياده asetanaclinic نصيحتي كانت مبنيه على اكثر من تجربه مكتمله في المنتدى و تجربه شخصيه لي و لعدة معارف، أما الأطباء الاخرين فلاني شفت ناس تمدح عملهم للأمانه و لم أرى تجاربهم من خلال أي شخص أعرفه

alfasil55

Member

اخي الكريم انا عملت عمليتين زراعه

وزرت اغلب المراكز وشاهدت اغلب التجارب على مدى اربع سنوات وشفت اغلب المشاكل

الخلاصه نسبه نجاح العمليه تعتمد على

30 % على الطاقم الطبي

30 % على الالتزام بالتعليمات

40 % على التكوين الجسدي لك من حيث الدورة الدومية وامتصاص الاكل والفيتامنيات

غير كذا كله كلام فاضي

المبقع

قالوها الأولين "لابغيت تحيره خيّره". تقريباً انا نفس مشكلتك ونفس وضعك..صار لي عدة سنين ادور وقت مناسب ومركز مناسب. و الحين عزمت اني ازرع وأخلص.
صحيح بالبداية احترت كثييير.. لكني توصلت لقناعات:
- لا اسم الدكتور و لا اسم المركز يلعب دور بالنتايج.
- لا تعتمد كثيراً على تجارب الغير، فقط خذ فكرة عن تجربته أما النتايج فهي تختلف من شخص لآخر فرق السماء عن الأرض، وراح أوضح الأسباب.

١) لن تجد ولاااا واحد ذكر في تجربته "هل هو مدخن أم لا"، رغم أن دراسات طبية عديدة اثبتت علاقة النيكوتين بتساقط الشعر، فكما تلاحظ وجود تصبغات داكنه تحت الجلد في اطراف اصابع المدخن، ايضا هذه التصبغات تلتصق ب البصيلات وتعطل نموها.

٢) اختلاف نوعية الأكل بين الاشخاص، الشعر المزروع يحتاج لكميات كافيه من الزنك وفيتامين سي و إي وغيره.

٣) تفاوت نسبة هرمون التيستيسرون dhea بين الاشخاص. ومن المعروف انه كلما زاد كلما تساقط الشعر أكثر.

٤) العملية لااااتعتمد على الدكتور بل على المساعدين لانهم غالباً هم من يقومون بالمجهود بأيديهم بينما الدكتور يشرف فقط.

٥) اختلاف سماكة جهاز القطف fue والذي يتغير خلال الجلسه الواحده عند نفس الدكتور فهو من يختار حسب مايرى انه مناسب ، علماً انه كلما نقصت سماكة الجهاز يكون التشافي أسرع لكن عدد وحجم البصيله سيكون أقل.

٦) لاتنسى ان ضغط الدم يلعب دور مهم في تغذية البصيلة ونموها وايضاً يختلف من شخص لآخر.

نتائج وحلول هذه القناعات باختصار:
- اذا حصلت هنا سعر مناسب، بشرط انه يضمن لي نجاح العملية ويتحمل تكاليف فيما لو احتجت جلسات ثانيه.
راح اسويها هنا طوالي.
- اذا ماحصلت هنا، ماراح اجهد نفسي بالبحث، باتفق مع اي مركز يوافق على شروطي:
ا) مركز نظيف وتعقيمه جيد ويفتح أكياس رؤوس الأبر قدامي.
ب) بدون ألم يستخدم البخاخ المسكن قبل يحقن البنج.
ج) يطلعون البصيلات ويعدونها قدامي ٤٠٠٠ بصيلة.
ح) جهاز القطف المايكرو او أصغر منه. لسرعة التشافي.
د) يكون قطف البصيلات بالتساوي ٣٣٪ لكل نوع: أحادية وثنائيه وثلاثيه
هـ) توزيع البصيلات بالتساوي " ١٣٠٠ في كلاً من الصنادح الجانبية ومنطقة التاج" ويرجعون الباقي.
ي ـ) يرسمون الخط الأمامي نفس ماهو في صورتي القديمه يومنه وش ملحي.

المهم قمت بارسال هالحتسي لـ يتكين و غوتشلوا وسيركان والسويدي، اول واحد يوافق بروح له الشهر الجاي ان شاءلله وسلامتكم.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfasil55
اخي الكريم انا عملت عمليتين زراعه

وزرت اغلب المراكز وشاهدت اغلب التجارب على مدى اربع سنوات وشفت اغلب المشاكل

الخلاصه نسبه نجاح العمليه تعتمد على

30 % على الطاقم الطبي

30 % على الالتزام بالتعليمات

40 % على التكوين الجسدي لك من حيث الدورة الدومية وامتصاص الاكل والفيتامنيات

غير كذا كله كلام فاضي

ياريت يااخوي العزيز تقول لي اين عملت العملتين
واتفق معك جدا بالتكوين الجسدي للبشر
لان هناك مراكز او اطباء عاديين لديهم تجارب مذهلة
وبنفس الوقت قد تذهب الى طبيب معروف والنتائج لا تكون جيدة
هناك امور كثيرة اخرى تلعب دورا في نجاح العملية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبقع
قالوها الأولين "لابغيت تحيره خيّره". تقريباً انا نفس مشكلتك ونفس وضعك..صار لي عدة سنين ادور وقت مناسب ومركز مناسب. و الحين عزمت اني ازرع وأخلص.
صحيح بالبداية احترت كثييير.. لكني توصلت لقناعات:
- لا اسم الدكتور و لا اسم المركز يلعب دور بالنتايج.
- لا تعتمد كثيراً على تجارب الغير، فقط خذ فكرة عن تجربته أما النتايج فهي تختلف من شخص لآخر فرق السماء عن الأرض، وراح أوضح الأسباب.

١) لن تجد ولاااا واحد ذكر في تجربته "هل هو مدخن أم لا"، رغم أن دراسات طبية عديدة اثبتت علاقة النيكوتين بتساقط الشعر، فكما تلاحظ وجود تصبغات داكنه تحت الجلد في اطراف اصابع المدخن، ايضا هذه التصبغات تلتصق ب البصيلات وتعطل نموها.

٢) اختلاف نوعية الأكل بين الاشخاص، الشعر المزروع يحتاج لكميات كافيه من الزنك وفيتامين سي و إي وغيره.

٣) تفاوت نسبة هرمون التيستيسرون dhea بين الاشخاص. ومن المعروف انه كلما زاد كلما تساقط الشعر أكثر.

٤) العملية لااااتعتمد على الدكتور بل على المساعدين لانهم غالباً هم من يقومون بالمجهود بأيديهم بينما الدكتور يشرف فقط.

٥) اختلاف سماكة جهاز القطف fue والذي يتغير خلال الجلسه الواحده عند نفس الدكتور فهو من يختار حسب مايرى انه مناسب ، علماً انه كلما نقصت سماكة الجهاز يكون التشافي أسرع لكن عدد وحجم البصيله سيكون أقل.

٦) لاتنسى ان ضغط الدم يلعب دور مهم في تغذية البصيلة ونموها وايضاً يختلف من شخص لآخر.

نتائج وحلول هذه القناعات باختصار:
- اذا حصلت هنا سعر مناسب، بشرط انه يضمن لي نجاح العملية ويتحمل تكاليف فيما لو احتجت جلسات ثانيه.
راح اسويها هنا طوالي.
- اذا ماحصلت هنا، ماراح اجهد نفسي بالبحث، باتفق مع اي مركز يوافق على شروطي:
ا) مركز نظيف وتعقيمه جيد ويفتح أكياس رؤوس الأبر قدامي.
ب) بدون ألم يستخدم البخاخ المسكن قبل يحقن البنج.
ج) يطلعون البصيلات ويعدونها قدامي ٤٠٠٠ بصيلة.
ح) جهاز القطف المايكرو او أصغر منه. لسرعة التشافي.
د) يكون قطف البصيلات بالتساوي ٣٣٪ لكل نوع: أحادية وثنائيه وثلاثيه
هـ) توزيع البصيلات بالتساوي " ١٣٠٠ في كلاً من الصنادح الجانبية ومنطقة التاج" ويرجعون الباقي.
ي ـ) يرسمون الخط الأمامي نفس ماهو في صورتي القديمه يومنه وش ملحي.

المهم قمت بارسال هالحتسي لـ يتكين و غوتشلوا وسيركان والسويدي، اول واحد يوافق بروح له الشهر الجاي ان شاءلله وسلامتكم.

اهلا اخوي العزيز
بصراحة انت مثلي تماما وكلامك عين العقل
ولكن من الذي سيضمن لك انه سيلتزمون فعلا بهذه الطلبات
يعني عندما تبدا مرحلة الاقتطاف وقتها ينتهي كل شي
واريد ان اسالك ما هو افضل طريقة للاقتطاف باي حجم يكون
واريد ان اعرف لماذا تقول يجب ان يزرعو 1300 بكل مكان
لانه منطقة التاج سوف تخسر الكثير من البصيلات فيها
وكيف راح تستطيع تعد البصيلات وانت مخدر وبهذه الوضعية

المبقع

مرحباً مجدداً..

توضيحات: كلما صغر جهاز الاقتطاف كان الضرر ع المنطقة المانحة اخف والتشافي اسرع.
توزيع ١٣٠٠ بصيلة بكل منطقة: اريد توزيع شعر متساوي، اما وجود شعر بمنطقة وفراغات بأخرى يبدوا قبيحاً بالنسبة لي. وارفض نظرية كثافة المقدمة والصلع في التاج!!

المهم:
بحثت هنا في الرياض ولم أجد مايناسبني، الغامدي وجباعي يطلبون 24 ألف ويشترطون عملية الشريحة لتلبية 3500 بصيلة فقط!
د.عبدالإله وافق على 11500 لكن 2500 بصيلة ويضمن نجاح المقدمة ويرفض ضمان منطقة التاج.

توجهت إلى الأتراك:
يتكين يضمن 3500-4500 بصيلة،، ووافقوا على عدّها أمامي وقت الاستراحة قبل غرسها، يضمن نجاح العملية المعتاد حسب قوله، 99٪ للمقدمة والجوانب،، 85٪ لمنطقة التاج.
بجلسه واحدة. التكلفة 1950 دولار.

تركيانا: اعتقد كانوا واقعيين معي جداً، وافقوا على جميع الشروط، 3500-5000 بصيلة حسب المنطقة المانحة.
وافقوا على عدّها وتصويرها لي بعد فرزها وقت الاستراحة وقبل غرسها. وتصوير جميع مراحل العملية ايضاً.
يضمنوا 90٪ المنطقة الأمامية. و 50٪ للتاج اول 8شهور و 95٪ بعد سنه,,
التكلفة 1700 دولار للعمليه ،، واشترطوا 200 دولار لعلاجات استخدمها، و٣ جلسات بلازما في أي مكان،، واقوم بتصوير لهم كل اسبوعين، لاثبات استخدامي لعلاج واذا لم تصل النتيجه للمتفق عليه يتكفلوا بزراعه تكثيفية على حسابهم.

(مبدأيا لا أخفيك سراً اعتقد انني ساتوجه لتركيانا)

أعلى