bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط الشعر بالاسبوع الثاني

السلام عليكم*
انا اليوم كملت 13 يوم من زرعت*

احياناً وانا احط اللوشن على الشعر القى بيدي "قشره" و احياناً قشرة فيها شعرة .. ماادري اذا هالشي طبيعي او لا ؟؟*

-------

بكرا بكمل اسبوعين هل اقدر بعدها اغسل بأي وقت بالماء فقط لتخفيف الحكة ؟*

77ahmed

Member
رد: تساقط الشعر بالاسبوع الثاني

وعليكم السلام انت بنفس يوم عمليتي بعد اليوم العاشر يكون فيه غسيل خاص معا فرك براحه يدك على الراس واستخراج جميع الققشور طبعا يكون معاها الشعر والحمدلله اليوم راحت كل القشور وتساقط معظم الشعر على حسب توصيات الطبيب عملتها وضروري تنظيف الراس من القشور عشان لاتكتم البصيلات لاسمح الله وشكرا*

غريبة انا قالوا لي الاسبوع الثاني بدون فرك .. طبطبه بس*

الغسيل في الاسبوعين الاولى تكون بحرص واهتمام مثل تغسل الشعر بماء بارد أو يمكن *تحط الدش من الماء البارد عليه برفق .ودفع الماء مايكون قوي
تغسل الشعر باستخدام رغوة خفيفة مع الشامبو والصابون معاَ وتدلك الشعر برفق .
تغسل الشعر والمنطقة المزروعة برفق و بدون فرك للمنطقة المزروعة مع الاستمرار لهذه الطريقة وذلك لمدة اسبوع الى اسبوعين .
شطف الشعر يكون بالماء البارد .
تنشف الشعر باستخدام منشفة ويكون التنشيف برفق

اما بالنسبة للقشور داوم على المرهم ولادوية المصروفة من المركز وان شاء الله رح تزول مع الوقت .

انا الدكتور قال لي قوي المويه لكن لاتكون حاره لان تطيح البصيلات ثانيا اذا بتنشفها نشفها بمناديل تطيح معها القشره مسحها بخفيف من الخلف الى الامام والتساقط لابأس فيه علشان يطلع شعر جديد بعد الشهر الثالث

ولد نجد 1

Active Member

^
^
^
^
صحيح كلامك بس دفع المويه لازم يكون متوسط وعادي ماينفع تخليه دفع قوي خصوصا اول ايام الزراعه هذا يضر ماينفع

أعلى