bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ادويه العنايه بعد الزراعه

etybek

السلام عليكم اخواني ....
اولا احب اشكر هذا المنتدي ..
ثانيا.. انا سويت ولله الحمد زراعه الشعر عند الدكتور رسول يامان منذ 12 يوم . ولله الحمد كل شئ تمام الي الان ..
الا ان مترجم الدكتور رسول اعطاني ادويه للعنايه عباره عن فيتامينات و شامبو و بخاخ ...
واكتشفت ان هذا البخاخ عباره عن ماده اسمها procapil تستم لمده 3 شهور ... وانا اخاف اني لما اوقفها الشعر الغير مزروع يطيح ....
ارجوا الرد لاني متوتر وخايف اني استخدمه وفي نفس الوقت اخاف اني ما استخدمه ويكون غلط علي الشعر المزروع ... اسف للاطاله اخواني ....
ارجوا من الاعضاء اللي سو زراعه عند الدكتور رسول يقولون ايش النتيجه ....
شكرا اخواني مره ثانيه ...
والسلام عليكم ورحمه الله

ولد نجد 1

Active Member
رد: ادويه العنايه بعد الزراعه

يكفي لو تستخدم فيتامينات مققويه للشعر واذا تحب تاخذ لك كورس بلازما البخاخ اذا استخدمته لازن تستمر عليه هو يقولك ثلاثه اشهر حتى يسرع نمو الشعر المزروع لكن المشكلة بالشعر الاصلي راح يتساقط لو تركته

etybek

مشكور اخوي .... بس انت متأكد ان اذا وقفته راح يطيح الشعر الاصلي .. المترجم أكد لي انه لا يؤثر بالسلب علي الشعر الغير مزروع و يُحسن الشعر المزروع

talal2017

Member

لماذا لا تستخدم البخاخ على الشعر المزروع فقط.؟

etybek

هذا حل وارد ... ولكن اذا كان لا يسبب اي اضرار فلما لا يستخدم علي كافه الشعر .. ؟

talal2017

Member

له اثار جانبيه يعاني منه بعض مستخدميه تهيج وحكة واحمرار.
بالنسبة للشعر غير المرزوع والمعرض للتساقط وراثياً سيحافظ عليه الدواء طالما أنك تستخدمه ومستمر عليه وحين تتوقف عن البخاخ طبيعي سيعود الشعر لحالة التساقط من جديد.

Yasser.JH

Member

اول شي الف مبروك على الزراعه وثاني شي ك نصيحه من اخ لك في المنتدي ابعد عن البخاخ انا استخدمت ها البخاخ ٤ سنين والله العظيم سبب لي مشاكل كثيره واول تلك المشاكل بعد ما تركت البخاخ كل الشعر تساقط بشكل مخيف جدا + قشره في الشعر بكثره + حكه في فروع الراس واعتبر ها البخاخ غلطه عمر في استخدمته لكن الحمدلله على كل حال .*

etybek

اشكركم يا اخوني ... وجزاكم الله كل خير ....
انا عملت بحث علي هذا الدواء و وجدت انه يختلف كل الاختلاف عن المينوكسيديل فهوا من اعشاب طبيعيه وفيتامينات ولكن كما يقولون أسأل مجرب ولا تسأل طبيب ... سأتوقف عن استخدامه و الله المستعان

أعلى