bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الذقن واللحية

faris alg

السلام عليكم اخواني ..
انا صامل للاخير بنهايه الشهر أزرع لحية وذقن " لاكن محتار بين عيادة تركيانا وعيادة الدكتور يتكين باير
ي

لكن .. كلام هالقسم فيه ناس خوفوني وناس لا " بخصوص انو اثار وانو ماتضبط ومن هالكلام
مع العلم أن فيه ناس نجحت معاهم ومبسوطين .
ف من الاخير .. وش الافضل عيادة تركيانا ولا الدكتور يتكين باير

واعطوني تجارب ناس زرعو بليز

adam55

Member
رد: زراعة الذقن واللحية

اذا انته مقرر فكر بقرارك، في ناس لما تصير معه مشكله يحب كل الناس تصير معها نفس المشكله عشان ما يكون وحداني.

من اول اسبوع بعد العمليه بيجيك الندم شعور صعب وبصير عندك استعداد تدفع كلشي تملكه حتى ترجع كما كنت مثل حالتي.

لا تتسرع وفكر بالاثار الجانبيه الي ما رح تحصل الا عليها، لا تقلي نتيجه لانه الوضع صعب.

faris alg

ابغا اتواصل معاك ممكن؟

adam55

Member

اقتباس: كيف ممكن التواصل، نصحتك لا تخلي شي يتعب نفسيتك يا اخي اللحية كلها ما تساوي يوم واحد متعوبه نفسيتك نصحتك لوجه الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris alg
ابغا اتواصل معاك ممكن؟

ولد نجد 1

Active Member

فارس اشتري راحتك ولا تقرب من منطقه الوجه ارجع واقرأ تجارب الاخوان وشوف كيف المعاناة

king2010

Member

انا قريت تجارب كثير بهالمنتدى ومافي اي موضوع مشجع واجلت الفكرة

adam55

Member

اعطونا حلول يا جماعه وبعدين نحاربهم الي ايدو بالنار ليس مثل الي ايدو بالمي.

حلول للمشاكل بعدين حاربوهم

الخضر

Member

اخ Black water والاخ الكريم adam55 ارغب فى تفاصيل دقيقة عن تجاربكم ! لماذا عمليات زراعة الشعر فاشلة؟ رغم ان هناك من المشاهير من قام بعملها والعديد من الاعضاء في زراعة اللحية والشعر كانت نتائج اكثر من ممتازة وانا شخصيا اتابع لارغب فى عملية زراعة ولم اذهب الى تركيا بعد[FONT=Consolas, Lucida Console, Courier New, monospace]وليس تشكك فى كلامك الكريم ولكن يجب ان يكون هناك بينة وتوضيح واثباتات تثبت ان عيادات زراعة الشعر نصابة كما تقول , اولا انا شخص يرغب فى الزراعة وكلامك خوفني رغم ان الموضوع قاب قوسين او ادني ان اذهب للزراعة فى تركيا[/FONT]

عذرا اذا لم تثبت كلامك بالادله اعتقد ان كلامك ليس له ادنى اهميه وربما هو فقط كلام لا اكثر ولا اقل من منافس للعيادات المذكورة

adam55

Member

اقتباس: شو مشكلتي انا انه انته او غيرك يزرع، عادي عندك مراكز اكثر من الهم على القلب واحنا مش قاعدين نذم مركز باسمه عشان نضر حدا، انا عايش نفسيه سيئه بعد ما كنت اسعد واحد بالعالم.

فكر منطقيا هل شعر الراس مثل الذقن ابدا ويا استاذي اللون والتصبغ بقرفك عيشتك وبكرهك الزراعه انا مش مشكلتي بالنتيجه انا مشكلتي بالوجه الي صار كل جهة لون اشي احمر اشي ابيض اشي بني.

روح جرب وبعدين رح تتذكر كلامي واذا عندك حل للي ذكرته من مشاكل ساعد الله محييك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخضر
اخ Black water والاخ الكريم adam55 ارغب فى تفاصيل دقيقة عن تجاربكم ! لماذا عمليات زراعة الشعر فاشلة؟ رغم ان هناك من المشاهير من قام بعملها والعديد من الاعضاء في زراعة اللحية والشعر كانت نتائج اكثر من ممتازة وانا شخصيا اتابع لارغب فى عملية زراعة ولم اذهب الى تركيا بعد[FONT=Consolas, Lucida Console, Courier New, monospace]وليس تشكك فى كلامك الكريم ولكن يجب ان يكون هناك بينة وتوضيح واثباتات تثبت ان عيادات زراعة الشعر نصابة كما تقول , اولا انا شخص يرغب فى الزراعة وكلامك خوفني رغم ان الموضوع قاب قوسين او ادني ان اذهب للزراعة فى تركيا[/FONT]

عذرا اذا لم تثبت كلامك بالادله اعتقد ان كلامك ليس له ادنى اهميه وربما هو فقط كلام لا اكثر ولا اقل من منافس للعيادات المذكورة

Moaz.Ha

مساء الخير

لا اعلم لما هذه السلبية التامه عن زراعة اللحية و الشعر بشكل عام
التجارب السيئة ليست مقياس عام
وانما تدل على سوء اختيار الطبيب و سوء عمل الطبيب على العموم
وانما في زراعة اللحية يتم اقتطاف الشعر من خلف الراس باختيار البصيلات الاحاديه فقط
وانا قد رايت الكثير من التغييرات بهذه العمليات بشكل جميل جدا و ملحوظ
اتمنى لك التوفيق و اتخاذك لمكان افضل من المذكورين لاتجاههم التجاري الصريح

adam55

Member

نعم صحيح نحن لا نتكلم عن خطأ الزراعه فقط، البشره والجلد يتغير وتصبح سجين لا تستطيع ان تخرج في النهار ممنوع الشمس وممنوع الحرار.الاحمرار طويل الامد واللون والتصبغ واثار العمليه كل هذا اشي عادي اعتقد ليس بشيء عادي.

الشعر خصائصه مختلفه عن شعر الوجه وناهيك عن زراعة بصيلات ثنائيه وثلاثيه والشعر يتجه للاعلى مثل شوك الصبر.

الخطأ من المركز بالنسبه اله شيء عادي لكن لصاحب المشكله كارثه.

هذه ليست سلبيه انما واقعيه قرار خاطىء جدا واسوء عمل عملته في حياتي.

الله يهني الكل بقراره مني وعلي ارغب بالتخلص مما عملت لانه متعب جدا بالنسبه لي من الناحيه الجسديه والنفسيه.

حتى المنطقه المانحه تتضرر من الزراعه واذا حلقت صفر يبين على طول فراغات كبيره ما فيها شعر.

Moaz.Ha

تماما اخي يتضح لدي ان المشكلة الاساسية هي من المكان الذي اجريت به العملية لانك تقول ان المنطقة المانحة تضررت
ولها انا ارى انه لا عتب عليك من كلامك هذا لمواجهة تجربه وحيدة و شخصيه كانت غير ناجحة للاسف
عندما تريد ان تعطي رايك بموضوع ما تجربة وحيده كافيه ببناء راي عنها
لكن عندما تريد ان تتكلم عن صورة عامة للموضوع يجب عليك ان تضع عدة تجارب و خبرات ثانية و ان تجرد نفسك من الموضوع (انك متضرر منه)
اتمنى لك اخي ادم ان تتصحح امورك و انت تكون راضي سواء رجعت لما قبل العملية او تحسن وضع العملية لك
اتمنى ان استطيع مساعدتك و اتمنى لك التوفيق

الخضر

Member

شكرا لردك اخي الكريم وانا حاليا اقوم بالمناقشة معك لاني بالفعل ارغب ان ازرع وشاهدت نتائج جيدة ولكن اذا كان الامر به مشاكل فاكيد لا احد منا يرغب ان يعيش حالة سيئة ويندب حظة
من فضلك هل تضيف صورة وجهك بعد العملية لنري المشكلة
ايضا استاذي ما اسم المركز والدكتور الذي قمت بعمل عنده العملية
وجزاك الله كل الخير
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam55
اقتباس: شو مشكلتي انا انه انته او غيرك يزرع، عادي عندك مراكز اكثر من الهم على القلب واحنا مش قاعدين نذم مركز باسمه عشان نضر حدا، انا عايش نفسيه سيئه بعد ما كنت اسعد واحد بالعالم.

فكر منطقيا هل شعر الراس مثل الذقن ابدا ويا استاذي اللون والتصبغ بقرفك عيشتك وبكرهك الزراعه انا مش مشكلتي بالنتيجه انا مشكلتي بالوجه الي صار كل جهة لون اشي احمر اشي ابيض اشي بني.

adam55

Member

اقتباس: يا اخي تعرف لو كنت بعرف هذا المنتدى قبل الزراعه وشفت واحد ينصحني ويقلي لا تزرع والله غير ما اناقش واسمع منه انا مش قاعد اروج لمركز معين بقلك انته كما انته احلى واجمل يزم ليش ما بترد انا بحكي معك وبالقلب حرقه والم، انا لسا ما شفت نتيجه انا الي زارع اقل من ٣ اشهر بس شكلي اول احلى وارتب الحين تصبغات وما خليت طلب للمساعده في تخفيف الاعراض الجانبيه الا وسعيت خلفه.
تعرف يوم واحد تعبانه في نفسيتك يسوى كل شعر الدنيا.
العمليه كل راسماله ١٠٠٠ او ٢٠٠٠ دولار لكن بس ما تعجبك لو تدفع ٢٠٠٠٠٠ دولار ما تقدر تصلح شي.

يا رب اقدر اصلح الي عملته وارجع لو بنسبه كبيره كما كنت.

كنت مرتاح البال هسا الله وكيلك حياتي من يوم عملت العمليه الي اليوم كلها غم وهم.

تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخضر
شكرا لردك اخي الكريم وانا حاليا اقوم بالمناقشة معك لاني بالفعل ارغب ان ازرع وشاهدت نتائج جيدة ولكن اذا كان الامر به مشاكل فاكيد لا احد منا يرغب ان يعيش حالة سيئة ويندب حظة
من فضلك هل تضيف صورة وجهك بعد العملية لنري المشكلة
ايضا استاذي ما اسم المركز والدكتور الذي قمت بعمل عنده العملية
وجزاك الله كل الخير
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam55

adam55

Member

اقتباس:تعال اخي ساعدني ورجعلي سعادتي اعطيني حلول وانا موافق.

بعدين الموضوع مرتبط بالمراكز، انته لما تعمل عمليه الدكتور جراح بنبهك للاعراض الجانبيه قبل العمليه لكن في مجال زراعة الشعر انا كلمت اكثر من ١٥ مركز والكل اكد انه لا اثار جانبيه وموضوع الاحمرار لا يدوم اكثر من اسبوع وانا اخترت المركز الاعلى بالسعر لتأكيده لي ان لا اضرار جانبيه للعمليه.

طلع لازم تتأكد من بشرتك ودرجة تحملها وحساسيتا وفي اعراض عامه موجوده حتى عند الاجانب بتقدر تتأكد منها تغير لون الجلد هذا بصيب كل من عمل زراعة ذقن يعني شائع ولازم المراكز ينبهوك اله لكن للاسف الموضوع تجاري بحت وصارت الناس سلعه يبيعوها المراكز باقل الاثمان.

تقبل مروري.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moaz.Ha
تماما اخي يتضح لدي ان المشكلة الاساسية هي من المكان الذي اجريت به العملية لانك تقول ان المنطقة المانحة تضررت
ولها انا ارى انه لا عتب عليك من كلامك هذا لمواجهة تجربه وحيدة و شخصيه كانت غير ناجحة للاسف
عندما تريد ان تعطي رايك بموضوع ما تجربة وحيده كافيه ببناء راي عنها
لكن عندما تريد ان تتكلم عن صورة عامة للموضوع يجب عليك ان تضع عدة تجارب و خبرات ثانية و ان تجرد نفسك من الموضوع (انك متضرر منه)
اتمنى لك اخي ادم ان تتصحح امورك و انت تكون راضي سواء رجعت لما قبل العملية او تحسن وضع العملية لك
اتمنى ان استطيع مساعدتك و اتمنى لك التوفيق

alza3eem

Member

انا زرعت ذقن ومشكلتي الوحيدة اللي اعاني منها تصبغ الذقن لو خففت الذقن بمكينه بدرجة نص يبان الخد فيه سواد غير الشعر مع العلم ان لي الان سنتين ولم يذهب اللون واذا طولت الذقن ماراح تكون واضحة التصبغات بس تحمل تعيش طول عمرك بشكل واحد

adam55

Member

اقتباس:حسبي الله ونعم الوكيل يا اخي ، انا ما ادري كيف انته تحملت سنتين انا ما الي غير ٣ اشهر وصار وضعي مأساوي وتعبان جدا من حالي.
وقاعد افكر اشيل كلشي حتى ارجع اللون للاصل
.
حكولي ممكن فراكشنال ليزر يشيل اللون ويحسنه اسأل عنه انته صارلك فتره واسأل عن كريمات تفتيح دكتور جلديه افضل.

سؤال هل الندبات لو حلقت زيرو هل تبان اثار غير التصبغ.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
انا زرعت ذقن ومشكلتي الوحيدة اللي اعاني منها تصبغ الذقن لو خففت الذقن بمكينه بدرجة نص يبان الخد فيه سواد غير الشعر مع العلم ان لي الان سنتين ولم يذهب اللون واذا طولت الذقن ماراح تكون واضحة التصبغات بس تحمل تعيش طول عمرك بشكل واحد

الاخ السائل عمل العملية وصار له الان شهر ولله الحمد لايعاني من تصبغات ولاندبات اذكرو الله.

الشاهد اننا لاناخذ تجربة ونعمم عليها.

بالتوفيق..

الله يهديكم، خوفتنونا.!اللي يقول مافيه تجارب ناجحة في المنتدى يبدو أنه لم يشاهد المواضيع كلها.!!

الكثير من التجارب ناجحة جداً جداً ..
طبعآً زي أخونا الزعيم، عمليته ناجحه لكن مشكلته في التصبغ الله يعينه ويلقى حل بأقرب وقت ..

الأخ صاحب الموضوع، أنت سويت العملية ولا عطيتنا تجربتك :)
احنا في حاجة ماسة لتجربتك ومعرفة في أي عيادة قمت فيها وايش التقنية ..

faris alg

ايه سويت العملية الحمدلله .. والله لا اثار ولا تصبغ ولا اي كلام فاضي صراحه !!!
لكن عندي اختلاف بسيط .. وللان مافهمته " وبنزل عليه موضوع الحين

أعلى