bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عن البلازما وتجربتي

ابونوران

البلازما مفيده جدا... بعد الزراعه وخذوها من مجرب وحسب توصية الدكتور انه كل شهر بعد الزراعه اهم شي الثلاث الأشهر الاولى فقط بعد الزراعة أنا اخذتها بعد العمليه بشهر وبعد بشهرين وفرق معي وأشوف الشعر بدا ينبت بعد 45 يوم من العملية والفيتامينات سألت الدكتور وأعطاني البيوتين 5000 mcg تبدأ بعد العملية بعشر ايام لمدة شهرين حبه وحده الصباح . يعني المطلوب عشان تحقق افضل نتيجه 1تاخذ ابرة البلازما 2وتاخذ فيتامين الشعر 3وتستخدم الشامبو اللي اوصى فيه الدكتور وكلها لازم تسأل عنها الدكتور وتشتريها من عنده أو من صيدليه برا عيادته فلا تستخسر قبل تودع العياده بعد الغسيل الاول لا تنسى هذه 3 اشياء. واحب أنبه اي احد يسوي عمليه زراعه يسأل الدكتور عن الفيتامين ويشتريه من العياده هو والشامبو والبلازما متوفره في السعوديه في كثير من المراكز ب800 ريال ف مو ضروري تشتريها ... وابرالبلازما لها دور مو بسيط بنتيجة الزراعه من تجربتي ... واللي يقولك عكس كذا غلطان واللي يفهم انه زراعة الشعر تنتهي بعد العمليه وانه ما يحتاج توصية الدكتور (ياخذ فيتامين الشعر و بلازما على الاقل ثلاث ابر على ثلاث شهور بعد العمليه ويستخدم شامبو طبي الموصى به ) لا ينتظر نتيجه رائعه وكل هالحاجات ما تكلفك 2500 ريال ليش استخسرها وانا دافع 11000 بين تكلفه للعاملين وتذاكر وسفر حبيت اشاركم المعلومه هذي لان الكثير يشوف انه ما حقق نتيجه كويسه ولما تسأله وش المطلوب تسوي ولا سويته يقولك الدكتور قالي خذ البلازما وفيتامين الشعر وانا ما اخذتهم... وعلى فكره بعض العيادات ما يوصون بفيتامين الشعر فلازم تسأل عنها وتشتريها من العياده نفسها او من صيدليه والاستخدام يكون علبه وحده فقط على كلام الدكتور وتكفيك شهرين لانه فيتامين البيوتين من الفيتامينات الصباحيه.. يعني تؤخذ صباحا مع الاكل وأتمنى أني افدت واللي بيضيف ع الموضوع ياليت تثرونه بالنقاش لانه احيانا نحصل معلومات مغلوطه على سبيل المثال إبر البلازما.... وانا متأكد ان البلازماعامل نجاح كبير لعمليات زراعة الشعر ولا لي اَي مصلحه بذكر الكلام هذا لانه موثق وبنفسك ممكن تسأل اختصاصي جلديه ويشرح لك البلازما كيف دورها بنجاح عملية زراعة الشعر بالخصوص فلا يجي احد ويقول سكام... ولا فلوس.... العملية انك ابي تنجح أو تفشل بزراعتك للشعر وانت تختار كيف تفشل العملين أو تنجح وبالأخير انت سويت السبب والباقي على الله ..أنا شاركت بهالمشاركه لاستفادتي من المنتدى وحبيت أفيد من تجربتي ... تقبلوا مروري

رد: عن البلازما وتجربتي

شكرا لك على الافادة لاكن البلازما تختلف فاعليتها من شخص لاخر على حسب طبيعة جسم الشخص وفي ناس مانفعت معهم البلازما لاكن كله توفيق من الله سبحانه اسال الله التوفيق للجميع

N2SSER

طيب اذا انت من اهل الرياض ممكن تعلمنا المركز اللي يعطي البلازما ب ٨٠٠

Samir30

Member

شكرا على معلوماتك يالغالي طيب ياريت ترفقنا ببعض صورك علشان الناس تطمئن أكثر وشكرا لك

talal2017

Member

موضوع مهم جدا اشكرك على كل كلمة فيه
نجاح الزراعة يعتمد على ما ستقوم به بعد العملية . فيه تعليمات مهمة لوقاية الرأس والنظافة واستخدام الفيتامينات والمكملات وجلسات البلازما واستعمال بخاخ المينوكسيدل. كلها تعتبر اساسية وجوهرية لتحفيز الشعر الجديد وتحسين نتائج الزراعة.
لا تعتقد انه بمجرد الاقتطاف والزراعة ستحصل على شعر وكثافة. ففي الواقع ما ستقوم به لاحقا في الاشهر القليلة التي تلي العملية هو من سيحدد ذلك.

عن نفسي استخدمت ولا ازال الفيتامينات والاميغا وعملت 6 جلسات بلازما واستخدمت البخاخ على الشعر المزروع من الشهر الثاني الى الخامس.
وانا الان ماشي بالشهر الثامن ونتيجتي طيبة ولله الحمد ودائما اسأل نفسي ماذا لو لم التزم بالتعليمات واستخدم المكملات والبخاخ ترى كيف سيكون الحال .!؟

ابونوران

بالنسبه للبلازما اللي بالرياض فيه مركز اباس الطبي لهم اكثر من فرع والسعر الاجمالي ما يزيد عن 850 ريال مع الكشف... مرفق صوره لي بعد الزراعه بشهرين والاحظ ظهور الشعر

المرفقات

8.5 KB · المشاهدات: 237

ابونوران

تم عمل العملية في عيادات تركيانا..

talal2017

Member

الله يوفقك اخوي ابو نوران وبمشيئة الله امامك اشهر قليلة حتى تبدأ تلمس الفارق وترى النتيجة المأمولة.

أعلى