bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أنتظر جوابكم على أسئلتي ... فضلا وليس أمرا

متفشله

السلام عليكم

لي الآن شهر من استخدام البخاخ 2% ... وحابه أسأل عن مفعووله متى يبين وهل احد أستخدم وشاف نتايج حلوووه .... يعني أتفائل ولا ....؟ وكم الفتره اللي يبين فيها ...؟ في ناس ب80 يوم وناس 40 يوم الأغلبيه متى ....؟ <<< طبعا العلاج مو من راسي وصفه الدكتور

ومن أهتمامي مستحيييل انسى موعد البخ ... لكن مره وحده نسيت احط دفعه النهار وماحطيت الا دفعه الليل ...؟ <<<< حريصه هل يضر ....؟

وكم المده اللي يكتفي فيها الشعر من البخاخ... يعني لو أضطريت أني أغسله بعد كم ...؟

والحبوب منعها عني الدكتوره اللي تخص الرجال نسيت أسمها كوني أنا أم مرضعه فلييييييييش المرضعه ماتاخذها ......!

وعلى أساس أمشي على البخاخ 3 شهور وأرجعله اذا مافي فايده بيعطيني الحبوب ووقتها لازم اكون قطعت الرضاعه عن أبني....

وأبني تحايلت معاه وتعبت متعلق بالرضااااعه وينام بدمووووعه كونه رافض الرضاعه الصناعيه ...

وانا ودي أبدأ بالحبوب قبل ال3 شهور علشان آخذ النتيجه مره وحده وأقلل من مده العلاج بدل من 6 شهور 3 بخاخ و3 حبوب مره وحده ...

فهل الحبوب مهمه ولها دور كبيرررررررر بانبات الشعر ولا الأساس كله بالبخاخ ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا عامل مساعد فقط ؟؟؟

آخرررررر سؤال ....

الحبوب طبعا مضره كوني متزوجه لانه ممكن لو حدث الحمل يتشوهه الجنين وطبعا شي أكيد تشوه هذا كلام الدكتور ...

وطلب مني وسيلتين علشان مايصير الحمل الأولى حبوب منع الحمل والثانيه اللولب والثالثه من جهة الزوج

أنا عندي اللولب ولى الآن سنه ولم يحدث حمل وطلب مني آخذ حبوب منع الحمل ...

وأحس انه في ضرر لي لأن الولب مضر وكمان حبوب منع الحمل زياده ضرر لي ... فمحتاره مع هالوضع ... وفكرت أجازف وآخذ الحبوب اللي وصفها لي الدكتور ومن غير أي أحتياطات مضره واكتفي بوجود اللولب كمانع حمل فقط ..وخايفه

لأن الدكتور قال هذي شروط من تاخذ هالحبوب ... وطبعا البنوتات ماعليهم خطر من هالحبوب

وآخر سؤؤؤؤؤؤال ... اللي مثل حالتي علاج على البخاخ والحبوب هل يعني لمدى الحياة ولا يمكن اتعالج ويرجع شعري مثل ماكان وأتوقف عن البخاخ والحبوب ....؟

وأنتظركم تنوروا لي دربي بأجوبتكم ...

وآآآآآآآآآآآآآسفه على الأطاله .....

دمتم بود ..
.
.
.

أ م ل

عضو مميز
ياحرام ! ، و الله إرضاع ابنك أهم من أي شيء ، لا تحرميه و ربي بيرزقك من فضله .

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مع نهاية الشهر الثالث يبان معك استفدتي ولا عشان الدكتور طلب منك 3 شهور وبعدها بيقرر تكملي ولا توقفي

لكن تفائلي خير بأذن الله راح تستفدين منه عن نفسي انا ماحسيت فيه الا مع الشهر الرابع حسيت بفوائده

اذا نسيتي بخه او بختين عادي الى شهر عادي :) بس مو اكثر

في اعتقادي ساعه كافيه عشان يستفيد الشعر من المينوكسيديل مع العلم انه مايحتاج غسيل ينشف مايطول

الحبوب اسما بروبييشا ممنوع ابد تستخدمينه بدون استشارة الطبيب خطيره جدا عليك كونك مرضعه او ترغبين

بالحمل الرجاء الحذرر اختي ابنك وصحتك أهم

عند حل الي من طرف الزوج او كلمي الدكتور من جديد واخبريه عن رغبتك بالحبوب بس ارجع من جديد واحذرك من استخدامهم بدون استشارة الطبيب اكتفي الفتره الحاليه بالبخاخ وشوفي النتائج والحبوب لاحقه عليهم ان شاء الله

اتمنى لك التوفيق والشفاء العاجلا والله الله بالطفل الرضاعه أهم من كل شي

متفشله

أممممممم <<<< بدت مشاعر الأمومه تتدفق ..

امل شكرا على كلامكـ وصدقتي أبني اولى ..

عبدالله مو جديده عليك مساعداتك وتواجدك بصفحات الأعضاء
يعطيك العافيه

وعسى يدينكم اللي كتبت هالكلام ماتذوق النار يارب ...

آخر سؤال .. بس لو يتفضل حدا وينور لي ..

... اللي مثل حالتي علاج على البخاخ والحبوب هل يعني لمدى الحياة ولا يمكن اتعالج ويرجع شعري مثل ماكان وأتوقف عن البخاخ والحبوب في يوم من الأيام ....؟

دمتم بود ....

عبدالله 99

عضو مميز
أممممممم <<<< بدت مشاعر الأمومه تتدفق ..

امل شكرا على كلامكـ وصدقتي أبني اولى ..

عبدالله مو جديده عليك مساعداتك وتواجدك بصفحات الأعضاء
يعطيك العافيه

وعسى يدينكم اللي كتبت هالكلام ماتذوق النار يارب ...

آخر سؤال .. بس لو يتفضل حدا وينور لي ..

... اللي مثل حالتي علاج على البخاخ والحبوب هل يعني لمدى الحياة ولا يمكن اتعالج ويرجع شعري مثل ماكان وأتوقف عن البخاخ والحبوب في يوم من الأيام ....؟

دمتم بود ....

الله يعافيك ولو هذا واجبنا

البخاخ اذا ظبط معك راح تستخدمينه طوول العمر لكن بيكون قبل النوم فقط وهذا الشيء ماراح يتعبك :)

متفشله

فرحتني بهالخبر :( <<<<< تفااااااااااااااااااااااااااااائلت كثيررررر

الله يكون بالعون ...

دمت بود ..
.
.

أعلى