bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اختيار أفضل دكتور لعمليه زراعة الشعر

saaaari

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ان شاء الله بخير جميعا ورحم الله والديكم ووالدينا وأدخلنا الله واياكم جنه النعيم

أختصارا للوقت

أنا قبل سنه ونصف عملت عمليه زراعه شعر عند مركز اوتاجينيمد وكانت النتيجه مرضيه بالنسبه لي ب 40% فقط لذلك أحببت أن اكرر العمليه مره اخرى عند مركز اخر لعلي أستفيد فيما بعد مانسبته 75% الى 80% من أستعاده الشعر
لا اريد تكرار العمليه عند المشفى لاسباب خاصه فيني مالها دخل لا بالمشفى ولا غيره.
.
انا الان أزور المنتدى كل يوم وبشكل متواصل قرابه الشهر كي أستفيد من تجارب الاعضاء حول العمليات وصفيت أختياري على 3 مراكز وهي :
- د يكتين باير
- تركيانا
- أنيفيني هير

وقلت في نفسي الان باابحث بشكل حثيث عن هال3 مراكز وبتأكد منهم وبختار واحد عشان العمليه

اذا دخلت لتجارب الاعضاء اقول ماشاء الله هالمركز وهالدكتور من كلام المريض انه ممتاز وتجيك ردود عكس هالكلام وانه مركز فاشل وان الدكتور فاشل

او يجيك مريض سوى العمليه ويقول الدكتور فاشل والثاني يقول ممتاز والردود مابين وبين ؟

وعلى هالمنوال

بصراحه والله الى الان انا متردد ماادري اسوي عمليتي عند من ؟

اللي يسب واللي يمدح وكلها بقسم التجارب

والله احترنا نروح عند من ؟

ياجمــــــــــاعه أرسوني على بر ؟

مارأيكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ساعدونـــــــــــــــــــــــــــــــي

رد: اختيار أفضل دكتور لعمليه زراعة الشعر

اخوي انت ماعليك من الي يسب ويالي يذم والي يمدح عندك قسم كامل في تجارب الاعضاء وبالصور خذ لك فرة عليها وشوف حالات الصلع الي قريبة من حالتك وركز على عدد البصيلات وطريقة توزيعها وخط المقدمة واهم شي ركز على المنطقة المانحة لانها هي بنك العملية يعني نجاح العملية يعتمد عليها بنسبة 80% وبعدها احصر التجارب واستخير تاكد لو عندك منطقة مانحة قوية وكثيفة رح تساعدك في العملية بالتوفيق

saaaari

الحمدلله عندي منطقه مانحه في السابق لكن الان بلاشك اقل من الاول لانني اجريت عمليه زراعه قبل سنه ونصف ....الان اقل من الاول لكن الحمدلله لازال الشعر مغطي فروه الرأس

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

siko

Member

نصيحتي اخوي لا تعمل كمان مرة في عندك اشياء بديلية مثل التوبيك والالياف تحط على شعرك و تنسى كل اليوم.

talal2017

Member

فعلا لا تهتم بالكلام الانشائي اللي يجيك يذم أو يمدح بدون برهان ولا تجربة واضحة ومحدثة نصيحة لا تهتم بكلامه.عليك بالتجارب المكتملة فقط.

أعلى