bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل النتيجة بعد اسبوعين من العملية تكون نفس النتيجة النهائية؟

siko

Member
العافية شباب... انا عملت العملية قبل ١٢ يوم وراسي كله ملان شعر.. سؤالي هل النتيجة النهائية بعد سنة تكون نفس النتيجة الان ولا في بصيلات راح تموت بعد مدة الخمول؟ شكرا

Samir30

Member
رد: هل النتيجة بعد اسبوعين من العملية تكون نفس النتيجة النهائية؟

العافية شباب... انا عملت العملية قبل ١٢ يوم وراسي كله ملان شعر.. سؤالي هل النتيجة النهائية بعد سنة تكون نفس النتيجة الان ولا في بصيلات راح تموت بعد مدة الخمول؟ شكرا

حياك الله يالغالي, اول شيء شعر مزروع سوف يتساقط ابتداء من اسبوعين حتى شهرين , وبعدين سوف ينمو من جديد ببطء, وبعد اربعة شهور سوف تلاحظ ذلك, اما نهاية النتيجة سوف تكون سنة او سنة وشهر,ستكمل نمو طبيعي للشعر المزروع.......تحياتي وسلام

siko

Member

بعرف الكلام هذا اخي بس سوالي هو النتيجه الحالية التي اراها بعد اسبوعين مع راس مليان قبل التساقط سوف تكون نفس الملو بعد سنة اذا حلقت على الملط زي الحين

ولد نجد 1

Active Member

لا راح تمر بمراحل كثيرة حتى تمر سنة وليس شرط تكون نفس المنظر الان ربما احسن ربما اسوء على حسب استاجة نمو الشعر والحفاظ عليه ممكن بعض الشعرات تسقط وتترك مكان فارغ وممكن مع المحافظة والفيتامينات والمحفزات يكون احسن من المنظر الان

siko

Member

انشالله يكون احسن لان الان بعد اسبوعين لم يقدر اي حد على معرفة اني زارع و الكل يقول لي غزير جدا شعرك

أعلى