bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انواع ابر البلازما?

wb3333

السلام عليكم

هل جودة ابر البلازما تعتمد على مكان الصنع ? مثلا في تركيا يقولوا ان الابر الايطالية افضل وبعدها التركية وان في الخليج كوريا فهل صحيح او مجرد دعاية لمنتجاتهم ؟

jt26

رد: انواع ابر البلازما?

سؤال مهم فعلاََ .. فيه تفاوت كبير بين اسعارها هنا ولما تسأل المستشفى ليش عندكم اغلى يقول لك الجهاز المستخدم او الابره تختلف ولا تدري من تصدق

jt26

هل كلام الدكتور اللي في الصوره صحيح ؟

jt26

...........

ابونوران

انا لي 35 يوم مسوي زراعه وامس اخذت إبرة بلازما I -stem كورية وللامانه باين قديم جهازهم بس عطاني الدكتور جميع الصفائح على خمس إبر ١ سم وابره وحده الصفائح الغنيه مع بنج موضعي مرهم ما حسيت بالالم وخلال يومين شفت الشعر بدى ينبت شي بسيط وفيه فرق والسعر مع الكشف 780 ريال. ورأيي فيها فايده كبيره وملموسه خصوصا انك بتواصل ومفكر اخذ جلستين الى نهاية الشهر الثالث. مع ان الدكتور قايل ٦ جلسات بس ما راح أسويها ٣ جلسات وفيتامين بيوتين 5000 mcg أخذته من المستشفى وشامبو طبي وكلها 2500 ريال وتكون باذن الله ضامن النتيجه من دون تقصير منك اذا ما حصلت نتايج طوالي لللدكتور بتركيا نسنعه ورأيي خذها من بلدك ومدينتك ما راح يفرق معك بس اسأل وحرص الدكتور على موضوع الالم والله مع الثلج والمرهم ما تحس بالابره . دعواتكم اخوكم ابونوران القصيم

Samir30

Member

أخي الكريم علشان تعرف بتأكيد من هي أفضل بلازما,دكتور أو إختصاصي في هذا المجال هو الذي يخبرك بذلك,لاتنظر الى إعلانات فكل شريكة تقول أنا أفضل,ومن وجهة نظري أفضل بلازما هي أروبية,سواء كانت سويسرية او إيطالية,
لأن هنا مراقبة صارمة على بيع هذه الأشياء,إلا بتراخيص من الوزارة الصحة,أما في البلدان الأخرة الله أعلم,
وأتمنى أن أكون أفديتك وسلام عليكم ورحمة الله

Sniperksa2017

Member

هل يتوفر لدينا ابر إيطالية اذا كانت هي الأفضل

Sniperksa2017

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونوران
انا لي 35 يوم مسوي زراعه وامس اخذت إبرة بلازما I -stem كورية وللامانه باين قديم جهازهم بس عطاني الدكتور جميع الصفائح على خمس إبر 1 سم وابره وحده الصفائح الغنيه مع بنج موضعي مرهم ما حسيت بالالم وخلال يومين شفت الشعر بدى ينبت شي بسيط وفيه فرق والسعر مع الكشف 780 ريال. ورأيي فيها فايده كبيره وملموسه خصوصا انك بتواصل ومفكر اخذ جلستين الى نهاية الشهر الثالث. مع ان الدكتور قايل 6 جلسات بس ما راح أسويها 3 جلسات وفيتامين بيوتين 5000 mcg أخذته من المستشفى وشامبو طبي وكلها 2500 ريال وتكون باذن الله ضامن النتيجه من دون تقصير منك اذا ما حصلت نتايج طوالي لللدكتور بتركيا نسنعه�� ورأيي خذها من بلدك ومدينتك ما راح يفرق معك بس اسأل وحرص الدكتور على موضوع الالم والله مع الثلج والمرهم ما تحس بالابره . دعواتكم�� اخوكم ابونوران القصيم
اخوي ابونوران يوجد عرض عند القصيم الطبي ثلاث جلسات 1500 لكن ما اعرف نوع الإبر اذا عندك خلفية عن بعض المراكز ونوع الإبر وهل يوجد عندهم إيطالية

Sniperksa2017

Member

خوي ابونوران يوجد عرض عند القصيم الطبي ثلاث جلسات 1500 لكن ما اعرف نوع الإبر اذا عندك خلفية عن بعض المراكز ونوع الإبر وهل يوجد عندهم إيطالية

أعلى