bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

موت البصيلات

Meez

Member
السلام عليكم مبارح قمت بزراعه شعري و خرجت من المشفى و كل شي تمام و الحمد الله
ولكن عند ركوبي السياره استضم خلف رئسي و انا اجلس في السياره و انا اعلم انه لايجوز اصطدامه ولكن حصل ما حصل ب اراده الله الحمد الله على كل شيء ماتت الخلايا على ما اظن ولاادري العدد قال لي المنسق يوم الغسيل يظهر عدد الخلايه الميته ولكن كا اريد معرفته هل له ضررا على باقي البصيلات لدي بعض البقع الدم من الامام و لدي الخوف على التاثير لامام الرئس شكرا للاجابه على سؤالي و اذا يوجد ايه نصائح ممكنه بكون ممنون لكم
https://drive.google.com/folderview?id=0B7AmfflnxVsdM2FxUkNuNTM4SmM

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Moment

Member
رد: موت البصيلات

تطمن الي تأثرت بيطلع منها دم لكن الي سقطت منك وانا متألم معك الله يعوضك ما راح تأثر ع البصيلات الباقية*
وان شاء الله تفرح بالنتيجة الي تعوضك

Meez

Member

مشكور يا غالي المهم حسب الصور ما بعرف اذل ظاهره معك بالرابط انو من قدام هاد الدم يلي بالمنطقه الاماميه ليس لها تاثير بالمنطقه الخلفيه و انو وضعها طبيعي لانو علا ما اظن يوجد تخثر بالدم والله اعلم اذا هاد تخثر او امر طبيعي

ان شاء الله مافي اي خوف على البصيلات والافضل انك ترجع للعيادة للكشف على الحالة وكثير حالات حصلت وامورهم طيبة ماتشوف شر

Meez

Member

اخي الصور شفتها ? و هاد يلي بمقدمه الرئس السواد طبيعي يعني ??

نعم طبيعي كثرة الدم بسبب ضربة الراس لان الجروح مالتامت والسواد هذا تخثر دم نتيجة فتح الثقوب في فروة الراس ويزوح مع الوقت لاكن بالنسبة للضربة انصحك ترجع للعيادة يشوفون وضع البصيلات

Meez

Member

اي الحمد الله انا يلي بهمني البصيلات الاماميه نشالله تكون بخير و سلامه حتى لو طلع البثور على حسب كلامك كلو طبيعي نشالله اما بالنسبه للضربه انا موعدي مشان غسل الشعر يوم الاربعه مبارح كانت عمليتي و قلي الشب التواصل معي بعد الغسيل ببين معن وانشالله على خير انا بس خايف من المنطقه الاماميه و البثور تكون طبيعيه و الباقي عوضي ع الله هيك كاتبلي لا اعتراض على حكمته الحمد الله

ولد نجد 1

Active Member

انشاء الله ماراح يصير الا كل خير لاتشغل بالك كثير تجارب بالمنتدى حصل معهم ضربات بالراس ومشت الامور عادي

كواكب

Member

انا صار لي مثلك

بعد ثلاث ايام من العمليه

ونزل دم ورجعت العياده وقالي الحمدالله ما تأثرت البويصلات

ومدري كيف حكم

هل عل بس لانه ماشاف بويصلات طايحه ولا في طريقه ثانيه يعرف بها موت البويصيلات

Meez

Member

اختي الضربه كانت بمكان المزروع ? و هل تاثرت غير المنطقه المضروبه و هل حصل بعض التخثر و هل التخثر يذهب و طبيعي ينمو الشعر في مناطق التخثر شكرا عل اجابه

اخوي التخثر الي هو السواد الي بالصورة مش سبب الضربة التخثر نتيجة فتح الثقوب بعد بعد العملية وهذا طبيعي يزول مع الوقت

Meez

Member

نشالله يروح و يطلع شعر بهل منطقه و بالنسبه للدم الناشف صرلو يومين بكرى موعد غسيل الشعر كمان نشالله ما ياثر على باقي المناطق

اول حاجة الحمدلله على سلامتك ومبروك الزراعة وان شاء الله تشوف نتائج حلوة انا نفس وضعك تعرضت لضربة من سقف السيارة ونزل معي دم وطلعت البصيلات من مكانها والحين لي 20 يوم من زرعت مكان الضربة ما طلع فيه شعر للاسف والله يعوض علي وعليك*
[/url][/IMG]

Meez

Member

الحمد الله ع كل شي ضربتك خفيفه و بين معك مافي شعر ضربتي ققوى الله يستر

ولد نجد 1

Active Member

ايش السبب تضرب روسكم بالسيارة اشوف فيه حالات كثيره كذا هل هو من التخدير يعني يكون الواحد غير متوازن اول مايطلع من العملية او السواق متهور الحل الوحيد ان يكون شخص من العيادة يمشي مع المريض الزارع ويمسكه بيده حتى يركبه السيارة والسواق المفروض انه يمشي بكل هدوء لانه يشوف معاه راكب مسوي عمليه واذا وصل الفندق ينزل يفتحه الباب وينزله ويمسكه بيده حتى يدخله باب الفندق

السبب ان السيارات مختلفة عن اللي نركبها بالسعودية مثلا انا كنت استخدم Uber وكل سياراتهم باص مرسيدس و والباص مو متعودين عليه بالسعوديه فتكون حسابتنا للسقف مختلفه ويتم ارتطام الراس بالسقف

كواكب

Member

اختي الضربه كانت بمكان المزروع ? و هل تاثرت غير المنطقه المضروبه و هل حصل بعض التخثر و هل التخثر يذهب و طبيعي ينمو الشعر في مناطق التخثر شكرا عل اجابه

للاسف انا مرتين ضربني سقف الباب

المره الاولى كانت قوووويه ونزل ددددم والم شددديد كنت بيغمى علي*

والمره الثانيه كانت بصوره كشطه للمنطقه المزروعه لكن لم ينزل دم*

بالنسبه للتخثر طبيعي والحمدالله الاحظ ان الشعر نمى بالمنطقه المضروبه*

لكن صراحه انا قبل الزراعه كنت اشتكي من خفه بالشعر وليس صلع مثل الرجال فلا ااعلم هل الذي نما هو شعري الاصلي ام البويصلات

انا حاليا لي سبع اشهر والى الان لم اصل للكثافه التي كنت اتوقعها ولا اعلم هل السبب هذه الضربه ام ان الوقت هو الفيصل*

انتظري حتى مرور سنه كاملة عشان تبين معك النتيجة النهائية

أعلى