bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

متي ينتهي مفعول بحبوب الفيناسترايد

mina55

السلام عليكم
عندي صلع وراثي وبدا شعري بالتساقط منذ سنة تقريبا
عمري 21 عاما

منذ7 اشهر وانا استخدم بخاخ المينوكسيدل (سكالبوفيتال) ولا يوجد تحسن والتساقط مستمر

اريد استخدام حبوب الفيناسترايد لمدة لا تقل عن 7 سنوات
عرفت اضرارها لاكن بتكون بسيطة وهذة الاضرار بتنتهي لما بوقف استخدامها

هل ينتهي مفعولها بمرور الزمن يعني ممكن بعد سنة او سنتين ما الاقيها تجيب معايا مفعول

ولا مفعولها مستمر طالما استخدمها

وشكرا لكم

mina55

رد: متي ينتهي مفعول بحبوب الفيناسترايد

وهل في حالات نادرة تتسبب الفيناستريد في سرطان الثدي

ولد نجد 1

Active Member

مفعولها بالغالب راح يستمر على الاقل اكثر من استمرار المنكسيديل وللاسف مافيه تجربه بالمنتدى لاي عضو استخدم الفنسترايد واستمر معنا لمده طويله كلهم اما اعضاء قدامى اختفوا ولو يعودو يدخلون المنتدى وانقطعت تجربتهم او اعضاء لسا بدأوا يستخدمونها ولم يكملو سنة او سنتين فيه عضوا استخدمها اعتقد ثلاث سنوات ووعادي كانت شغاله معاه ولا وجد اثار جانبيه لكنه انقطع وفيه عضو اخر استخدمها سنه او اعتقد 10 اشهر وحصلت معاه اثار جانبيه قيما يخص الحيوانات المنويه وقطعها ولم يكمل مع انها كانت جايبه معاه نتيجة سحرية احسن من الزراعه اسم العضو كوكتيل وهو الان منقطع لايدخل المنتدى وفيه عضو استخدمها ثلاث سنوات وتعود جسمه عليها وصارت ماتجيب نتيجه فتركها وحول لنوع اخر اسمه الافودرات وهو نفس البروبيشيا من ماده الفنسترايد ورجعت تشتغل معاه ولكن العضو هذا برضو يستخدم المنكسديل معها جمب لجمب وكان بيني وبينه نقاش والان هو انقطع مادري يدخل او لا بس مافيه تحديث للتجربه وفيه عضو اسمه ابو عزة مازال يستخدمها ممكن له الان سنتين وهو يدخل قليل وبشكل متقطع واخر مره دخل كان مازال يمدحها ومفعولها مستمر وفيه ايضا اعضاء جدد لسا بدأوا يستخدمونها مانحكم عليهم لكن ارجع اقول للاسف لم يوجد عضوا حتى الان استمر فوق الخمس سنوات وهو متواجد الان ويدخل يحدث التجربه مافيه للاسف فلذلك صعب صعب جدا يحدد الواحد متى يتعود الجسم عليها وينتهي مفعولها ولكن بحسب موقع اجنبي انه فه دكتور استخدمها لمدة عشر سنوات وهي مازالت تشتغل معاه يستخدم البروبيشيا طبعا والذي نقل تجربه الدكتور هذا عضو قديم بالمنتدى نسيت اسمه قال بالحرف الواحد ان الدكتور قاله انت شايف شعري هذا انا من عشر سنوات استخدم البروبيشيا ولو لم استخدمها لكنت الان مثل حالتك اصلع .. المهم ارجع اقول الاجسام تختلف ومفعول اي دواء سواء منكسيديل او بروبيشيا يختلف باختلاف استجابه الجسم معاه فيه ناس اصلا ماتجيب معهم نتيجه وفيه ناس تجيب معهم نتيجه مؤقته وفيه ناس تستمر معهم وكل هذا محكوم بالتجربة فانت جرب وانت الحكم واحلا نقطة بالموضوع انه فيه خط رجعه يعني لو تعود الجسم على البروبيشيا مثلا وصار مايجيب نتيجة حول للبروسكار او الافودرات يمكن يشتغل من جديد مثل صاحبنا الي ذكرت تجربته فوق .. والله يوفقك

mina55

اخي شكرا لردك
انا كنت عاوز استخدمها لمدة طويلة فوق ال 5 سنوات
طيب اخي بالنسبة لاثارها الجانبية هل هيكون فية اثار جانبية غير ع القدرة الجنسية
وشكرا اخي ولد نجد1

ولد نجد 1

Active Member

لم يثبت شي من الاثار الجانبية الا قله السائل المنوي او ارتجاعه او ضعف الانصاب وقله الشهوة وهذا يصيب عدد قليل جدا من المستخدمين وهم الذين عندهم استعداد من الاصل لهذه الاثار التثدي وغيرها لم تثبت مخبريا.

ابو عزة

Member

اخوي ولد نجد انا الان خاش في السنه الخامسه خش على موضوعي وشوف انا كاتب ايش مور سنتين الان بكمل 5 سنين واستعمل البروبشيا في الاسبوع ثلاث مرات والامور كويسه ماشاءالله ومرضيه اعتقد تجربتي اطول تجربه حتى افيد الناس

ولد نجد 1

Active Member

الحمد لله هذي تجربه ابو عزة بنفسه نقلها خمس سنوات بالتمام يعني مفعول الفنسترايد ممكن يطول ويتعدى خمسه وسته سنوات ويوصل للعشره يعني يتعبر افضل من المنكسيديل .. لاتنقطع ابو عزة ادخل كل مايسمح لك الوقت وحدث لنا تجربتك . . بس تصدق كنت احسبك تستخدمه كل يوم توني ادري انك 3 مرات بالاسبوع .. طيب وقف التساقط نهائي ولا فيه تساقط حتى الان وكم تقسم النتيجة يعني تعطيها كم من مية .

ابو عزة

Member

انا استمريت لمدة سنتين اخذها كل يوم وبعدين خففت صرت في السنه الثاله اربع حبات في الاسبوع والسنه الرابعه 3 حبات في الاسبوع لانو للمعلوميه مفعول حبة الفنايسترايد يستمر معاك يومين ولانو استخدامي الان اكثر من اربع سنين ولله الحمد الامور كويسه ومرضيه جدا ومن ناحية الاعراض ماشاءالله مالاحضت شي استثناء التبول عندي حسيته كثر مادري هو بسببها او لا لاني اشري مويه كثير فهاذا الشي وسوسبي من الناحيه الجنسيه الامور جدا جدا جدا كويسه ماشاءالله

mina55

كلام جميل يعني البروبشيا عادي استخدمها من الان
طيب اخي لو وقفت المينوكسيدل بعد م انتظمت علي البروبيشيا هل هيحصل انتكاسة للشعر ويقع

ولد نجد 1

Active Member

مينا اكيد بيحصل انتكاسه لو تترك المنكسيديل لان طريقه عمل المنكسيديل تختلف اختلافا كليا وجذريا عن طريقة عمل البروبيشيا فاذا تركت المنكسيديل بترجع الاوعية الدموية التي كان المنكسيديل يوسعها ويجعل الدم يتدفق فيها ترجع تنكمش ويتساقط الشعر ولو تبي نصيحتي اذا المنكسيديل جايب معاك نتيجة كمل عليه مع البروبيشيا وراح تشووف نتائج هائلة باذن الله اما لو ماجاب معاك نتيجة وقررت تتركه فاتركه وأجل البروبيشيا لمدة ثلاث اشهر حتى يتساقط كل الشعر الذي كان يتغذى من المنكسيديل لانك لو تركته واستخدمت البروبيشيا على طول وشفت تساقط كبير بتتضايق وتشك بالبروبيشيا انها ماتجيب نتيجة وتتركها هيا كمان .. ياختصار لو انت لسا مستخدم المنكسديل يعني شهر واقل او اكثر بقليل ومصمم تتركه اتركه عادي واستخدم البروبيشيا على طول اما لو انت صار لك مدة طويلة تستخدم المنكسيديل فلا تتركه لان الانتكاسه بتكون كبيرة.

mina55

شكرا اخي ولد نجد
انا استخدم المينوكسيدل من حوالي 7 شهور ونتيجتة ضعيفة جدا _ حاسس كمان ان من وقت م استخدمتة والشعر يتساقط اكثر من قبل

هستخدم معاة حبوب بروهير (فيناسترايد) و ي رب م تجيب side effects

شكرا لك

شف اخوي الدواء الوحيد الي بينفعك هو الفيناسترايد استعملت ساو بالميتو 6 شهور مانفع استعملت جميع انواع الفيتامينات مافيه فائدة بعدها قررت استعمل افوجين 6 شهور ونتائج تعبانة واخيرا استعملت البروبيشيا وهذي قصتي
اول شهر من استعمالها السائل المنوي صار مثل الماء ونخزات في الخصية اليسرى وبعدها راحت الاثار استمريت عليها الان سنة وكم شهر البروبيشيا ماتوقف التساقط بس تخفف التساقط وحط تحتها مليون خط لان البروبيشيا تحجب 70 في المية من هرمون الذكورة المسبب للصلع بسبب جين وراثي يعني قبل استعمال الدواء اشوف شعري في السرير وعند الوضوء وعند الاستحمام بشكل مرعب حاليا فيه تساقط بس اخف بنسبة 50 في المية والتساقط مستمر ويزحف من الجوانب البروبيشيا يأخر الصلع مايوقفه يعني الطبيعي يطيح من 100 الى 150 باليوم اصحاب الصلع الوراثي 300 الى 330 باليوم او اكثر ومع البروبيشيا يصير 230 كمثال الصلع جايك جايك مافيه مفر منه بس انت تأخره مع الدواء وكل انسان يختلف عن غيره بعضهم يجيه عجز جنسي وبعضهم تثدي يختلف من جسم الى جسم انا جاتني حكه في الثدي وسائل خفيف مثل الماء في البداية اذا كان عمرك تحت 30 نصيحتي لك استعمل الدواء واستمتع في شبابك خصوصا اذا كنت من النوع الي تهتم في مظهرك اما اذا عمرك عدى 30 اقلك مالها داعي تاخذها وروح ازرع مع ان الزراعة ماترجع الشعر مثل ماربي خلقه وبالنسبة للعلاجات والاختراعات صدقني الشغلة مطولة يمكن احفادي يستفيدون اما احنا الله يعوض علينا​

أعلى