bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شوهني الدكتور في عملية زراعة الدقن

a4m2000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأسعد الله أوقاتكم بكل خير
قمت بعملية زراعة للدقن في تركيا قبل ثلاث أسابيع
ولكن المصيبه ان الدكتور رفع حد الدقن كثير في الوجه لدرجة ان المنظر صار قبيح جداً
حاولت اتقبل الموضوع واخذت اجازهـ طويله وانتهت اجازتي ولازال الوضع غير محتمل

أكون صريح معكم قمت بحلق المنطقه المزروعه الزائدهـ اليوم وانا في الاسبوع الثالث
المنظر اصبح مقبول
لكن تفاجأت بمشكلة تانية وهي ان مكان الحلق فيه احمرار واضح

اتمنى افادتكم بأسرع طريقة لذهاب هذا الاحمرار حتى اعود لممارسة حياتي الطبيعية
لان وضعي النفسي سيء جداً جداً

انتظر ردودكم بفارغ الصبر
ودمتم بخير

Samir30

Member
رد: شوهني الدكتور في عملية زراعة الدقن

اخي الكريم عليك بالمرهم ضد حساسية الجليد وهو يزول الإحمرار, وهو متاح في اي صيدلية تذهب اليه

العبص

Member

ورنا صوره يا اخي الكريم انا زرعت وتوهقت تصبغ جلدي

ولد نجد 1

Active Member

لا انصحك بالحلاقة وخاصه بالموس وانت لسا بالاسابيع الاولى من الزراعة اما الاحمرار للاسف قد يستمر فتره طويلة لان اغلب الذين زرعوا منطقة الدقن صار عندهم نفس التصبغ والاحمرار واستمر فتره طويله بعضهم عالجه البكريمات وفيه واحد بالمنتدى قال عالجته بالتقشير بس مانعرف وش صار عليه انت لازم تروح دكتور جلديه شاطر وتستشيرة ولاتستخدم كريم او اي شي الا باستشارة دكتور حتى لايزداد الامر سوء لان منطقة الوجه حساسه جدا

ولد نجد 1

Active Member

وبعد مايستقر الجلد ويزول الاحمرار والتهيج تقدر تفكر بحلول لمشكلة المنظر الي مو عاجبك مثلا بدال الحلاقه للتعديل تستخدم جلسسات ليزر لانه بعد كم جلسخ يصبح الشعر خفيف ويتاخر بالظهور

a4m2000

طيب لو تديني اسم الكريم الله لايهينگ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir30
اخي الكريم عليك بالمرهم ضد حساسية الجليد وهو يزول الإحمرار, وهو متاح في اي صيدلية تذهب اليه

a4m2000

لو فيه خاص رسلت لگ الصورهـ لكن اللي ابغى اقولگ ان الوجه اتشوهـ بكل صراحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبص
ورنا صوره يا اخي الكريم انا زرعت وتوهقت تصبغ جلدي

a4m2000

كل الشكر لگ على حرصگ ونصحگ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
لا انصحك بالحلاقة وخاصه بالموس وانت لسا بالاسابيع الاولى من الزراعة اما الاحمرار للاسف قد يستمر فتره طويلة لان اغلب الذين زرعوا منطقة الدقن صار عندهم نفس التصبغ والاحمرار واستمر فتره طويله بعضهم عالجه البكريمات وفيه واحد بالمنتدى قال عالجته بالتقشير بس مانعرف وش صار عليه انت لازم تروح دكتور جلديه شاطر وتستشيرة ولاتستخدم كريم او اي شي الا باستشارة دكتور حتى لايزداد الامر سوء لان منطقة الوجه حساسه جدا

a4m2000

والله لو عندي رصيد اجازهـ كان على طول رحت لعيادهـ وسويت جلسات ليزر
وبعد مايستقر الجلد ويزول الاحمرار والتهيج تقدر تفكر بحلول لمشكلة المنظر الي مو عاجبك مثلا بدال الحلاقه للتعديل تستخدم جلسسات ليزر لانه بعد كم جلسخ يصبح الشعر خفيف ويتاخر بالظهور

ولد نجد 1

Active Member

لا ماينفع الليزر في حاله الاحمرار والتهيج انتبه الليزر تعمله بعد ماتستقر حاله الجلد ويشفى تماما

الله يكون بعونك بصراحه

ولكن عليك بالصبر و جلسات الليزر بعد ظهور الشعر المزروع هو الحل الأمل

تسوي ليزر و يرسمون دقنك من جديد بأذن الله

عليك بالصبر اخي العزيز و جلسات الليزر ممتازة لحالتك

a4m2000

كل الشكر لگ اخويا عدنان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان بن خالد
الله يكون بعونك بصراحه

ولكن عليك بالصبر و جلسات الليزر بعد ظهور الشعر المزروع هو الحل الأمل

تسوي ليزر و يرسمون دقنك من جديد بأذن الله

عليك بالصبر اخي العزيز و جلسات الليزر ممتازة لحالتك

Aboamjad

Member

لو تسمع مني كتار زرعو ويدورون طريقة لازالة الشعر المزروع...الشعرة اول فترة تكون ضعيفة لو انت لسا بالفترة الاولى شيل الشعر بالملقط خليه يضعف وبالنسبة للجلد جيب مرهم ميبو سكار mebo scar ولازم تستعجل لانه يجيب نتايج حلوة لو استعملته بكير ...اكتب اسمه على اليوتيوب يطلعلك فيديو فيه نتائج بالتعليقات

adam55

Member

انا عندي نفس المشكله وندمان كثير وكرهان نفسي بدي ارجع مثل ما كنت بدي اشيل الشعر المزروع وارجع الجلد كما كان

adam55

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboamjad
لو تسمع مني كتار زرعو ويدورون طريقة لازالة الشعر المزروع...الشعرة اول فترة تكون ضعيفة لو انت لسا بالفترة الاولى شيل الشعر بالملقط خليه يضعف وبالنسبة للجلد جيب مرهم ميبو سكار mebo scar ولازم تستعجل لانه يجيب نتايج حلوة لو استعملته بكير ...اكتب اسمه على اليوتيوب يطلعلك فيديو فيه نتائج بالتعليقات

لو شال الشعر بيبقى مكانه نقطه حمرا مبينه الحل شيء يخفي هاي النقطه كيف
سمعت ليزر فراكشنال ممكن يفيد هل هذا صحيح مع استخدام ليزر لازالة الشعر هل تنصحون

ولد نجد 1

Active Member

نصحناااااكم كثير وقلنا لكم لاتقربون من منطقة الوجه تراها صعبه ومعقده والوجه حساس مو مثل الراس ولكن المشكلة كل يوم اشوف اعضاء جدد هنا سالون عن زراعة الدقنو الشنب ومتحمسين وانا والله ارحمهم واخاف عليهم بس من حماسهم ونظرتهم قدام المرايه انهم بيطلعون جنتل يخليهم يتجاهلون النصائح ..... المهم يا ادم كتبت لك الحل بموضوعك الخاص الي انت منزل فيه المشكلة ارجع تشوفه

adam55

Member

اقتباس: اخوي ولد نجد من زود الحماسه الي كانت عندي ما دخلت وسألت في هالمنتدى سألت المراكز واكدولي انها عمليه بسيطه وسهله في التعافي ولا تترك اثر والجلد بيكون طبيعي مليون بالميه.
واذا ما عجبتك تحلق بالموس بعدين بس واضح انه الموضوع غير هيك وانا لو عالفلوس اعطيهم فلوس وبس ينصحوني اني ما اعملها ما عندي مشكله بعوض الله.

لكن كوني كنت متحمس كلشي كان متحمس معي حتى النت وكل الاجابات الي حصلتها كانت ايجابيه وسلامتك.
نصحناااااكم كثير وقلنا لكم لاتقربون من منطقة الوجه تراها صعبه ومعقده والوجه حساس مو مثل الراس ولكن المشكلة كل يوم اشوف اعضاء جدد هنا سالون عن زراعة الدقنو الشنب ومتحمسين وانا والله ارحمهم واخاف عليهم بس من حماسهم ونظرتهم قدام المرايه انهم بيطلعون جنتل يخليهم يتجاهلون النصائح ..... المهم يا ادم كتبت لك الحل بموضوعك الخاص الي انت منزل فيه المشكلة ارجع تشوفه

Aboamjad

Member

بتشيل الشعر بكرا بيتعافى الجلد بس لو تركتو وهو مو عاجبك مكانو مارح يعجبك ولو استنيت خمسين سنة ووقت ما يعجبك رح تعملو اقتطاف وترجع تستنا الجلد حتى يتعافى تذكر كلامي هاد وبالنسبة للزراعة ما بنصح فيها لا وجه ولا شعر ماحدا زرع شعر وراضي كلو يشكي ناجحة او فاشلة وماحدا زرع وبقي الجلد عنده بلا مشاكل و كل المراكز تجارية واولاد حرام وبحطهم بذمتي واحد واحد ولو تنمنع الزراعة دوليا بيكون تمام

adam55

Member

اقتباس:والله انك صادق الزراعه افشل اختراع شفته وجربته بحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboamjad
بتشيل الشعر بكرا بيتعافى الجلد بس لو تركتو وهو مو عاجبك مكانو مارح يعجبك ولو استنيت خمسين سنة ووقت ما يعجبك رح تعملو اقتطاف وترجع تستنا الجلد حتى يتعافى تذكر كلامي هاد وبالنسبة للزراعة ما بنصح فيها لا وجه ولا شعر ماحدا زرع شعر وراضي كلو يشكي ناجحة او فاشلة وماحدا زرع وبقي الجلد عنده بلا مشاكل و كل المراكز تجارية واولاد حرام وبحطهم بذمتي واحد واحد ولو تنمنع الزراعة دوليا بيكون تمام

أعلى