bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البلازما بعدالزراعه

اخواني حاب استفسر عن البلازما بعد الزراعة ..تنصحوني استخدمتها ومتى أبدا فيها وكم جلسه وودي أعرف هل البلازما اللي تباع في تركيا فيها مواد والا مجرد انبوب فارغ يستخدم في فصل البلازما عن الدم وإذا حصلتها في السعودية بسعر أرخص من تركيا هل أخذها من هنا والا تفرق ...ياليت أحد مجرب يشرح لي بالتفصيل ..شكرا لكم أحبابي

رد: البلازما بعدالزراعه

انا استخدمت ابر البلازما بعد العمليه ب فتره عباره عن سحب انبوله من الدم و بجهاز خاص يصفون مادة البلازما الافضل بلازما الدم انا تحدد فترة العلاج او كم جلسه محتاج فا تابع من الدكتور الى عملت عنده العمليه او المستشفى الى بتضرب الأبر فيه
[frame="1 80"]
وترجع أهمية تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتحفيزها لعوامل نمو متعددة والسيتوكين (بروتين يقوم بالربط بين الخلايا).​
وفي إطار هذه العملية التحفيزية والتنشيطية التي تقوم بها الصفائح الدموية المركزة في البلازما،​
يتم تحرير العديد من البروتينات وعوامل النمو الأخرى. وتعمل أيضا على إطالة فترة حياة الأنسجة الموجودة في فروة الرأس​
مما يسهل إعادة نمو الشعر والتئام الجروح الناتجة عن الاقتطاف أو الجروح الطولية في عمليات زراعة الشعر بالشريحة.​
[/frame]

العياده الى عملت فيها الزراعه :-
1- ضربوا الابرة بعد العمليه مباشرة
2- ثاني إبره كانت بعد العمليه ب 20 يوم
3- ثالث ابره كانت بعد الإبره الثانية ب 20 يوم
4- رابع إبره كانت بعد شهر من الإبره الثالث

و المتابعه من قبل العيادة الى سويت بها العمليه

الله يسعدك اخي عدنان ..شرح جميل ووافي ..سؤالي أخي الحبيب هل البلازما اللي تشتريها من تركيا فيها مواد والا مجرد علبه يوضع فيها الدم ...هل أخذت البلازما من هنا والا من تركيا..كم تكلفة جلسة البلازما اللي سويتها وهل تنصحني أخذها من تركيا أو اسويها هنا ...علما حصلتها في مركز بالسعودية سعر الجلسة ٥٠٠

الله يسعدك اخي عدنان ..شرح جميل ووافي ..سؤالي أخي الحبيب هل البلازما اللي تشتريها من تركيا فيها مواد والا مجرد علبه يوضع فيها الدم ...هل أخذت البلازما من هنا والا من تركيا..كم تكلفة جلسة البلازما اللي سويتها وهل تنصحني أخذها من تركيا أو اسويها هنا ...علما حصلتها في مركز بالسعودية سعر الجلسة 500
*

اتوقع الموجود بتركيا جاهز مجموعه فيتامينات جاهزة لانه لما كنت بتركيا بطلبها قال لي المنسق قبلها ب فتره اطلبها حتى نستطيع توفيرها من المصنع لذلك*

فيه جاهز و فيه من صفائح الدم و هذا الافضل*

و لي ملاحظات مثلا

سعر البلازما 120 دولار *يعادل *460 ريال تقريبا و زيد عليها سعر الضربه بالمركز بالسعوديه بحدود 250 ريال اصبح مجموع ابر البلازما الجاهز ب 710 ريال تقريبا*

علما ان المستشفى الي اتعامل معه بلازما صفائح دم 750 ريال*

و الاسعاز تتفاوت*

صحيح أخي الأسعار تتفاوت وتصل في بعض المراكز إلى ١٥٠٠ ..شكلي ماراح أخذها من تركيا وراح أعملها في السعودية ...اشكرك أخي

ولد نجد 1

Active Member

فيه واحد بالمنتدى اخذ علبه من تركيا يوم رجع السعودية رفضت المراكز تضرب الابره واشترطت انه يسوي كل شي عندهم ومايقبلون شي من برى ..

فيه واحد بالمنتدى اخذ علبه من تركيا يوم رجع السعودية رفضت المراكز تضرب الابره واشترطت انه يسوي كل شي عندهم ومايقبلون شي من برى ..
فيه شخص من الدمام اسمه ابوعمر عارض تجربته في اليوتيوب وكان جايبها من تركياو يضرب الحقنه في مستشفى خاص

تكفون ياشباب وين احصل عليها رخيصة في جدة
كل المراكز نصابين
أقل مركز ب 1200 ريال
اللي ينصحني بعيادة له دعوة بظهر الغيب

تكفون ياشباب وين احصل عليها رخيصة في جدة
كل المراكز نصابين
أقل مركز ب 1200 ريال
اللي ينصحني بعيادة له دعوة بظهر الغيب
اكتب في قوقل بلازما الشعر جدة وراح يطلع لك اكثر من عيادة واسعار جميلة شيك وادعي لي

أعلى