bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

فراكشنال ليزر

مارن

Member
استخدام الفراكشنال ليزر بعد زراعة الشعر لجعل سطح الجلد املس وازالة النذوب ..
هل فى احد جرب الليزر هذا او سمع ان فى احد جربه .
ارجوكم ساعدوني .
هل سمعتم حد مر بالتجربة هدي وجاب نتيجة ...
وهل له تأتير علي الشعر او لا*
لاتبخلو علي بالمعلومات جزاكم الله *الف خير*

ولد نجد 1

Active Member
رد: فراكشنال ليزر

انا الي اعرفه انه يحسن البشرة من بثور واثار حب الشباب انا ماجربته بس قريت عنه كثير وشفت صور وفديوهات

مارن

Member

ولد نجد افكر اسويه للنذبات اللي بحاجبي شو رايك ..
وقررت اعمل جلسات ليزر لازالة الشعر المزروع الزايد فوق الحاجب وتحته ممكن يطلعو 10 شعرات تحت الحاجب و6 فوقه ..
لقيت دكتور قال بعملك ليهم ازالة بالليزر ... هل صحيح لما ازيلهم بالليزر *يرجع الجلد متل ماكان !!!
وبعد كدا افكر اسوي فراكشنال ليزر للنذبات داخل الحاجب*

مارن

Member

ليش مافي فى المنتدي تجارب بهيك مشاكل*

مارن

Member

شو رايكم بردها علي سؤالي*

المرفقات

16.7 KB · المشاهدات: 124

انا عامل اكثر من جلسة لأزالة ندوب قديمة كل جلسة ب (400) يورو في المانيا ، نسبة ازالة الندوب هي 50٪‏ وللعلم قبل الأستخدام يضع لك الدكتور مخدر على شكل جل على المنطقة المستهدفة ويسبب احمرار وتورم مكان الأستهداف مع بعض الألم اثناء العملية *ويفضل عمل الجلسات في فصل الشتاء مع واقي شمسي درجة 50 .

مارن

Member

اخي انا عندي منطقة الحاجب يعني منطقة صغيرة . فى اعتقادي ممكن يصير فيها تحسن ملحوظ اكتر من الراس ..
ولماذا لايمكن استعماله علي المطنقة المزروعة

مارن

Member

ياربت ترد علي لان انا موعدي بكرا ان شاءالله*

انا لم اقرأ في البداية سوى العنوان ظننت انك تريدين استخدامه لأزالة الندوب في الجبهة وليس الحاجب على كل حال انا جربته هنا الجهاز كان حديث جدا الدكتور مشهور كل جلسة تقريبا 20 الى 30 دقيقة لم استفد منه كثيرا علما اني عملت اربع جلسات ، حقيقة لا انصح به ولا اعرف كيف موعدك غدا ففي منطقة الوجه فضل الدكتور في المانيا ومعروف فرق الطقس ان نعمل الجلسات في الشتاء بسبب الضرر الممكن حدوثه من أشعة الشمس القوية وهذه معلومة جدا مهمة لك ولكل شخص يحب يعمل فراكشنال بعد العملية مباشرة وبسبب حرارة الليزر ستحمر المنطقة المستهدفة ، ضروري جدا جدا جدا استخدام الواقي الشمسي حتى في البيت والأبتعاد عن الأضواء القوية خصوصا اول ثلاثة ايام والسبب ان هذا الأحمرار قد يتحول الى تصبغات داكنة تبقى طوال العمر ، طبعا معلومة نسيت ان اذكرها اثناء العملية يجب ارتداء نظارات خاصة يعطيها لك الطبيب لحماية العيون احرصي على طلبها من الطبيب اذا نسى .*

مارن

Member

وطب انت وين استخدمته علي اي منطقة بالضبط.
وهل له تأتير علي الشعر*

مارن

Member

وشو احسن حل لازالة النذوب فى رايك*

مارن

Member

انا ابغي استعمله فى منطقة الحاجب الغرض منه ازالة نذوب .
يمكن انت نذوبك قديمة كتير ممكن هذا السبب ماجابت معاك نتيجة الا 50 % ..*
انا مشكلتي فى نذوب شكلها مابعرف كيف متل حب الشباب ومرات تظهر علي هيئة نتؤات جلدية ....*
ياريت القي احد من الاعضاء او الدماترة5اللي بالمنتدى يفيدوني

مارن

Member

مافي حد رد علي ..
توكلت علي الله ادعولي القي حل

مارن

Member

اخ سام انت حاليا تقرأ فى منشور ياريت ترد عليا فى رحلة علاجك ايش سويت*
ماتبخل عليا بتجربتك

الفراكشنال يخفف ولايزيل وهناك أيضا طريقة أخرى وهي رفع الندبات...أنا حاليا أستخدم الفراكشنال ليزر وبعد ٥ أيام عندي جلسة يحتاج إلى صبر والنتيجة تختلف من شخص إلى شخص آخر وبين كل جلسة وجلسة شهر والنتائج من ٣٠ بالمائة إلى ٧٠ حسب طبيعة جلد كل شخص لكن حتى الآن لايوجد علاج يزيل الندبات بشكل كامل ...ابحث في اليوتيوب عن طريقة قطع الندبات ..بالتوفيق

مارن

Member

الفراكشنال يخفف ولايزيل وهناك أيضا طريقة أخرى وهي رفع الندبات...أنا حاليا أستخدم الفراكشنال ليزر وبعد ٥ أيام عندي جلسة يحتاج إلى صبر والنتيجة تختلف من شخص إلى شخص آخر وبين كل جلسة وجلسة شهر والنتائج من ٣٠ بالمائة إلى ٧٠ حسب طبيعة جلد كل شخص لكن حتى الآن لايوجد علاج يزيل الندبات بشكل كامل ...ابحث في اليوتيوب عن طريقة قطع الندبات ..بالتوفيق
اليوم رحت وسويت جزء من الحاجب مو كل الحاجب . الدكتور يبي يشوف تقبل الجلد عندي .... وبعدها رح يسويلي حواجبي الاتنين. ان شاءالله يجيب نتيجة يارب .. حتي بنسبة 70% تعتبر النتيجة منتازة ادا تحسن هيك ...
اخي ممكن تقولي انت لى اي منطقة عملتو .. وهل انت نفس الشي لازالة ندبات الزراعة

مارن

Member

سألت علي طريقة رفع النذبات وقالولي انها صعبة فى منطقة الحاجب لانها تعتبر حساسة مو متل الخدود او اماكن تانية

ولد نجد 1

Active Member

انتم تقصدون برفع الندبات ادخال ابره بين الندبه والجلد حتى تمتلى بالدم اذا هذا قصدكم فانا اعرف وحده سوتها بس الندبه كبيره شوي وفعلا تحسن المنظر تسع اشهر او سنه ورجعت مثل اول ... مارن توكلي على الله وجربي الفراكشنال جربي 4 جلسات وقيمي النتيجة اذا مشجعه استمري ومثل ماقالو قبلي احرصي من الحرارة والشمس لو حتى بتعملي ليزر ازاله شعر لاتطلعين بالشمس وبالشتاء افضل اما بالنسبة لليزر ازاله الشعر فمهما عملتي جلسات الشعر ماراح يختفي ميه بالميه انما يكون رقيق مره ويتاخر بالظهور احيانا مع كثر الجلسات جلس سنه كامله مايطلع الشعر واذا طلع يكون خفيف ورقيق اهم شي احسن من منظره الان

مارن

Member

انتم تقصدون برفع الندبات ادخال ابره بين الندبه والجلد حتى تمتلى بالدم اذا هذا قصدكم فانا اعرف وحده سوتها بس الندبه كبيره شوي وفعلا تحسن المنظر تسع اشهر او سنه ورجعت مثل اول ... مارن توكلي على الله وجربي الفراكشنال جربي 4 جلسات وقيمي النتيجة اذا مشجعه استمري ومثل ماقالو قبلي احرصي من الحرارة والشمس لو حتى بتعملي ليزر ازاله شعر لاتطلعين بالشمس وبالشتاء افضل اما بالنسبة لليزر ازاله الشعر فمهما عملتي جلسات الشعر ماراح يختفي ميه بالميه انما يكون رقيق مره ويتاخر بالظهور احيانا مع كثر الجلسات جلس سنه كامله مايطلع الشعر واذا طلع يكون خفيف ورقيق اهم شي احسن من منظره الان
يارب يا ولد نجد اب دعواتك *معاي . رح كمل وجرب ان شاءالله. . وبالنسبة للشعرات المزروعات والله اذا شفتهم رح تضحك هم 5 بصيلات فى جهة و3 بصيلات فى جهة الحاجب الآخر ههههههههههههه يعني ينعدو باليد الواحدة. *معقولة مايروحون بالليزر *.. تصدق انا ماهمني وجودهم كل اللي ابيه تموت البصيلة من شان يتحسن المكان اللي اهيا فيه متل النقط فقط ...*
وانا عندي إحساس انها رح تموت سواء بالليزر او بنتفها . لان احس البصيلة موجودة علي سطح البشرة*

أعلى