bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الرجيم والرياضه بعد الزراعه

صلعه لماعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا حالياً سويت عمليه زراعه للشعر بالكويت بعيادة " بادرا كلينك " التابعه لعياده بادرا بإيران .
عموماً انا هذا اول اسبوع تقريباً لي من بعد العملية وان شاء الله النتائج طيبه بإذن الله تعالى.

المهم اخواني انا عندي مشكلة اذا اكلت شيء بسيط بسرعه امتن وايضاً بسرعه اضعف.
حالياً انا محافظ على الاكل علشان نتائج للعملية تطلع ممتازه إن شاء الله.
سؤالي اقدر ارد اسوي رجيم؟
طبعاً انا متعود من زماان اذا زاد وزني اسوي رجيم قاسي خلال ثلاث اسابيع الحمدلله ارد تمام بالوزن الي ابيه.
لاني امنع نفسي عن اشياء كثير.
سؤالي؟ اقدر اسوي رجيم قاسي؟
للعلم ان الدكتور ذكرلي انه بيصرفلي فيتامينات بعد اسبوعين من اجراء العملية.
وايضاً كفاله مدى الحياة على الشعر المزروع سواء حلاقه موس او اي سبب اخر الكفالة مدى الحياة ضد تساقط اي شعره مزروعه.
لذلك اقدر اسوي رجيم عادي بعد الشهر الاول؟!
واخفف كثر ما اقدر مافيه اي مشكلة؟ واستمر على " الفيتامينات وجلسات البلازمه "؟!
اتمنى الاقي ردود بعيده عن موضوع ان الاكل مفيد و و و الخ.
سؤالي واضح اتمنى الإفادة حبوب الفيتامينات والبلازمه ولا راح اضل عمري كله اكل بصراحه ماودي بهالشيء متعود على الرياضه وانه احافظ على وزني

رد: الرجيم والرياضه بعد الزراعه

اخوي الرجيم القاسي بعد العملية بثلاث اشهر او ست اشهر لان يكون فيه جهد وضغط وهذا ياثر ع الزراعة

joglis

الرياضة والدايت بعد شهر على ان يكون نظامك الغذائي متكامل بالاخص البروتين والدهون الصحية تاخد احتياجك اليومي منها مع ملتي فيتامين لسد نقص احتياجك اليومي من فيتامينات ومعادن

رجيم قاسي! سلملي ع كل شعرك.حبيبي خلي الرجيم بعدين ولاتشيل اهم وزنك وابعد عن السكريات وبعدين سوي رجيم يكون معقول مو حرام

ولد نجد 1

Active Member

طيب ليه رجيم قاسي تقدر تختار من الاكل الاكل اصحي والمفيد وقليل السعرات ويكون مغذي للشعر ويكون محدود بدون حرمان وقساوة مع شويه رياضة يعني خليها رجيم متوازن بدل كلمة قاسي ومعاه الفيتامينات تعوض النقص بس خل عندك معلومة ترى الفيتامينات تزيد الوزن مو اذا زدت كم كيلو وانت تاخذ الفيتامينات تقول من الاكل لا الفيتامين لها دور بالزيادة برضو وعموما احلا طريقة هي الابتعاد عن الدهون والمقليات والسكريات والمشروبات ال****ة والعصائر المصنعة وقلل من اللحوم والنشويات جدا واعتمد على الفواكة الخضار الورقيات خس جرجير بروكلي بقدونس و البروتين ببياض البيض الزبادي الدجاج السمك يعني فيه اكل صحي تكون السعرات الحرارية فيه قليلة انت بعدين تزبط لك برنامج

khaled1212

تحياتي صارلي 45 يوم والامور بين النمو والتساقط والوضع عادي ان شاء الله ..
انا سالت الدكتور قلي بعد شهر تقدر ترجع لحياتك العادية وسالته عن كرة القدم تحديدا قلي عادي العب وارجع لحياتك الطبيعية الرياضة محضورة في الشهر الاول .. والشعر تقدر ترتبه عالمقص بعد شهر والمنطقة المانحة عالماكينة بعد اسبوعين عادي اما المنطقة المزروعة بعد ست اشهر ماكينة هذا راي الدكتور بالتفصيل وهو متطابق مع الاراء على النت واليوتيوب.. وانت اصبر والرياضة ما رح تطير الشعر اولى من الرياضة هاذ مشروع يستحق الصبر والانتظار والله اعلم

أعلى