زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

آخر المشاركات


زراعة الشعر في الصينزراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
افضل دكتور زراعة شعرمساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
التطورات والمستجدات (أبحاث-أجهزه – أدوية- طرق)

للحصول علي عروض من مراكز زراعة الشعر

ادخل رقم الجوال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-03-2011, 11:39 PM   #1
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو عيسى
ابو عيسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3924
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 28-01-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي وش رايكم في هالكلام


وش رايكم في هالكلام

أحدث اكتشاف علمى طبيعى لعلاج الصلع .. استنساخ الشعر جينياً



تعد دار "إيفارى" Ivari من أعرق الدور الباريسية المتخصصة فى معالجة الصلع ومشاكل فقدان أو تساقط الشعر، صاحبة هذه الدار، ايمى إيفارى تتحدث عن أحدث تقنية عملية توصلت إليها هذه الدار، لاستنبات الشعر عن طريق الاستنساخ الجينى للخلايا الأساسية للشعر.
توصلتم مؤخراً إلى اكتشاف تقنية علمية طبيعية لعلاج الصلع واستنبات الشعر بصفة دائمة نهائية. فما هو هذا الاكتشاف؟
إن هذا الحدث هو فى منتهى الأهمية فى مجال معالجة الصلع وإعادة استنبات الشعر. فلغاية الآن لم لدينا طرق أو أساليب متعدّدة لحل مشكلة الصلع، بل هناك وسيلتان لا غير:
الأولى هى إعادة زرع شعر الشخص المعنى، أى نقل الشعر من منطقة كثيفة من الرأس إلى المنطقة الى فقدت الشعر، والإمكانيات التى تتيحها هذه الطريقة محدودة جدا.
أما الطريقة الثانية، فهى إعادة زرع الشعر من خلال تقنيات علمية معقدة ومتطورة جدا، ولكن الشعر الذى نزرعه هنا ليس شعر الشخص نفسه، وبالتالى فهذه العملية ليست طبيعية.
التقنية الجديدة التى توصّلنا اليها حديثاً، والتى اعتبرها ثورة فى هذا المجال، هى نتيجة سنوات طويلة من الأبحاث التى قمنا بها على مستوى ما يسمى بالخلايا الأساسية Cellules Souches
من خلال تلك التجارب، لاحظنا أن جذور الشعر تحتوى على خلايا أصلية تستطيع أن تتكاثر ويمكن استنساخها، ومؤخرا توصّلنا إلى اكتشاف أن تلك الخلايا إذا تم حفظها وزرعها فى بيئة مختبرية ملائمة، تستطيع أن تتضاعف بنسبة 150 خلية لكل خلية واحدة.
وهذا يعنى أننا كلما استطعنا استخراج خلية أصلية واحدة من جذور الشعر، نستطيع أن نستنسخ منها فى المختبر 150 خلية مطابقة لها تماما، لنقوم بإعادة زرعها فى المنطقة المصابة بالصلع.
وبذلك يمكننا إعادة زرع الشعر بطريقة طبيعية خالصة، وبعد أربعة أسابيع فقط من إعادة زرع تلك الخلايا الأساسية ينبت الشعر بشكل طبيعى...

علاج الصلع لدى المرأة غير الرجل
هل هذه التقنية تعالج كل حالات الصلع، مهما تعدّدت الأسباب التى أدّت إلى فقدان الشعر؟
لا أستطيع أن أجزم بأن هذه التقنية تحل كل حالات الصلع 100%، وخاصة لدى النساء، لأن حالات فقدان الشعر عندهن متعدّدة.
فالمرأة لا تعانى من الصلع الكامل مثل الرجل، إذ أنها قد تفقد بعضا من شعرها ولكن ليس كله، بسبب الحمل أو الولادة أو المرض، بحيث قد يسقط شعرها فى مناطق متعددة، لكنها لا تفقده كليا، وهنا تصبح عملية زرع الشعر معقدة نوعا ما، لأننا لا نستطيع المسّ بفروة الشعر الموجودة. وبالتالى لا يمكننا تكثيف الشعر مثلما كان من قبل.
أما بالنسبة للرجال والنساء الذين يعانون من الصلع، فإن هذه التقنية الجديدة التى اكتشفناها تعد حلا مثاليا وأكيدا.
هل بدأتم بتطبيق هذه التقنية عمليا؟ وهل قمتم بإعادة إنتاج الشعرمن خلية شخص معين وكيف كانت النتائج؟
نعم بدأنا بتطبيق هذه التقنية على عدة أشخاص.
ولكن ينبغى أن ننتظر ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع، وهى الوقت اللازم لكى ينبت الشعر من جديد، حيث أن الشعر ينبت بمقدار سنتيمتر واحد فى الشهر.
ومعظم الذين طبّقنا عليهم هذه التقنية هم من الرجال الذين يعانون من مشكلة الصلع.
استنبات الشعر دائمى ونتيجة طبيعية 100%
هل تضمن هذه التقنية استنبات الشعر بطريقة نهائية ودائمة، أم أنّ هناك إمكانية لسقوط الشعر مرة أخرى؟
بالطبع. هذه التقنية تضمن استنبات الشعر بشكل نهائى ودائم، وأكثر من ذلك فهى تضمن الحصول على شعر بنفس الطبيعة والكثافة التى كان عليها قبل سقوطه، لأن الخلايا الأساسية تُستخرج من الشخص نفسه، ويعاد زرعها فى المنطقة المصابة بالصلع، فتكون النتيجة طبيعية 100%، فنحن نعيد إنتاج الشعر الحقيقى للشخص المعنى.
وللحصول على نتائج سليمة ومضمونة، فإننا نعمل فى ظروف علمية آمنة جدا، انطلاقا من خبرتنا التى يمتد عمرها لأكثر من 30 سنة فى هذا المجال.
فالظروف العلمية الجيدة لاستخراج الخلايا الأساسية للشعر، وإعادة إنتاجها أو استنساخها مختبريا ثم إعادة زرعها تعد شروطا هامة لضمان التوصل إلى نتائج مرضية جداً...
بعد أن يتم استنبات الشعر بشكل نهائى، هل يحتاج الشخص الذى خضع لهذه التقنية إلى عناية خاصة، مثل استعمال مادة أو شامبو معينين؟
لا يحتاج الذى خضع إلى عملية الزرع إلى أية عناية خاصة. نحن نعيد استنبات شعره الحقيقى بشكل طبيعى، وبالتالى فإنه لن يحتاج سوى الى العناية التقليدية التى يوليها لشعره الطبيعى.
تكلفة التقنية مرتفعة جداً
تتردّد على معهدكم عدة شخصيات معروفة ومشهورة، وخاصة من منطقة الخليج العربى. هل يمكن التحدث عن الأشخاص الذين خضعوا لهذه التقنية؟ وكيف كانت ردود فعلهم حيال النتائج التى توصلنا إليها؟
لا يمكننى الكشف عن أسماء زبائننا، سواء كانوا من المنطقة العربية أوغيرها، لأسباب تتعلق بأخلاقيات المهنة.
لكن ما يمكننى الجزم به هو أنه لدينا عدة زبائن معروفين من منطقة المشرق والخليج العربى ومن كل مناطق العالم. لكننا لحد الآن لم نطبق هذه التقنية على عدد كبير، لأن تكلفتها حالياً مرتفعة جدا، وذلك لأن الأبحاث العلمية التى استغرقت سنوات مطوّلة كلّفتنا نفقات باهظة.
ما نأمله، مع مرور الوقت، هو تخفيض تكلفة هذه التقنية، وبالتالى توسيع استعمالها إلى قطاعات أكبر من زبائننا. لقد طبّقنا هذا الاكتشاف على بعض زبائننا وهم سعداء جدا بالنتائج التى نتوصل إليها. فبالنسبة إلى الشخص الذى يعانى من الصلع، ويرى شعره ينبت من جديد، بطريقة طبيعية جدا، ودون أية تعقيدات أو انعكاسات سلبية، فإن هذا يمثل حدثا رائعا جدا...
تكرار الإصابة بإنفلونزا الخنازير "سبب مباشر" لالتهاب رئوي قاتل



أكدت منظمة الصحة العالمية الجمعة 16-10-2009 ان الأغلبية الساحقة من الأشخاص المصابين بوباء انفلونزا الخنازير (اتش1 ان1) في جميع انحاء العالم يعانون من مرض معقد شبيه بالانفلونزا يتطور تدريجيا الى التهاب رئوي حاد.
واوضحت المنظمة في بيان عقب الجلسة التي عقدتها في جنيف ان هناك الآن قلقا حول المسار الطبي وكيفية التعامل مع المجموعات الصغيرة من المرضى الذين يعانون من نمو سريع جدا للالتهاب الرئوي.
واضافت ان معالجة هؤلاء المرضى امر في غاية الصعوبة والالحاح مشيرة الى ان غرف الطوارىء ووحدات العناية المركزة ستشهد العبء الأكبر في رعاية المرضى المصابين بهذا الالتهاب لافتة الى ان المراحل الاولية للالتهاب الرئوي الفيروسي هو الأكثر شيوعا في الحالات الخطيرة ويعد سببا رئيسيا للوفاة.
واشارت المنظمة الى ان الأطباء الذين نجحوا في التعامل مع هذه الحالات اتفقوا على ان المشهد الطبي لحالات الالتهاب الرئوي الشديدة مختلف بصورة لافتة للنظر من نمط حالات الاوبئة التي تم التعامل معها خلال مواسم الانفلونزا مضيفة ان المرضى الذين يعانون من حالات الالتهاب الشديدة بوجه عام تبدأ حالتهم بالتدهور بعد ثلاثة الى خمسة أيام من ظهور الأعراض.
وافادت ان الأدلة بينت ان العلاج الفوري بالعقاقير المضادة للفيروسات يقلل من شدة مرض الالتهاب ويحسن من فرص البقاء على قيد الحياة.
واشارت المنظمة الى انه بالاضافة الى ان تكرار الاصابة بـ"اتش1 ان1" يعد المسبب المباشر بالاصابة بالالتهاب الرئوي فان تكرار الاصابة بالعدوى المشتركة مع البكتيريا يمكن ان يسهم ايضا في الاصابة بمرض حاد وسريع النمو.
وتابعت ان خطورة الاصابة الشديدة بالمرض تكمن بنسبة عالية في ثلاث مجموعات هي النساء الحوامل خاصة خلال الربع الثالث من الحمل والأطفال الذين تقل اعمارهم عن سنتين من العمر والأشخاص الذين يعانون من امراض مزمنة في الرئة بما فيها الربو.
كيف تستطيع النوم بعد تناول القهوة؟



تفرض علينا الظروف احيانا ان نشرب القهوة فى اوقات متأخرة من اليوم للقدرة على إنجاز بعض المهام الضرورية التى لايمكن تأجيلها مثل المذاكرة للإمتحان او إنجاز عمل متأخر ويجب الإسراع فيه او أثناء وجود ضغط فى العمل اوالشعور بصداع شديد او غيرها من الأسباب الضرورية التى تضطر الفرد ان يتناول القهوة.
من المعروف ان تناول القهوة يسبب إتساع العينين ويجعل المخ مستعد للتفكير والعمل والإنجاز،لكن إذا اتم الشخص عمله وأراد ان يذهب للنوم حتى يمكنه الإستيقاظ مبكرا للذهاب الى عمله يجد صعوبة فى النوم وذلك لما تسببت فيه القهوة من إثارة للذهن يمكن ان تجعل الشخص مستيقظا حتى الصباح مما يسبب له الإرهاق وعدم الحصول على النوم الكافى.
لهذا السبب يقدم المتخصصون بعض النصائح الهامة التى تساعدك على النوم بعد تناول القهوة:
- إخلق بيئة مريحة من حولك
بسبب ما يؤدى إليه تناول القهوة من قوة على حواسك فإنك ستكون بحاجة الى تهيئة بيئة خالية من المثيرات لذلك إبتعد عن التلفاز، الإنترنت او الكمبيوتر.
إطفىء الضوء الرئيسى فى الغرفة وإنزل الستائر حتى تمنع تسرب اى ضوء خارجى الى غرفتك قم بعد ذلك بخلق جو من الإسترخاء عن طريق إستخدام ضوء الشموع او المصابيح المظللة.يمكن إستخدام مصباح المكتب لكن قم بتوجيهة الى الحائط.
إبتعد عن الأصوات المنزلية المعتادة التى تصدر من الثلاجة او القطرات الساقطة من صنبور الماء او غيرها من الأصوات المزعجة وبدلا عن هذه الأصوات قم بتشغيل موسيقى هادئة تساعك على الإسترخاء مثل اصوات الطبيعة مثل صوت المطر او الشلالات المائية واشجار الغابة او صوت الأسماك الموجودة فى حوض السمك لديك.وهذه الأصوات الهادئة سوف تمنحك الإسترخاء والهدوء ثم النوم.
- قم بتدليك جسمك برقة
التمارين المنتظمة تساعد الجسم على تحسين الأداء كما تساعد على الحصول على نوم صحى لذلك يجب عليك ان تعود نفسك على القيام ببعض التمارين قبل النوم.
أنت تقوم بهذا التدليك لمساعدة الجسم على إفراز هرمون (السيروتونين) وهو هرمون يساعد الجسم على النوم بدون ان يرفع حرارته بدرجة كبيرة.
وأفضل ما يساعدك على فعل ذلك هو ان تتمشى قليلا حول العمارة التى تسكن بها.
قم بعمل بعض تمارين الإيروبكس مثل القفزاو الجرش او الدفع، إذا كنت من هواة اليوجا قم بتمرين النوم بدون حراك حيث يمكنك فعل ذلك بالنوم على ظهرك،انظر الى اعلى ثم نم على احد جانبيك .
اعطى نفسك الوقت لتشعر بالجاذبية الأرضية على جسمك، تنفس ببطء وبعمق،اجعل بطنك ترتفع وتنخفض مع كل نفس.
الآن قم بتدليك كل جزء من جسمك وقم بالضغط عليه بدء من جبهتك وحتى اصابع قدميك لتجعل الأعصاب تسترخى.
- تناول كوب من اللبن الدافىء
حتى بعد التمارين الرقيقة التى قمت بها فإن تناول بعض السوائل سيكون فكرة جيدة، ومن افضل السوائل هو كوب اللبن الدافىء، حيث يعتبر اللبن من المصادر الجيدة للحصول على التربتوفان وهو من الأحماض الأمينية التى تتحول الى هرمون السيروتونين الذى بدوره يتحول الى هرمون الميلاتونين وكلاهما من الهرمونات التى تمنح الجسم النوم الهادىء.
إحذر من تناول السكريات إذا إستيقظت فى وقت متأخر من الليل وبدلا منها يمكن ان تتناول شريحة من الخبز لإحتوائه على الكربوهيدرات التى تنتج الإنسولين الذى يساعد فى إمتصاص التربتوفان ويحسن دوره فى الجسم.
- أرح عقلك من التفكير
حاول عدم التفكير فى اى شىء مزعج اثناء ذهابك للنوم ولاتنظر فى الساعة وتلوم نفسك على الوقت الذى ضاع منك وانت سهران، لكن ركز اهتمامك على الوقت المتبقى لراحة جسمك.
يمكن ان تقرأ شئ، لكن يجب ان يكون الكتاب بعيدا عن اى موضوع مثير للأعصاب أو متعلق بالعمل.
اثناء القراءة يمكن ان تجلس مسترخيا على الأريكة وقم بالذهاب للنوم عندما تشعر بالأرهاق.
يمكن ان تقرأ فى السرير، وبالتدريج قم بإغلاق عينيك وإرسم صورة من الإسترخاء فى عقلك مثل صورة الشلالات او الشواطئ، أو فكر فى حلم جميك يمنحك الهدوء والطمأنينة.
يمكنك ايضا ان تستمع الى شريط به قصص للأطفال وهذا سوف يعيد بك الزمن الى براءة الطفولة التى تنام بدون عناء.



 


رد مع اقتباس
قديم 28-03-2011, 11:41 PM   #2
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو عيسى
ابو عيسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3924
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 28-01-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

ياجماعه معقوله في استنساخ للشعر والله مافي شي بعيد على الله سبحانه وتعالى


 


رد مع اقتباس
قديم 28-03-2011, 11:41 PM   #3
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو عيسى
ابو عيسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3924
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 28-01-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

نبي ارائكم


 


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 12:05 AM   #4
عضو مميز


الصورة الرمزية عبدالله 99
عبدالله 99 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 658
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 21-11-2016 (12:38 AM)
 المشاركات : 844 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

يعطيك العافيه اخ ابو عيسى

قريت المقال قبل فتره ولو فعلاً ظبط مع القرعان راح يطيح سوق الزراعه


 
مواضيع : عبدالله 99



رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 12:44 AM   #5
عضو مميز


الصورة الرمزية أ م ل
أ م ل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-06-2015 (10:56 AM)
 المشاركات : 311 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

راجع هذا الرابط

https://www.hairarab.com/vb/t59.html


 


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 04:49 PM   #6
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو عيسى
ابو عيسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3924
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 28-01-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 99 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخ ابو عيسى

قريت المقال قبل فتره ولو فعلاً ظبط مع القرعان راح يطيح سوق الزراعه

الله يعافيك اخوي عبدالله ونتمنى فعلا انهم يلقون حل لمشكله الصلع غير الزراعه


 


رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 04:52 PM   #7
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو عيسى
ابو عيسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3924
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 28-01-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ م ل مشاهدة المشاركة

الف شكر اخت امل


 


رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 02:57 AM   #8
عضو جديد


الصورة الرمزية sweetcandy
sweetcandy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 438
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 04-05-2015 (10:32 AM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

بصراحة أنا رحت لهم قبل سنوات عندهم فرع في جدة وبعد الكشف علي قالتلي الأخصائية أنه عملهم يقتصر على تفصيل باروكة على شكل وحجم الوجه ولازم كل فترة تروح عندهم عشان يغسلولك شعرك الأصلي بس من الباروكة الشعر الأصلي الباقي رح يطيح وغير كذا سعرهم غالي مرة يعني زي فكرة مركز أبولو لكن الموضوع هذا جديد وأتمنى يكون فيه خير ويحل كل مشاكل الشعر .


 


رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 06:15 AM   #9
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو عيسى
ابو عيسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3924
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 28-01-2013 (07:03 PM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetcandy مشاهدة المشاركة
بصراحة أنا رحت لهم قبل سنوات عندهم فرع في جدة وبعد الكشف علي قالتلي الأخصائية أنه عملهم يقتصر على تفصيل باروكة على شكل وحجم الوجه ولازم كل فترة تروح عندهم عشان يغسلولك شعرك الأصلي بس من الباروكة الشعر الأصلي الباقي رح يطيح وغير كذا سعرهم غالي مرة يعني زي فكرة مركز أبولو لكن الموضوع هذا جديد وأتمنى يكون فيه خير ويحل كل مشاكل الشعر .
الله يجزاك خير ويرحم والديك على هالرد

لكن عندي استفسار كيف الشعر الاصلي راح يطيح ياليت ياخوي توضح اكثر لاني اجهل هالنقطه ولك كل الشكر والتقدير


 


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 03:42 PM   #10
عضو نشيط


الصورة الرمزية اصلع سابق
اصلع سابق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3679
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 23-01-2014 (10:28 AM)
 المشاركات : 68 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي


وش رايكم في هالكلام

فيه شي كذا لكن الموضوع يخوف لانو الخلايا ماتوقف استنساخ وهذا يسبب سرطان

الموضوع مجرد كلام وانسوى انو بيصير استنساخ قريب


انا شفتها على اوبرا


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: وش رايكم في هالكلام
الموضوع
أيش رايكم
طلب رايكم
ابي رايكم
ايش رايكم؟
اقرو هالكلام يمكن تستفيدوا


الساعة الآن 01:47 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML