bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عن البنج بشكل عام .. استفسار

Jakal

انا شخص بإذن الله راح ازرع 3500 جرافت بعد 3 ايام ولا اخفيكم اني متخوف كثيراً ليس من الالم بقدر ما هو تأثير البنج ، كيف سأشعر اثناء العملية وبعدها مباشرة ؟
هبوط او دوخة وهل ممكن تصل لإغماء ؟

سواء من البنج او الزراعة نفسها ..

ولله الحمد لم احتج اي بنج في حياتي بإستثناء للاسنان ولذلك هذا الموضوع مسبب لي ارق علماً بأن مكان الزراعة مستشفى وفيه كل الامكانيات ..

ولكم جزيل الشكر مقدماً ..

ولد نجد 1

Active Member
رد: عن البنج بشكل عام .. استفسار

واضح انك متخوف جدا وياليت ماتزرع هالمواخف بعقلك لانها راح تترجم لفوبيا وربما الخوف يصيبك باشياء قد لاتحدث لو لم تفكر فيها وبالخوف منها ... الوهم والخوف نصف المرض خلك طبيعي جدا ابر البنج مؤلمة نوعا ما ولكن الككثير تحمولها وعملوا العملية وصاروا طبيعيين جدا وانت لست اقل منهم ربما اقوى من بعضهم لاتدخل الخوف لقلبك ولو بالفعل عندك فوبيا وخوف من البنج فانصحك بعدم عمل العملية ..

Jakal

واضح انك متخوف جدا وياليت ماتزرع هالمواخف بعقلك لانها راح تترجم لفوبيا وربما الخوف يصيبك باشياء قد لاتحدث لو لم تفكر فيها وبالخوف منها ... الوهم والخوف نصف المرض خلك طبيعي جدا ابر البنج مؤلمة نوعا ما ولكن الككثير تحمولها وعملوا العملية وصاروا طبيعيين جدا وانت لست اقل منهم ربما اقوى من بعضهم لاتدخل الخوف لقلبك ولو بالفعل عندك فوبيا وخوف من البنج فانصحك بعدم عمل العملية ..
اخي الغالي ..
خوفي ابداً ليس من ألم الابرة ، قد اتحمل اي الم ولكن خوفي من تأثير البنج نفسه .. الشعور بالخدر ، الشعور بالاعياء او الهبوط بعده هو ما اخشاه وللأسف لدي بعض الفوبيا من ذلك ولذلك سألت لانني لا اعرف عن ذلك شي وبالطبع من جرب سيفيدني ..
ولك الشكر الجزيل ..

Samir30

Member

لاتخافي لن تموت خخخخ ,عندما تقوم بالعملية غمض عينيك واحلم بالأشياء الجميلة سواء بالذكريات الطفولةأو بحبيبتك, وبعد عشرة دقائق ستكون على مايرام..

Jakal

لاتخافي لن تموت خخخخ ,عندما تقوم بالعملية غمض عينيك واحلم بالأشياء الجميلة سواء بالذكريات الطفولةأو بحبيبتك, وبعد عشرة دقائق ستكون على مايرام..
هههههههههههه ..
طيب ليش بعد ١٠ دقائق ؟

هههههههههههه ..
طيب ليش بعد 10 دقائق ؟

لان الم الابره بالكثير يدوم 10 دقائق و ينتهي ولا تشعر بشئ*

مثلها مثل ابره الاسنان الم شديد ولكن لحظي و ينتهي خلال 10 دقايق*

مايعد العمليه لا يوجد الم ولكن مرحله التعافي مثل النوم و الغسيل و الادويه مرحله تنتهي بعد 10 ايام يصبح الوضع طبيعي نوعا ما

علما انه بالغالب بيعطونك مغذي و مسكن بوسط العمليه ولن تشعر باغماء او من هذا القبيل فقط غمض عيونك طول العمليه لكي لا ترى الابر و النزيف البسيط

ولد نجد 1

Active Member

اذا فيه عندك مشكلة مع البنج وصار لك زمان اخبر الطبيب عنها بعدين قبل العملية راح يفحصون ويعملون تحليل لاتقلق لو جسمك مايتحمل البنج راح يبان وانت اطلب من الدكتور الي يفحص ينتبه للشي هذا وقول عادي لاتستحي هل انا اتحمل البنج تبع العملية وهو يقرر بعد نتيجه الفحوصات.

لا تشيل هم البنج جداً بسيط ولا راح تحس بغير الم لمدة خمس دقائق فقط وبعدها هم يقومون بالاقتطاف والزراعة ولا راح تحس بشي انا مثلك كنت متخوف بس اكتشفت انها بسيطه ومسالة الم فقط

أعلى