bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاعضاء الكرام وبالاخص الاخ عبدالله 99

GOLDEN GUN

Member
يااخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت اشاوركم :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
في الحقيقة ارسلت صوري مثل ماقالي الاخ عبدالله 99 الله يوفقة الى احد العيادات المشهورة بالرياض وقالولي درجة الصلع عندك هي السادسة وراح نزرعلك على جلستين
طبعا قالولي الجلسة الاولى بيزرعولي 1800 جرافت بحوالي 15000 ريال :eek:
وش رايكم يااخوان ماكأن المبلغ كثير على 1800 جرافت ارجو منكم نصيحتي :confused::confused:
**الاخ عبدالله 99 تراك والله حمستني لفكرة الزراعة وتكفى قولي وش رايك بالكلام اللي فوق
واسال الله العلي العظيم التوفيق لي ولكم وجزاكم الله خير

GOLDEN GUN

Member
على فكرة يااخوان نسيت حاجة ومنحرج والله اسالكم
كم شعره في الجرافت؟؟؟
ومشكورين

ابو بحصه

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]الله يوفقك اخوي جولدن جدن بس اللي اعرف الشعر الموجود في الجرافت من شعر ه الى اربع شعرات والله اعلم وبالتوفيق للجميع [/align][/cell][/tabletext][/align]

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله

هذا سعر الدكتور بسام اذا ماخاب ظني

اذكر انا زرعت هالعدد وقريب هالمبلغ لكن بتحتاج جلسه تكثيف او تكمل زراعه في الجلسه الثانيه

يعني تزرع المنطقه الخلفيه

السعر معقول على مقاربه باحترافيه الدكتور بسام هذا اذا كان الدكتور الي رحت له بسام جباعي

لكن تقدر تشوف دكتور آخر مثل الدكتور احمد وتستخير :)

الجرافت تحتوي شعره شعريتن ثلاث ونادرا اربع

ممكن يطلع معك اكثر من 4 الاف شعره

موفق ان شاء الله

GOLDEN GUN

Member
واياك اخوي ابو بحصة وشكرا على الافادة

GOLDEN GUN

Member
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله

هذا سعر الدكتور بسام اذا ماخاب ظني

اذكر انا زرعت هالعدد وقريب هالمبلغ لكن بتحتاج جلسه تكثيف او تكمل زراعه في الجلسه الثانيه

يعني تزرع المنطقه الخلفيه

السعر معقول على مقاربه باحترافيه الدكتور بسام هذا اذا كان الدكتور الي رحت له بسام جباعي

لكن تقدر تشوف دكتور آخر مثل الدكتور احمد وتستخير :)

الجرافت تحتوي شعره شعريتن ثلاث ونادرا اربع

ممكن يطلع معك اكثر من 4 الاف شعره

موفق ان شاء الله

الله يسعدك وانا خوك ايوا الله هو الدكتور بسام وعشان كذا يالغالي قلت استشيرك بس على فكرة اخوي عبدالله 99 انت سويتها على جلستين؟
يعني على كذا الجلسة الثانية راح تكلف نفس السعر للجلسة الاولى؟
واعذرني كثرت عليك اسئلة بس مثل ماقالوا العرب اسأل مجرب ولاتسأل خبير

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
صحيح هذا سعر الدكتور بسام وعدد الجرافت عنده
انا زرعت عنده :)
وبالتوفيق

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الاخ المسدس الذهبي مدري الطلقه الذهبيه هههه
اول شي مساك ورد يالغالي
ودي اسالك عندك المنطقه المانحه كيف وهل انت رحت للدكتور بسام بالعياده وشافك ولا من خلال صور ارسلتها له
ثانيا انا حاجز عند الدكتور بسام انشاءلله لكن انا مارجت له زياره مجرد ارسلت صور لهم بالايميل
ودي اذا تقدر ياغالي تنزل صوره للمنطقه المانحه اللي خلف الراس بس ودي اشوف عشان اقدر اقارن بحالتي لاني وربي متضايق بقوه خايف المنطقه المانحه اللي عندي تكون ضعيفه ماتساعد انها تتبرع
ثالث شي اكون شاكر ومقدر لك اذا قدرت تخدمني واذا خلاص سويت العمليه ونتهيت ادعيلك ربي انه يوفقك وتنجح عمليتك
تقبل مروري

GOLDEN GUN

Member
الاخ المسدس الذهبي مدري الطلقه الذهبيه هههه
اول شي مساك ورد يالغالي
ودي اسالك عندك المنطقه المانحه كيف وهل انت رحت للدكتور بسام بالعياده وشافك ولا من خلال صور ارسلتها له
ثانيا انا حاجز عند الدكتور بسام انشاءلله لكن انا مارجت له زياره مجرد ارسلت صور لهم بالايميل
ودي اذا تقدر ياغالي تنزل صوره للمنطقه المانحه اللي خلف الراس بس ودي اشوف عشان اقدر اقارن بحالتي لاني وربي متضايق بقوه خايف المنطقه المانحه اللي عندي تكون ضعيفه ماتساعد انها تتبرع
ثالث شي اكون شاكر ومقدر لك اذا قدرت تخدمني واذا خلاص سويت العمليه ونتهيت ادعيلك ربي انه يوفقك وتنجح عمليتك
تقبل مروري
أبو بدر يسعدلي مساك يالغالي ههههههههه اجل طلقة ذهبية هاه:D:D
والله ياخوك انا ارسلت صوري للدكتور بسام مثل ماسويت انت وبالنسبة للمنطقة المانحة والله مدري عنها لكن نتفائل خير وانا خوك
وانا والله ياابو بدر باقي حتى الى الحين ماحجزت موعد ومدري متى راح تكون عمليتي لكن ان شاء الله ناوي اسويها بعد شهر وانا كنت مثلك والله متردد ومتخوف لكن بعد ماشفت تجارب الاخوان هنا حقيقة ارتحت وتحمست كثير

لكن الله يكتب اللي فيه الخير لي ولك
وشرفني مرورك يابو بدر;);)
اخوك المسدس الذهبي هههههههه:p:p:p

أعلى