bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عروسة وأحتاج مشورتكم ضروري

Norah Fawaz

السلام عليكم ورحمة اللهلو سمحتوا انا أعاني من مساحة جبين كبيرة وفراغات بالجوانب ومن المستحيل ارفع شعري علـى ورا وفاقدة الثقة بنفسي جداً بسبب هالموضوع للأسف كنت بسويها من فترة طويلة لكن كنت اشتغل بمكان بعيد عن اهلي وعندي مشاكل والحين اجباري اسويها لأن بعد الزواج بسافر بعثه وودي اسوي العملية عند أهلي لأن مو قادرة افضفض لزوجي بهالمشكلة اللي متعبتني نفسيا وماودي اول الزواج عملية وحالة . قلت اخلص عالأقل اول ثلاث أشهر بعد العملية عند أهلي وأهتم تمام واذا قدرت اخرت زواجي كم اسبوع
لين اكمل ال4 اشهر .
راسلت عيادة محمد جوتشلو وراسلت المركز الهولندي هير وولد دكتور موسى بعد ماشفت تجارب بالمنتدى
مندوبة جوتشلو قالتلي ماينفع اربع اشهر المنظر بيكون مو حلو وحددتلي عدد البصيلات من 3500-4000 احسه كثير ): والسعر حول 7000الاف ريال وكانت سبب بااحباطي وتراجعي عن الزراعة بعدين رجعت راسلتهابعد ماسمعت ان واحد من جماعتنا زارع وخلال اربع اشهر كان الشكل مقبول واللي بمكان الزراعة بيبي هير وقلتلها انا محتاجة ازرع جدا قبل الزواج ليه الشكل مو مقبول وقالتلي فعلا ان الشعر المزروع بيكون بيبي هير وتقريباً 50 بالمية يطلع.
أما مندوب هير وولد قال لي 3000 الاف بصيلة تقريبا 8000 وشيء ونفس الشيء قال لي خلال اربع اشعر يكون بيبي هير والمنطقة المانحة تتغطى تماما
قرأت انه عندهم جهاز اقتطاف بحجم 0.6 ملم او شيء كذا يقلل عدد البصيلات اللي المفروض تزرع ويطل الشعر كثيف
مع العلم راسلتهم الاثنين انه ماابغى حلاقة.. بس تفاجأت خلال البحث من شكل المنطقة المانحة وقالولي ضروري تحلق

ساعدوني بليز محتارة جدا وظروفي صعبة لازم اقرر واقنع اهلي و اسافر نهاية الأسبوع بالكثير
تعبت نفسي اعالج هالمشكلة عندي وارتاح منها ويكون شكل يوم فرحي حلو راضية بالبيبي هير اهم شيء مايكون شكلي بشع أو أسوء من الحين واعميها بدل مااكحلها والحمدلله ع كل حال

رد: عروسة وأحتاج مشورتكم ضروري

اختي اول شي الزراعة تحتاج على الاقل ست اشهر للوصول لنتيجة شبه معقولة لان مراحل نمو الشعر تختلف من شخص لاخر ممكن في الست الاشهر تحصلين على نتيجة مرضية وممكن ماتحصلين عليها الا بعد سنة اذا تبغين تسوين زراعة لازم ع الاقل ست اشهر قبل الزواج وانا افضل قبل الزواج بسنة لان عملية زراعة الشعر مش سهلة تحتاج عناية بالاشهر اولى ومتابعه ورح يتساقط الشعر المزروع في اول شهرين ومن ثم يعاود النمو في الشهر الثالث المسالة تحتاج وقت وفي كذا عضوة عملت الزراعة وموجودين هنا بالمنتدى رح يفيدونك اكثر ان شاء الله بالتوفيق

Norah Fawaz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الخلف
اختي اول شي الزراعة تحتاج على الاقل ست اشهر للوصول لنتيجة شبه معقولة لان مراحل نمو الشعر تختلف من شخص لاخر ممكن في الست الاشهر تحصلين على نتيجة مرضية وممكن ماتحصلين عليها الا بعد سنة اذا تبغين تسوين زراعة لازم ع الاقل ست اشهر قبل الزواج وانا افضل قبل الزواج بسنة لان عملية زراعة الشعر مش سهلة تحتاج عناية بالاشهر اولى ومتابعه ورح يتساقط الشعر المزروع في اول شهرين ومن ثم يعاود النمو في الشهر الثالث المسالة تحتاج وقت وفي كذا عضوة عملت الزراعة وموجودين هنا بالمنتدى رح يفيدونك اكثر ان شاء الله بالتوفيق

أهلين اخوي
انا مو مستعجله مرا عالنتيجة النهائية عادي بس اهم شيء يوم الزواج وبعدها اقدر اصرف نفسي أهم شيء مايكون الشكل قبيح يعني بالمنطقة المزوعة والمانحة مع العلم اللي بزرعه اكثر شيء بمنطقة الجبين .. لأن انت قلتلها الأشهر الأولى فيها تساقط وعناية وصعبة بعد الزواج جداً وبعثة وحالة وماودي يشوفني زوجي بهالشهور الأولى فقدت أسويها عند أهلي..

ايه والله أتمنى الأخوات والمشرفات بالذات الأخت وداد يساعدوني

الصامت

Member

مرحلة بعد الزراعه متعبه وتحتاج الى فتره تتجاوز 4 اشهر او اكثر لتجاوز آثار الزراعه والألم والحكه والندوب والآثار الاخرى في المنطقتين المانحه والمزروعه .. ناهيك عن الشعر المزروع الذي قد يتأخر كثيرا حتى يصبح بالشكل المقبول على الأقل .. لذلك لازم تأخذي بالحسبان كل هالأمور .. الزراعه ليست بالبساطه التي قد يتصورها البعض ونتائجها ليس سريعه كما يعتقد البعض

Samir30

Member

اختي الكريم حاولي تأجيل الزواج بعد ستة شهور على اقل وبعدين تتزوجينلان زراعة الشعر تحتاج الوقت والصبر ليس بهذه سهولة
الله يوافقيك يااارب

قروع

متميز
صاحب تجربة

ي عروسهاتوقع ٤ شهور كافيه لزراعة لكلانه ماراح يحلق الشعر بالمقدمه
الشغله تقديم الخط الأمامي فقط
وبالتالي لما تسرحي شعرك للأمام بيغطي مكان الزراعه
وطبعا اثار العمليه بيكون اختفى خلال ٤ شهور
والشعر تو طالع فبيتغطي بشعرك الطبيعي لمين يطلع خلال ٦ او ٩ شهور
أما المنطقه المانحه بتكون اتغطت تمام خلال ٤ شهور

وشعرك الطبيعي بيساعدك ع ذالك
أهم شي ما تكون حلاقه كامله للشعر
وان شاء بتتسهل أمورك

Norah Fawaz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir30
اختي الكريم حاولي تأجيل الزواج بعد ستة شهور على اقل وبعدين تتزوجينلان زراعة الشعر تحتاج الوقت والصبر ليس بهذه سهولة
الله يوافقيك يااارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الخلف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصامت
مرحلة بعد الزراعه متعبه وتحتاج الى فتره تتجاوز 4 اشهر او اكثر لتجاوز آثار الزراعه والألم والحكه والندوب والآثار الاخرى في المنطقتين المانحه والمزروعه .. ناهيك عن الشعر المزروع الذي قد يتأخر كثيرا حتى يصبح بالشكل المقبول على الأقل .. لذلك لازم تأخذي بالحسبان كل هالأمور .. الزراعه ليست بالبساطه التي قد يتصورها البعض ونتائجها ليس سريعه كما يعتقد البعض

ممكن اعرف وش تقصد بالندوب والآثار ..
الشهر المزروع اذا تأخر ماطلع وش يكون مكانه فراغات والا مسامات ؟! كلامك خوفني جداً من الزراعة
شكرا لك عالرد

Norah Fawaz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir30
الله يوافقيك يااارب

اخ سمير راح احاول بس صعب جدا لظروف البعثة ..فيه احتمالية من طرفهم يتأجل بس مو اكيد
شكرا لك والله يوفقك

Norah Fawaz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قروع
ي عروسهاتوقع 4 شهور كافيه لزراعة لكلانه ماراح يحلق الشعر بالمقدمه
الشغله تقديم الخط الأمامي فقط
وبالتالي لما تسرحي شعرك للأمام بيغطي مكان الزراعه
وطبعا اثار العمليه بيكون اختفى خلال 4 شهور
والشعر تو طالع فبيتغطي بشعرك الطبيعي لمين يطلع خلال 6 او 9 شهور
أما المنطقه المانحه بتكون اتغطت تمام خلال 4 شهور

وشعرك الطبيعي بيساعدك ع ذالك
أهم شي ما تكون حلاقه كامله للشعر
وان شاء بتتسهل أمورك

اخ قروع هذا اللي من أحاول أوصله انا ماراح اخليهم يحلقون لي من قدام فقط المنطقة المانحة..يعني انا حاليا بسرح شعري للأمام وبحاول اغطي مساحة الجبين عندي .. قلت عالأقل بعدين بيكون فيه بيبي هير مو فراغات بعد الزراعة وبغطيه لكن بستفيد انه بعد الزواج بكم شهر احصل نتايج احسن من انه اروح ازرع مع زوجي ويشوف وضعي بالشهور الأولى للزراعة

شكرا لك ردك طمني واتمنى تفيدني اذا عندك فكرة عن المراكز اللي تكلمت عنها//

Norah Fawaz

يا أعضاء وعضوات ..افيدوني الله يسعدكم ويرزقكم ماتتمنون.. نداء خاص لجبهة حرب والمشرفة المتميزة وداد وكل من عنده نصيحة وحل

يوفا

اذا انتي حاليا تغطين الجبهه بشعرك اتوقع مافيه مشكله حتى بعد الزراعه راح تغطينه بشعرك لكن انتبهي يحلقو وفالك التوفيق يارب

Norah Fawaz

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفا
اذا انتي حاليا تغطين الجبهه بشعرك اتوقع مافيه مشكله حتى بعد الزراعه راح تغطينه بشعرك لكن انتبهي يحلقو وفالك التوفيق يارب

هلا يوفا
ان شاء الله يسمع منك..ويوفقك ويسعدك يارب..ايوا مرا مارح ارضى بالحلاقة لأنها غير ضرورية.. وش رأيك بالعيادات اللي تكلمت عنها

يوفا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah Fawaz
اقتباس:

هلا يوفا
ان شاء الله يسمع منك..ويوفقك ويسعدك يارب..ايوا مرا مارح ارضى بالحلاقة لأنها غير ضرورية.. وش رأيك بالعيادات اللي تكلمت عنها

جوتشلو ممتاز من خلال تجاربهم وصادقين لما عرضت لهم صوري قالو لازم حلاقه ورفضت لهالسبب
تواصلت مع مركز ثاني ونفس الشي نصحني الدكتور بحلاقه اماكن الزراعه بس انتي حالتك غير عن حالتي

طيب اسألي كم سم راح يحلقو لك !

Norah Fawaz

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah Fawaz
اقتباس:

هلا يوفا

جوتشلو ممتاز من خلال تجاربهم وصادقين لما عرضت لهم صوري قالو لازم حلاقه ورفضت لهالسبب
تواصلت مع مركز ثاني ونفس الشي نصحني الدكتور بحلاقه اماكن الزراعه بس انتي حالتك غير عن حالتي

طيب اسألي كم سم راح يحلقو لك !

جوتشلو خوفوني لما قالولي 3500ل 4000بصيلة وسمعت يسوي عمليات كثير باليوم الواحد

هيرورلد قالولي تقريبا الحلاقة للمنطقة المانحة مساحة كف

Norah Fawaz

اللهم صل وسلم على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين..

باانتظار خبرتكم

سومية

انا ايضا عروس و اعاني من نفس المشكلة وأريد اجراء عملية زراعة الشعر والاستفسار عن اسم طبيب مختص و له خبرة جيدة تنصحوني به

Norah Fawaz

قدّر الله وسويت العملية بعد مااستخرت وصار كل شيء بسرعه وللحين مو مستوعبة.. خايفة ومو عارفة كيف بيكون الوضع بس اللي مريحني انه استخرت..بنات اذا عندكم قروب واتساب دخلوني معاكم

مبروك العمليه انا غبت كثير عن الموقع بسبب عدم الاستجابه من بعض الاعضاء يعني كنت اسال والاقي ما حدا يرد كثير. مهم
انا سويت عند جوتشيلو
من سبع شهور زراعتي كانت تكثيف وهي زراعه اولي وكان للفراغات واستخدم طريقه fue العاديه وليس قلم تشوي
زراعه في اماكن الفراغات اثرت علي الشعر القديم كثير والله وكانت حالتي النفسيه سيئه جدا جدا لين حسيت بتحسن الحمد لله بالشهر السادس والسابع معقول

ولكن في فراغات زايده لانه ضروري ضرب بصيله في فتح القنوات
منتظر منطقه التاج لانه حط فيها 250 بصيله تقريبا بس لسع ما نمو سمعت انه ممكن تجلس لسنه
اذا ما نمو بسوي عمليه تكثيف ثانيه بس بقلم تشوي عشان ماعندي استعداد. اخسر شعر ثاني وبصيلات ثاني
مهم ربي يرضيكي بالنتيجة الي تبيها ويسعدك

Samsa

الله يوفققك بس مافهمت قصدك ب بيبي هير وش سالفته

Norah Fawaz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED MOHAMED ALI
مبروك العمليه انا غبت كثير عن الموقع بسبب عدم الاستجابه من بعض الاعضاء يعني كنت اسال والاقي ما حدا يرد كثير. مهم
انا سويت عند جوتشيلو
من سبع شهور زراعتي كانت تكثيف وهي زراعه اولي وكان للفراغات واستخدم طريقه fue العاديه وليس قلم تشوي
زراعه في اماكن الفراغات اثرت علي الشعر القديم كثير والله وكانت حالتي النفسيه سيئه جدا جدا لين حسيت بتحسن الحمد لله بالشهر السادس والسابع معقول

ولكن في فراغات زايده لانه ضروري ضرب بصيله في فتح القنوات
منتظر منطقه التاج لانه حط فيها 250 بصيله تقريبا بس لسع ما نمو سمعت انه ممكن تجلس لسنه
اذا ما نمو بسوي عمليه تكثيف ثانيه بس بقلم تشوي عشان ماعندي استعداد. اخسر شعر ثاني وبصيلات ثاني
مهم ربي يرضيكي بالنتيجة الي تبيها ويسعدك

والله مااعرف كيف تمت السفرة والعملية الله يجعلها خيره.. الألم والخوف وحلاقة المنطقة المانحة ومراقبة البصيلات شيء مرهق نفسياً
لكن الله لايخيب لنا ظن ويتمم زواجي على خير.. مافهمت مشكلتك تمام ولاأعرف الفرق بين التقنيتين لكن ربي يرزقك افضل النتايج

ماادري هل العملية كويسة وناجحة او لا ماعندي خبرة

أعلى