bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر في دبي

maram_ali

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دخلت على اعلان دبي كوسمتيك سيرجري الموجود اعلانه بالموقع اعلى
ولكن تفاجات ان الموقع عن
The Hair Transplant Center
وليس Dubai Cosmetic Surgery
فهل هذا المركز يتبع دبي كوسمتيك سيرجري او هو مركز مستقل؟
واذا مستقل؟!!! هل فيه أحد جرب فيه؟؟

سامي و بس

رد: زراعة الشعر في دبي

فيه شخص زرع عندهم موجوده تجربته مع التجارب بالنسبة للاعلان اللي بالمنتدى ماعندي علم

السلام عليكم ,,,انا اعرف العيادة لان بها أقسام كثيرة بها قسم زراعة الشعر وعلاجه وقسم الليزر والعناية بالبشرة وقسم الجراحة التجميلية والعلاج التجميلي بدون جراحة وكذلك الاسنان مع خدمات مجموعة العرائس ,أنا أعجبتني لان فيها عروض شهرية مخفضة على كل خدماتها ومن وقت لوقت يعملوا تخفيضات كبيرة جداً يعني مثلاً الحاجة إللي تساوي قيمتها فوق 10,000 درهم تصبح أقل من 10،000 درهم ومن غير العروض إلللي تبدأ بسعر اقل من 1,000 درهم وطالع في العناية بالبشرة إلى الجراحة

لهم فروع في دبي وأبو ظبي حضرت حفلة شاي لهم مرة وأعجبني إهتمامهم وأخبروني إللي يكون زبون عندنا مرة يستمر على طول ويكسب سعر خاص به على طول ,الجو بالعيادة لطيف وأخبروني ان لديهم الإستشارة مجانية إللي فيها التشخيص وخدماتهم للنساء وللرجال ,وعندهم زبائن من السعودية كمان جايين على للنحت وتصغير الثدي من النساء والرجال

السعر في اي خدمة حسب حاجتك وتوصيات الطبيب وفي عندهم تخفيضات بصفة عامة الخدمة مضمونة الجودة وبسعر كويس أنا أخذت خدمة بوتوكس وأفكر اخذ عندهم حقنة البلازما لمقدمة الراس لأن عندي شعيرات قصيرة وضعيفة من الأمام وانا اريدها تكون قوية وتطول ,على كل حال لأي معلومة تفضلي أو تفضل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنا مسوي زراعة عندهم من فترة قصيرة ؛ صعب الحكم من الحين ؛ لكن بإذن الله بعد مرور فترة من العملية وظهور نتايجها بنزل موضوع بإذن الله ..

أعلى