bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة اللحية وتلون البشرة واستفسارات

راشد666

[font=&quot]السلام عليكم معاكم اخوكم راشد انا سويتعملية زراعة اللحية تاريخ 4-9-2017 قبل شهر وشوي تقريبا وعندي بعض الاستفسارات..[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
مكان الزراعة الجلد تلون وصار لونه علىسواد .. ولو كنت ادري انه تلون البشرة احد الاثار الجانبية لزراعة اللحية ما كنتزرعت من الاساس لان هذي مشكلة كبيرة جدا .. واللوم كله احده على مراكز الزراعة لانالمفروض يخبرون المريض قبل لا يزرع عشان على الاقل يحدد شكل اللحية قبل لا يزرعويتوقع هلشي .. لان حاليا في وضعي الحالي ماقدر احدد لحيتي بموس لان ببين اثرالسواد وفرق اللون في البشرة .. باختصار تشوه وجهي وحالتي النفسية جدا تضررت لدرجةاني خذيت اجازة من الدوام وانسحبت كورس من الجامعة لان حاليا نفسيتي تعبت منهلمشكلة ! في ناس ممكن يستسهلون الموضوع لاكن فلنهاية وجه الانسان مكان حساس والكليلاحظه فا حرام عليهم يتساهلون في امور نفس هذي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. اناخذيت ابرة بلازما بعد الزراعة وعندي حاليا بعد 7 ابر والسؤال هل معا استخدام الابريزول السواد ؟ طبها كل ما اسال المنسق يقول طبيعي جدا يزول معا الوقت .. وتجاربالناس كلها في المنتدى يقولون اللون ما يزول وفي واحد كاتب صارله سنتين وما زالاللون والي كاتب سنة والخ والله مادري شاسوي هل اظل طول عمري احدد لحيتي واحطمكياج الي يخفي الاثار والعيوب فلوجه مكان السواد او اتركها غير محلوقة ومو محددةويظل شكلي مبهدل وغير مرتب للابد :) لان الرسمة الحلية للحية ابدا ما تناسب وجهي عمومانتمى نسمع حلول منكم..
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]​
ثاني استفسار حاليا استخدم البخاخ وحسبعلمي انه يزيد من كثافة الشعر المزروع والشعر الاصلي ولاكن السؤال الي يطرح نفسهلو مثلا استخدمت البخاخ لمدة 6 شهور وفعلا زاد كثافة الشعر الاصلي الموجود من قبلوبعدين تركت البخاخ هل بيظل الشعر كثيف ولا بيرجع خفيف مثل اول ؟ لاني على حسب ماقريت من النت انه بعد ترك البخاخ يرجع الشعر الى طبيعته الخفيفة و الشعر الي طلعبسبب البخاخ سوف يتساقط فا استنتجت انه هلبخاخ ما منه فايدة ![font=&quot][/font]​
[font=&quot][/font]​
ثالث استفسار لاحظت حبوب مكان الشعرالمزروع والبشرة ابد مو نقية مثل قبل هل هلشي بزول معا الوقت ولا لا وهل بيترك اثرفي وجهي؟[font=&quot][/font]​
[font=&quot][/font]​
رابع استفسار انا لاحظت انه كل المشافيفلوطن العربي و المشافي في تركيا ينصحون ولزمون المريض بعدم حلاقة اللحية بلماكينةوالموس لمدة 6 شهور .. وللعلم انه البصيلات تلتئم خلال اسبوعين .. و لما قريتمواضيع فلنت من الاجانب و دكاترة في امريكا يقولون انه عادي الحلاقة فلموس بعد شهرمن الزراعة ما تأثر لان البصيلات التأمت ! فا هل الدكاترة في تريكا يبالغون فيهلمدة بس عشان يظمنون النتيجة او انه الدكاترة في امريكا نظريتهم غلط ! وللعلم اناخففت لحيتي بلماكينة بعد شهر من الزراعة وحددتها من فوق بلموس وارفقت لكم الصور.[font=&quot][/font]​

راشد666

رد: زراعة اللحية وتلون البشرة واستفسارات

هذي الصور لحالتي برفقها في هلرسالة

المرفقات

5.7 KB · المشاهدات: 646
    6 KB · المشاهدات: 575

اخي مع الوقت يختفي او يبقى شيئ قليل لا يلاحظ اصبر فقط ابر البلازمة مفيدة جدا لرجوع الجلد لشكله الطبيعي

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد666
[FONT=&quot]السلام عليكم معاكم اخوكم راشد انا سويتعملية زراعة اللحية تاريخ 4-9-2017 قبل شهر وشوي تقريبا وعندي بعض الاستفسارات..[/FONT]

مكان الزراعة الجلد تلون وصار لونه علىسواد .. ولو كنت ادري انه تلون البشرة احد الاثار الجانبية لزراعة اللحية ما كنتزرعت من الاساس لان هذي مشكلة كبيرة جدا .. واللوم كله احده على مراكز الزراعة لانالمفروض يخبرون المريض قبل لا يزرع عشان على الاقل يحدد شكل اللحية قبل لا يزرعويتوقع هلشي .. لان حاليا في وضعي الحالي ماقدر احدد لحيتي بموس لان ببين اثرالسواد وفرق اللون في البشرة .. باختصار تشوه وجهي وحالتي النفسية جدا تضررت لدرجةاني خذيت اجازة من الدوام وانسحبت كورس من الجامعة لان حاليا نفسيتي تعبت منهلمشكلة ! في ناس ممكن يستسهلون الموضوع لاكن فلنهاية وجه الانسان مكان حساس والكليلاحظه فا حرام عليهم يتساهلون في امور نفس هذي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. اناخذيت ابرة بلازما بعد الزراعة وعندي حاليا بعد 7 ابر والسؤال هل معا استخدام الابريزول السواد ؟ طبها كل ما اسال المنسق يقول طبيعي جدا يزول معا الوقت .. وتجاربالناس كلها في المنتدى يقولون اللون ما يزول وفي واحد كاتب صارله سنتين وما زالاللون والي كاتب سنة والخ والله مادري شاسوي هل اظل طول عمري احدد لحيتي واحطمكياج الي يخفي الاثار والعيوب فلوجه مكان السواد او اتركها غير محلوقة ومو محددةويظل شكلي مبهدل وغير مرتب للابد :) لان الرسمة الحلية للحية ابدا ما تناسب وجهي عمومانتمى نسمع حلول منكم..

ثاني استفسار حاليا استخدم البخاخ وحسبعلمي انه يزيد من كثافة الشعر المزروع والشعر الاصلي ولاكن السؤال الي يطرح نفسهلو مثلا استخدمت البخاخ لمدة 6 شهور وفعلا زاد كثافة الشعر الاصلي الموجود من قبلوبعدين تركت البخاخ هل بيظل الشعر كثيف ولا بيرجع خفيف مثل اول ؟ لاني على حسب ماقريت من النت انه بعد ترك البخاخ يرجع الشعر الى طبيعته الخفيفة و الشعر الي طلعبسبب البخاخ سوف يتساقط فا استنتجت انه هلبخاخ ما منه فايدة !
ثالث استفسار لاحظت حبوب مكان الشعرالمزروع والبشرة ابد مو نقية مثل قبل هل هلشي بزول معا الوقت ولا لا وهل بيترك اثرفي وجهي؟
رابع استفسار انا لاحظت انه كل المشافيفلوطن العربي و المشافي في تركيا ينصحون ولزمون المريض بعدم حلاقة اللحية بلماكينةوالموس لمدة 6 شهور .. وللعلم انه البصيلات تلتئم خلال اسبوعين .. و لما قريتمواضيع فلنت من الاجانب و دكاترة في امريكا يقولون انه عادي الحلاقة فلموس بعد شهرمن الزراعة ما تأثر لان البصيلات التأمت ! فا هل الدكاترة في تريكا يبالغون فيهلمدة بس عشان يظمنون النتيجة او انه الدكاترة في امريكا نظريتهم غلط ! وللعلم اناخففت لحيتي بلماكينة بعد شهر من الزراعة وحددتها من فوق بلموس وارفقت لكم الصور.

مشكلة الجلد انا حالياً اعاني منها ولا استطيع الحلاقه بالموس واذا خفف الذقن مكينه مثلا ربع او نص يكون التصبغ جدا واضح يعني لازم اطول شعر الذقن طول عمري عشان تغطي ع التصبغات وسمعت عن ابر البلازما انها ممكن تخفف المشكله وناوي اسويها بأذن الله.
بخاخ الميندوكسيل فهو صحيح يكثف الشعر بس اذا وقفته يطيح الشعر وممكن يسبب لك حكه او تهيج بالبشرة
وبالنسبة للحبوب والاثار بتختفي باذن الله
وحلاقة الذقن انا استفسرت من المستشفى وقالو بعد شهر خفف بمكينه وبعد 6 شهور موس وبعد نهاية اول شهر خففت ولاصارت لي اي مشكله بس الموس لا استطيع لتصبغ بشرتي

مرحبا بالأخ راشد ويا هلابك ملايين ..
اللي اشوفه الوضع عندك افضل من خلال الصورتين - يمكن لأني اتصفح الموقع بللاب توب ( يمكن ) - المهم الوضع عادي وافضل كثير عن غيرك وخاصة انه مع اليوم أكملت شهر و4 ايام والنتيجة ممتازة ..
بالنسبة للمينوكسيديل أفادوك الشباب وبالنسبة للباقي فأنصحك بأنك تترك لحيتك على الرقم 1.5 او 2 وصدقني راح تكون جميلة عليك وتتعود عليها واترك حلاقة الموس لفترة - والا ليش من الاصل عملت وراعة للحية
وأكيد راح تكون أفضل واترك الوسواس عنك وعيش حياتك العلمية وقبلها العملية بصدر رحب ونفس منفتحه بعيدا عن الشك لأنه البشرة تختلف من انسان لآخر واكيد مع مرور الوقت - باذن الله - راح يختفي هذا التصبغ ويخف تدريجيا مع مرور الايام ومش شرط حالة احد الاخوة تصير معك هذا بشكل عام ويفيدوك الاخوة اللي زرعوا اللحية بباقي الاستفسارات
وفقك الله واعانك

أعلى