bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن مستوى صلع

اصلع.محتار

السلام عليكم
انا كان شعري طويل وكثيف سافرت لدوله جوها. بارد حسيت جسمي ونفسيتي ماتقبلت الجو. شعري يهر يومين من سنتين قررت احلق شعري ع درجه مااعرف هي 1 ولا 2 ولا مفاجئه مثل صوره مرفقه ليش لما كان طويل ماتبين فراغات شو نصائحكم. انا عمري 27 شكلي مو قادر اتقبله شلون لو صرت اصلع نهائي والله مالي نفس اطلع من البيت واشوف نفسي بالمرايه

المرفقات

27 KB · المشاهدات: 153
رد: سؤال عن مستوى صلع

اخوي انت عندك فراغات مش صلع اول شي تسويه تروح تسوي تحاليل حقت تساقط الشعر ممكن صار عندك نقص باحد الفيتامينات وان شاء الله خير

ولد نجد 1

Active Member
رد: سؤال عن مستوى صلع

الفراغات باينه عندك في منطقة اعلى الراس ( منطقة التاج ) ربما يكون عندك تساقط وراثي لازم تروح عيادات جلدية وشعر وتطلب يعملو لك تحليل دم للحديد والزنك والهرمون الذكوري والغدة وفيتامين دال .. وتشوف لو عندك اضطراب او نقص اي من الفيتامينات ... اما لو كان عندك احد من اهلك ابوك اخواك الكبير او القرايب عمك خالك لو عندهم صلع ربما يكون انت عندك تساقط وراثي ورثته منهم والتحليل هو سيد الموقف بعد النتيجة الدكتور يقولك السبب ويقولك العلاج لو تساقط عادي بسبب اضطراب هرموني او نقص فيتامين العلاج يكون بعلاج السبب اما لو التساقط وراثي فالعلاج هو المنكسيديل والبروبيشيا واخيرا لو مانفع الزراعه .. ولمعرفه المزيد عن المنكسيديل والبروبيشيا خذ لك زيارة بالمنتدى لقسم الادوية والعلاجات واتمنى لك شعرا كثيفا صحيا

أعلى