bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار حول عملية زرع ثانية

mouaaouia

Member
السلام عليكم

شباب انا قمت بعملية الزرع منذ أكثر من سنة، و قريبا ان شاء الله بعد شهرين سأرجع الى المركز التركي لأعمل جلسة ثانية.
استفساري هو عن عدد البصيلات التي سيتم زرعها، فمع العلم أنهم زرعوا لي في للجلسة الأولى 1800 بصيلة ، فهل في الثانية يستطيعون زراعة عدد أكبر؟؟! لأن المترجم قال أنهم سيزرعون 3000 هذه المرة لكني أردت التأكد منكم لانه يمكن هو فقط يتكلم حتى يحمسني أكثر.
يعني هل حدثت أنه في الجلسة الثانية يتم زرع بصيلات أكثر من الأولى؟

و شكرا لكم

bassam momani

Member
رد: استفسار حول عملية زرع ثانية

ممكن صوره المنطقه المزروعه والمنطقة المانحه حتى يتبين تقديرا كم بصيله تستطيع

mouaaouia

Member

هذه للمنطقة المزروعة، حلقته بالصفر من شهرين فهو لم يرجع الى كثافته بعد

و هذه صورة للمنطقة المانحة

اخوي المنطقة المانحة عندك فيها فراغات ولو ان الصور مش واضحة حيل لاكن ممكن يقتطفون العدد المذكور لااعلم لو في صورة اوضح نقدر نفيدك

في فراغات كثير انصحك ماتغامر

mouaaouia

Member

لكن الصلع موجود في المنطقة فوق و الخلف لم أزرع فيها و حتى المنطقة المزروعة لازم لها تكثيف

ولد نجد 1

Active Member

نصيحة لوجه الله المنطقة المانحة عندك جدا ضعيفه وماراح تطلع بصيلات كافيه للتكثيف وزراعه فوق الراس وحتى لو عملتها ماراح تغطي ولا راح تكثف وراح تخرب المنطقة المانحة وبتكون كلها فراغات وكانها صلعاء فلا انت عملت تكثيف مرضي للامام ولا انت حافظت على المنطقة المانحة الي هيا اصلا ضعيفه جدا .. تعايش مع الوضع فموضوع الزراعه وتكرارة ليس حلا للصلع الا بشرط وجود منطقة مانحة قويه جدا وكثيفه .

اولاً/ اخي كيف التغذية معك وهل تأخذ فيتامينات للشعر لتغذية وتقوية البصيلات ...ثانياً/حاول تغذي البصيلات حتى تكون اكثر قوة وسمك ..جرب ابر البلازما هذا أنسب حل لحالتك لأن المنطقة المانحة عندك ضعيفة جداً

بداية انا مع الاخوان في التريث وعدم الاستعجال بالزراعة الثانيه .جرب ابرة البلازما والفيتامينات لمدة 6 أشهر على الاقل وشوف هل النتيجة مرضية أو لا !
وانصحك تتواصل مع اكثر من مركز لزراعة الشعر واتواصل معاهم وشوف وش يقولون لك ولا تعتمد على مركز واحد فقط لانه مسألة 3000 بصيلة تراها كثير جدا على حسب الصور للمنطقة المانحة
وربي يوفقك

mouaaouia

Member

شباب أنا من الجزائر لا أعرف هنا طبيب يهمل ابر البلازما، الفيتامينات لا اتناول أي شيء لا أعرف انه لازم اتناول فيتامينات، شباب انا مليت من ااقبعة أنا ارتديها كل يوم و الله كرهت الفارق بين مستوى الشعر في رأسي، يعني اذا عملت زراعة ثانية ماذا سأخسر؟ لانه كما قال المصري خربانة خربانة

مرحبا بك وبأهل الجزائر الكرام ويا هلا وألفين هلا اخي الكريم ما ستخسره هو انه المنطقة المانحة راح تتأثر كثير جدا وراح تكرن في وضع انته في غنى عنه
بالنسبة لابر البلازما ان كان صعب تلاقيها فالفيتامينات سهل الوصول لها في الصيدليات وفي بعض المراكز اللي بتحتاج منك الى بحث صغير عنها ولو في الانترنت وبمناسبة الحديث عن الانترنت فيمكنك طلبها من موقع امازون والا من موقع آي هيرب والجميل فالموضوع انهم ويوصلونها لين عندك
اتريث في الزراعة الثانية وانتظر بعد مزيدا من الاراء والله يوفقك
وإبعد عن التذمر وعيش حياتك بدون كدر

mouaaouia

Member

بارك الله فيك أخي المعمري، اعطيني من فضلك اسم الفيتامينات لتقوية الشعر مجربة منكم و سأشتريها مباشرة من الصيدلية

ولد نجد 1

Active Member

ابر البلازما بتكون موجوده بالجزائر انتا حاول تروح اي مركز طبي خاص بالبشرة والشعر واسألهم والفيتامينات متوفرة بالصديليات او من خلال الانترنت وافضلها واشهرها البرايورين وفيه الهير دال ولكنه قليل جدا تحصل عليه وفيه البنتوجار وفيه السنتروم وانواع كثيرة ولكن اغلب الاعضاء بالمنتدى يستخدمون البرايورين وبعضهم البنتوجار.

mouaaouia

Member

ما فائدة هذه الفيتامينات شباب؟؟ هل هي لتقوية البصيلات المزروعة أم لتقوية المنطقة المانحة؟؟ و إبر البلازما بعد أكثر من سنة من الزراعة ما فائدتها؟ و الجلسة الثانية لماذا لا أعملها و لو فقط بتغطية أعلى الرأس ب 800 بصيلة مثلا؟ انا ملخبط شباب وضحوا لي كل شيء انا أثق فيكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouaaouia
ما فائدة هذه الفيتامينات شباب؟؟ هل هي لتقوية البصيلات المزروعة أم لتقوية المنطقة المانحة؟؟ و إبر البلازما بعد أكثر من سنة من الزراعة ما فائدتها؟ و الجلسة الثانية لماذا لا أعملها و لو فقط بتغطية أعلى الرأس ب 800 بصيلة مثلا؟ انا ملخبط شباب وضحوا لي كل شيء انا أثق فيكم

اخوي الفيتامينات تمد بصيلات الشعر وجذورها بالغذاء ببعض العنااصر الي تحتاجها البصيلة عشان تحافظ على شعرصحي وقوي وكل عنصر من هذي الفيتامينات له دور يعمل على البصيلة بالنسبة لابر البلازما اول شي يسحبون دم من عندك وبعدها يحطون دمك في جهاز خاص يسمى الطرد المركزي ويمدونه ببعض الفيتامينات الغنية بالصفائح الدموية وبعدين يحقنونه على فروة الراس عشان توصل للبصيلات بشكل مباشر وفاعليتها تختلف من شخص لاخر فوائدها انها توقف التساقط بعد سنة او اقل بالنسبة للزراعة الثانية استخير واستشير اكثر من طبيب وخله يفحصك اكلينيكيا يعني يشوف منطقتك المانحة عن قرب ممكن تطلع بنتيجة بالتوفيق

الصامت

Member

اخي العزيز / المتعارف عليه ان عدد البصيلات المقتطفه في الجلسة الأولى تكون كبيره وتقل في الجلسه الثانيه لان المنطقه المانحه ستكون اضعف بالتأكيد / لا أعلم كيف سيتم اقتطاف 3000 الف بصيله في الجلسه الثانيه / نصيحتي لك اذا كنت ترغب بجلسه ثانيه ان تتريث وتستشير اكثر من مركز ولا تعتمد كثيرا على الاستشاره بموجب الصوره لان الصوره قد تكون خادعه احيانا

mouaaouia

Member

بارك الله فيكم شباب على النصيحة و التوضيحات،انا اتكلم مع 3 مراكز واحد منهم اللي عملولي الجلسة الأولى، كلهم قالوا نزرع بين 3000 و 3500 بصيلة! انا خايف اروح لاسطنبول اخسر نقود الطائرة و الفيزا و أسمع كلام آخر هذا اللي أخاف منه، انا اريد فقط تغطية الصلع من فوق لا اريد كثافة لاني فقدت الأمل منها

الصامت

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouaaouia
بارك الله فيكم شباب على النصيحة و التوضيحات،انا اتكلم مع 3 مراكز واحد منهم اللي عملولي الجلسة الأولى، كلهم قالوا نزرع بين 3000 و 3500 بصيلة! انا خايف اروح لاسطنبول اخسر نقود الطائرة و الفيزا و أسمع كلام آخر هذا اللي أخاف منه، انا اريد فقط تغطية الصلع من فوق لا اريد كثافة لاني فقدت الأمل منها

المركز اللي زرع لك المره سابقه ليش ما زرعوا لك عدد اكبر من البصيلات ؟؟ لماذا الآن سيتم زرع 3000 برغم ان المنطقه المانحه ستكون اضعف بعد الزراعه الاولى

mouaaouia

Member

قال أنهم لا يخاطرون و يزرعون العدد الأقصى في الجلسة الأولى بل يزرعون بشكل خفيف أما الثانية فيزرعون الماكس و حميت معه اليوم بالهاتف في الواتس اب قال لي الدكتور شاف صورك الجديدة و البصيلات سيكون عددها بين 2000 و 2500 قال لي هذا العدد أضمنه له لكنه قال في المقابل ان المنطقة المانحة ستضرر كثيرا، فأنا اريد أن اعرف كيف يعني متضررة؟! فإذا كانتةستظهر فيها فراغات فهذه الفراغات ستكون في كل الشعر في كافة الجوانب يعني سيبدو الشعر و كأنه كله خفيف، لان المشكل ليست هنا بل لما تظهر مشكلة فارغة أكثر من الأخرى، ما رأيكم شباب؟؟

أعلى