bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

دبي كوسمتيك سيرجري

Mohammedyes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحاجة نصيحة عيادة دبي كوسمتيك سيرجري مع دكتور كاجاتاي سيزجين او الدكتورأحسن فاروق زراعة الشعر

انا اناوي اعمل زرعة معهم وتم التواصل بس انا متررد التكلفة اعلى من تركيا بس المهم نجاح العملية

اريد نصيحتكم

رد: دبي كوسمتيك سيرجري

السلام عليكم أخي

هنا في المنتدى في من قام بالعملية ذكر أنه وجد نتائج جيدة مع تقدم حالته عى طول أشهر
وواحد فقط حس أن شكله جديدعليه فكان مش كثير سعيد والواضح أنه كان لسة في الاسابيع الاولى في فترة النقاهة ، يعني مازال شاف أي شئ
انا رايي الشخصي وبعد ماقرأت كثير عن المراحل التي تمر بها النتائج في فترة النقاهة بعد زراعة الشعر بالرأس ، أن نتائجها تحتاج إلى صبر وعناية ووقت .
و عيادة دبي كوسمتك سيرجيري نفسها عندها إعلان على الصفحة الرئيسية بالمنتدى كتبوا فيه الإستشارة مجانية ,
بإمكانك زيارتهم يشخصوا حالتك ويعطوك الحلول المناسبة لك وأعتقد أنه مافي مشكلة لو تسالهم على صور لحالات قبل وبعد ,

العيادة معروفة في دبي ,أتمنى لك التوفيق

أخبرنا بالذي تجده منهم بعد الزيارة للإستفادة

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته ..انا زرعت عندهم من أكثر من شهرين وبما أني مريت بصدمة تساقط الشعر على حسب كلام المركز فالنتايج بدري عليها بس بإذن الله متفائل ..
شهادة لهذا المركز وتراني ما اجاملهم ولا لي مصلحة بمجاملتهم ؛ تعاملهم راقي جدا وسرعة الرد على اي تساؤل من الشخص اللي يزرع عندهم رهييبة لدرجة اني اذا سألت الممرض اي سؤال ع الواتس يتصل لي ويوضح لي كل شي ويسأل الدكتور ، هذا يعطي اريحية كبييرة لي شخصيا .. ومسألة وجود المركز قريب تقريبا من سكني تفرق كثيير لأني أقدر وبكل سهولة وبأي وقت أزورهم اذا كان عندي مثلا شي ضروري او بغيت اسأل الدكتور ..
المهم ي غالي أنت استخير ربك واذا عندك امكانية روح عندهم افحص عندهم فحص مجاني وبالمرة تسأل كل اللي في بالك وتتناقش مع الدكتور وبعدها حدد اذا ناسبك ولا ..

أخي كلنا نعرف أن الشئ الرخيص غير مضمون دائما ,وبعدين هنا قريب من بيتك ولمتابعة المراجعة وفي اي وقت في السياحة تركيا جميلة لكن لعملية تتطلب ساعات وممكن أيام لو الحالة تحتاج للزراعة في مراحل ,وبعدها تدخل في فترة النقاهة التي ليست قصيرة ,لذلك عيادة قريبة منك ومتابعة مباشرة وفورية وفي أي وقت مع الطبيب أفضل من الرخيص البعيد ,,أعتقد المراجعة مجانية بعد العملية ,أسأل وأخبرنا والسعر دائما تتحكم فيه عدد البصيلات االتي ناوي تزرعها وكذلك الطريقة التي إخترتها ,,,,بالتوفيق لك

أعلى