bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال بخصوص صديقي

السلام عليكم عندي سؤال ل انا وصديقي زرعنا في تركيا عند اخصائي معروف والحمد لله بده يطلع الشعر طبعا صار شهرين ونص ولكن صديقي صارت عنده مثل حالة هذه الصورة يعني يحس اكو حبوب هل هذا الشي طبيعي طبعا الصورة ليست لصديقي ولكن حاله مشابهة

ولد نجد 1

Active Member
رد: سؤال بخصوص صديقي

ممكن تفاصيل اكثر كم صار لكم مده زارعين وكم مساحه الصلع عندكم وكيف حاله المنطقة المانحه قبل الزراعه وعند اي دكتور زرعتوا وهل استخدمتو ادويه بعد الزراعه لتكثيف الشعر او فيتامينات ام لم تستخدمو ........ اما جواب السؤال نعم للاسف تحصل الحاله هذي في بعض الزراعات عند بعض الناس وتسمة ببروز جربيات الشعر او بروز بصيلات الشعر لو تحط ايدك عليها تحسها منتفخه وبارزة وكانها حبوب واكبر عامل لظهور الظاهره هذي هي خطأ في فتح فتحات الزراعه او خطأ في وضع بصيلات الشعر داخل الفتحات اثناء الزراعه حيث لم تكن عميقه او البصيلات تكون مائلة داخل الفتحات فاذا ظهر الشعر تبرز جريبات الشعر ا... اما الحل فهي تخف مع تقدم الوقت وتختفي عند البعض وعند البعض تستمر فتره طويله لايوجد ادويه لتسويتها مع جلد فروه الراس ابرز حالتين بالمنتدى حصلت معهم نفس الحالة هي زراعه الاخ سام زرع في دبي وحتى الان يشكو فن هالحاله ويبحث عن حل لها او ربما يزيل الشعر المزروع والحالة الثانية الاخت مارن زرحت الحواجب في ليبيا وحصل عها بروز ونقط والشعره مائلة في غير اتجاهها واستخدمت ادويه موضوعيه كريمات وغيرها ولا حصل تحسن وهي تبحث الان عن حل لازاله الشعر المزروع

مارن

Member

ولد نجد صحيح الشي هذا صار معي فى البداية واختفي مع *الوقت انه البصيلة تكون بارزة فى بعض الشعرات مش الكل الحقيقة . لكن انا مشكلتي فى النذوب شكلها متل النذوب اللي تحدت فى حب الشباب*

مارن

Member

شكلها مو متل اللي بالصورة

أعلى